المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الأثـنـين الموافق 07\07\1433 هـــ



النصرالعالمي
28-05-2012, 10:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..


سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png


النصر يخطب ود الارجنتيني لياندرو

http://s.alriyadh.com/2012/05/28/img/862466300351.jpg
لياندرو

الرياض-بندر العتيبي


أكد مصدر ل"دنيا الرياضة" أن إدارة نادي النصر قدمت عرضاً لصانع ألعاب سان لورينزو الأرجنتيني لياندرو رومانيولي(31عاما) أمس "الأحد" وسبق للاعب أن مثل سبورتينج لشبونة البرتغالي وفيراكروز المكسيكي، وبلغت قيمة العرض النصراوي 500 ألف دولار وينتظر أن يرد اللاعب بالرفض أو القبول اليوم "الاثنين".


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


عيد ينزع المسمار.. واستغناءات بالجملة في النصر

http://s.alriyadh.com/2012/05/28/img/964012550749.jpg
محمد عيد

الرياض- الرياض


أجرى مدافع النصر محمد عيد صباح أمس عملية جراحية لنزع المسامير والسيخ المثبت للساق عقب الإصابة التي تعرض لها في أول مباراة له مع النصر أمام الأهلي في 30 يناير 2010م، على استاد الملك فهد الدولي، وقد تكللت العملية بالنجاح.


من جهة ثانية أوضح مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان أن إدارة النادي وقعت مخالصات مالية نهائية مع مدرب اللياقة للفريق الاولمبي باولو كوماتي، ومدرب الحراس بالفريق عبدالعزيز بو زيد، والطبيب الدكتور محمد رياض تركي، واخصائي العلاج رضوان عميرات، والمدلك بالعيادة الطبية واعمر توفتش وأخصائي العلاج عبدالرزيق مقراني.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png


النصر يواصل التفاوض لطلب الطريدي

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4259/31AW36J_2805-14.jpg
عبدالمطلب الطريدي

جدة: الوطن
أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد عيد صباح أمس عملية جراحية لدى الدكتور خالد نعمان في مدينة جدة، لنزع المسامير والسيخ المثبت للساق والذي تم وضعه في ساقه عقب الإصابة التي تعرض لها في أول مباراة له مع النصر وكانت أمام الأهلي في 30 يناير 2010 على استاد الملك فهد الدولي، وتكللت العملية بالنجاح.
من جهة أخرى، أوضح مدير عام كرة القدم في النادي سالم العثمان أن إدارة النادي وقعت مخالصات مالية نهائية مع كل من مدرب اللياقة للفريق الأولمبي باولو كوماتي، ومدرب الحراس في الفريق الأولمبي عبدالعزيز بو زيد، وطبيب الفريق الأول الدكتور محمد رياض تركي، وأخصائي العلاج للفريق الأول رضوان عميرات، والمدلك بالعيادة الطبية أعمر توفتش، وأخصائي العلاج بفريق درجة الشباب عبدالرزيق مقراني.
على صعيد آخر، أكدت مصادر وثيقة أن إدارة النادي تواصل مفاوضاتها مع الظهير الأيمن للاتفاق عبدالمطلب الطريدي الذي اقترب من دخول فترة الستة أشهر ولم يتم التوقيع معه، وذلك لتدعيم صفوف الفريق للاستفادة من خبرته في مركز الوسط الأيمن.
وعلى صعيد منفصل، عقد مساء أمس اجتماع شرفي غير معلن في منزل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر لمناقشة أوضاع النادي، ربما يحضره رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي طالب الشرفيون بتواجده في الاجتماع.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar8.png


نزع مسامير وسيخ من ساق مدافع النصر محمد عيد

حمود العصيمي - الرياض
أجريت في جدة صباح أمس الأحد عملية جراحية للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد عيد وذلك على يد الدكتور خالد نعمان لنزع المسامير والسيخ المثبت للساق والذي تم وضعه في ساقه عقب الإصابة التي تعرض لها في أول مباراة له مع النصر والتي كانت أمام الأهلي في 30 يناير 2010م على استاد الملك فهد الدولي .
وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح .من جانبه طمأن اللاعب محمد عيد الجميع على صحته وقال الحمد لله لقد تحملت الكثير من وجود المسامير والسيخ وشاركت الفريق حرصا مني على التواجد مع زملائي وعندما انتهى الموسم تم نزعها واشكر كل النصراويين على حرصهم ومتابعتهم لي حتى اطمأنوا على نجاح عمليتي وهذا لا يستغرب على منسوبي العالمي .


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar9.png


النصر ينهي تعاقده مع مدربين واخصائيي علاج طبيعي

http://www.albiladdaily.com/newsm/101117.jpg

الرياض-البلاد
أوضح مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان أن إدارة النادي وقعت مخالصات مالية نهائية مع كل من: باولو كوماتي (مدرب اللياقة للفريق الاولمبي)، وعبدالعزيز بو زيد (مدرب الحراس بالفريق الاولمبي)، والدكتور محمد رياض تركي (طبيب الفريق الأول)، ورضوان عميرات (اخصائي العلاج للفريق الأول)، واعمر توفتش (مدلك بالعيادة الطبية)، وعبدالرزيق مقراني (اخصائي العلاج بفريق درجة الشباب).


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar10.png


الجزائري بوقاش يطرق أبواب الاتفاق!!

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/A01_958807102.jpg

عبدالله بودي - الدمام
فتحت ادارة نادي الاتفاق قنوات اتصال مع وكيل اعمال لاعب النصر الحالي الجزائري الحاج بوقاش، للتعاقد معه لتدعيم خط هجوم الفريق الاتفاقي به للموسم المقبل، وذلك بعدما تأكد بشكل رسمي استغناء ادارة النصر عن خدمات المهاجم الجزائري.
يذكر ان النصر تعاقد مع بوقاش في فترة الانتقالات الشتوية مقابل مليون ونصف المليون ريال للقادسية الا ان المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا اوصى بعدم استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل، وطالب بتدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر استعدادا للموسم المقبل.
يشار الى أن الاتفاق بدأ مناقشة ملفات الموسم المقبل سواء على صعيد اللاعبين الاجانب او المحليين وذلك من خلال اجتماع مجلس الادارة الذي عقد أمس الاول وحفل بالعديد من الامور الهامة التي تخص الفريق الاول لكرة القدم.
كما ناقش اجتماع مجلس ادارة الاتفاق مسألة التعاقد مع مهاجم النادي الاهلي الذي انهى اعارته للنصر مؤخرا، وابدى مدرب الاهلي عدم رغبته في العودة للفريق، مما حدا باللاعب البحث له عن فريق يكمل معه مسيرته الكروية في الموسم المقبل. مالك معاذ طرح على طاولة الاتفاق للتعاقد معه في الموسم المقبل الا ان انقسام اعضاء الادارة الاتفاقية حيال التعاقد معه قد يحول دون اتمام الصفقة، فالبعض يرى ان اللاعب لم يعد لديه ما يقدمه لا سيما وانه لم يقدم شيئا يذكر ابان تواجده في النصر. في المقابل طالب البعض بالتعاقد مع اللاعب لانه يتمتع بامكانات عالية ولم يمنح الفرصة الكافية في النصر لاظهار امكاناته وترجمتها على ارض الواقع.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png


بسبب عدم انضباطه مع الفريق .. النصر يقرر ابعاد عبدالعزيز فلاته

http://www.sportksa.net/main/images/stories/sport6/bl1325330063109.jpg

بات في حكم المؤكد استغناء إدارة نادي النصر عن لاعب الفريق عبدالعزيز فلاته "26 عاماً" لاحد الأندية المحلية, وذلك بسبب عدم انضباطه مع الفريق, بعد أن كرر خروجه من المعسكر في المباراة النهائية لكأس الملك دون اذن مسبق, كما فعل قبل ذلك في لقاء الاتحاد ضمن الدور الأول من بطولة دوري زين للمحترفين. وكان اللاعب قد قدم مستويات جيدة مع الفريق في أول موسم له بعد قدومه من نادي القادسية, إلا أن رغبة المدرب الكولومبي ماتورانا المشتركة مع رغبة إدارة النصر ستبعده عن صفوف الفريق في الموسم القادم.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


النصر يغربل أجهزته الفنية والطبية بفرق النادي

http://www.sportksa.net/main/images/stories/olaa/img0435i0.jpg

أعلن الأستاذ سالم العثمان مدير عام كرة القدم بنادي النصر يوم الأحد عبر تصريح رسمي, أن إدارة النادي قد أجرت اليوم توقيع مخالصات نهائية مع عدد من أعضاء الأجهزة الفنية والطبية بالفريق الأول والفئات السنية, وهم باولو كوماتي "مدرب اللياقة للفريق الاولمبي", عبدالعزيز بو زيد "مدرب الحراس بالفريق الاولمبي", والدكتور محمد رياض تركي "طبيب الفريق الأول" "رضوان عميرات "اخصائي العلاج للفريق الأول" اعمر توفتش "مدلك بالعيادة الطبية" عبدالرزيق مقراني "أخصائي العلاج بفريق درجة الشباب".


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


عيد يزيل "السيخ" عن ساقه وفرص مشاركته في كأس العرب ضعيفة

http://www.sportksa.net/main/images/stories/bl1325283272869.jpg

أجرى لاعب المنتخب الأول ونادي النصر محمد عيد صباح يوم الأحد عملية جراحية, وذلك على يد الدكتور خالد نعمان لنزع المسامير والسيخ المثبت للساق والذي تم وضعه في ساقه عقب الإصابة التي تعرض لها في أول مباراة له مع النصر والتي كانت أمام الأهلي في 30 ياناير 2010م على استاد الملك فهد الدولي . وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح. يشار إلى أن هذه العملية قد تبعده عن قائمة الأخضر التي ستشارك في بطولة كأس العرب التي ستحتضنها محافظتي جدة والطائف في الثاني والعشرين من شهر يونيو المقبل.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


لوكاس يرد على عرض النصر: المال ليس كل شيء ولا زال الوقت مبكر للرحيل إلى الخليج

http://www.sportksa.net/main/images/stories/sport6/locas.jpg

احتفت الصحف المكسيكية المقربة من نادي اونال المكسيكي بتصريح قائد الفريق لوكاس أرماندو لوبوس "30 عاماً", حيث عنونت صفحاتها الأولى لعدد يوم الأحد بعبارة رد فيها اللاعب على عرض نادي النصر "المال ليس كل شيء".


ورد لوكاس على تصريحات وكيل اعماله بشأن وصول عرض مغر من نادي النصر, حيث رفض فكرة الرحيل عن ناديه هذا الموسم, قائلاً "المال ليس كل شيء, لا زال الوقت مبكر لمغادرة اونال, فأنا سعيد هنا, ولا أفكر سوى في الاستمرار مع فريقي".


وفي حوار مطول مع صحيفة "كانشا", رفض اللاعب فكرة البحث عن المال في الخليج في ظل بلوغه سن الـ30, وقال أنه مازال قادرا على العطاء مع فريقه المكسيكي فيما لم يستبعد أن ينتقل بعد سنتين أو ثلاث إلى السعودية للبحث عن المال وانهاء مسيرته الكروية هناك, وقال "السعادة لا تأتي بالمال, كما أن عائلتي سعيدة بالتواجد في المكسيك, وقرار الانتقال لن اتخذه لوحدي فقط".


وكان خبر تلقي اللاعب عرضاً من نادي النصر قيمته مليون دولار, قد أثار الكثير من الصحف والمواقع المكسيكية, على اعتبار أنه اللاعب الأبرز في الدوري المكسيكي, حيث تحصل قبل فترة قصيرة على جائزة أفضل لاعب في الدوري مقدمة من اتحاد القدم.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


نفي رسمي لوجود مفاوضات بين الشباب والنصر لمقايضة شهيل بعباس

http://www.sportksa.net/main/images/stories/for_news/abdullah_4.jpg

نفى المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب, الاستاذ طارق النوفل, وجود أي مفاوضات رسمية بين إدارتي الشباب والنصر بشأن مقايضة اللاعبين عبدالله شهيل وأحمد عباس, وأكد النوفل يوم السبت أن ما ذكر من أخبار عبر وسائل الإعلام عارية عن الصحة. يشار إلى أن أنباء صحفية كانت قد تداولت في الأيام الماضية تؤكد قرب اتمام صفقة تبادلية بين ناديي الشباب والنصر بحيث يرحل عبدالله شهيل إلى النصر بشكل نهائي مقابل انتقال أحمد عباس نهائياً إلى نادي الشباب, وذلك بسبب عدم حاجة الفريقان للاعبيهما في الوقت الحالي.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


النصر يبعد الطاقم البرتغالي عن الفئات السنية ويقترب من اعلان التعاقد مع سيزار

http://www.sportksa.net/main/images/stories/sport6/julio csar baldivieso.jpg

أعلنت إدارة نادي النصر يوم الأحد توقيع مخالصات نهائية مع الطاقم التدريبي البرتغالي الذي يتولى تدريب الفئات السنية لكرة القدم, وهم لويس فريرا "مدرب فريق درجة الشباب", روي مانويل "مساعد مدرب درجة الشباب", وانطونيو ماندس "مدرب فريق درجة الناشئين", وفرناندو كلوغو "مساعد مدرب الناشئين", ولويس ديكاسترو "مدرب البراعم", ولويس استيفينتف "مدرب الحراس بالفئات السنية".


وعلى صعيد متصل, أفادت مصادر نصراوية بأنه سيتم الاعلان في غضون الأيام القليلة القادمة عن التوقيع مع المدرب البوليفي خوليو سيزار بالدفيزو "40 عاماً" لتدريب الفريق الأولمبي لكرة القدم, بعد أن تم الاتفاق معه بشكل نهائي, وسبق لسيزار تمثيل الفريق النصراوي في موسمي 2002 و2003, كما تقلد شارة القيادة لمنتخب بوليفيا لسنوات طويلة حتى اعتزاله عام 2005. وبدأ مسيرته التدريبية في عام 2008 مع نادي أورورا البوليفي قبل أن ينتقل لتدريب مواطنه ريال بوتوسي مطلع الموسم الحالي.


http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


في اجتماع النصر .. الرئيس يعلن استمراره واجتماع مع ماتورانا لتحديد اللاعبين الأجانب

http://www.sportksa.net/main/images/tkreem-almshiq7/5.jpg

استضاف الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر مساء يوم الأحد في منزله رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح مع عدد من أعضاء الشرف وهم حسام الصالح وفهد الطخيم وفايز المعجل, وذلك بهدف مناقشة أوضاع نادي النصر وتحديد الخطوط العريضة للموسم المقبل, وأعلن خلال الاجتماع رئيس النادي الامير فيصل بن تركي استمراره على كرسي الرئاسة, مؤكداً عدم نيته في الاستقالة, على أن يتم تسديد الديون التي على النادي خلال فترات زمنية سيتم تحديدها, مشدداً على أن ملف اللاعبين الأجانب سيتم دراسته بين الإدارة وماتورانا في اجتماع خلال الفترة المقبلة, كما أكد نيته استقطاب عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png