المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( هذا حسينــوه وهاذي هــزايمــه )) !..؟



النصرالعالمي
28-05-2012, 12:20 PM
سبق وأن كتبت قبل فتره مويضيع يحكي ان الشباب والأهلي عادت لهم البطولات والمستويات المتميزة بعد ( تخلصوا ) من لعيبتهم المستهلكين وصرفوهم على النصر بالملايين فتقدموا للقمة بعد ان تخلصوا من عللهم وتراجع النصر بهم بل تدهور بهزائم دمار فشيلة تتكر في اقل من سنه !
الأهلي والشباب لديهم إدارات لديها فكر سليم ورؤية مستقبلية لاتهمها الأسماء والعاطفة بقدر مايهمها العطاء والإنجاز للكيان والعمر الإفتراضي للاعب الذي سيؤدي المهمة بنجاح لذا ابعدوا لعيبتهم النجوم السابقين بعد ان شعروا ببداية افلاسهم ( ونشبوهم في حلق النصر ) الذين للاسف إدارته وبعض جماهيره استقبلوهم بالأحضان والإحتفالات بالتمارين والشعارات ومن الحفاوة على طول سلموهم شارة القيادة ثم قادوا النصر إلى مزيداً من التدهور والضياع والهزائم النكراء الفشيلة داخلياً وخارجياً !
على سبيل المثال لا الحصر لقيادتهم وهزائمهم الفشيلة :
حسين قاد النصر إلى رباعية الفريق الإيراني في إيران والخروج المرير من آسيا !..
حسين قاد النصر إلى رباعية فريقه السابق الذي تخلص منه في النهائي المرير قدام الملك والحكومه والعالم !!
حسين قاد النصر إلى الثلاثيات المريرة من المنافس التقليدي
حسين قاد النصر إلى الثلاثيات المريرة من الإتفاق والإتحاد

وذاكرتي قد لاتتسع للمزيد من الهزائم الثقيلة التي قاد النصر اليها هذا غير كوم هزائم من أمهات 2 و 1 من مختلف الأندية صغيرها وكبيرها !
لذا (هذا حسين وهذه قيادته وهزائمه النكراء ) !؟ وش ينبغى فيه هذا القائد المستهلك ؟
يعني النصراويين قصدي ادارتهم افهم وادرى فيه من فريقه السابق الذي ابعده رغم إنه نشا وترعرع فيه يعني حنا افهم وأحن منهم عليه !؟
خلاص ياإداره كفايه كماخه وتدهور بالمستهلكين والمفلسين وحرام تقتلون موهبة الشاب يوسف خميس في مهدها لأجل هذا القائد المفلس ( السن وأحكامه ) ياجهلة !.. :8: