المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصراويون يجتمعون الأحد من دون «أجندة أعمال» وديون النادي 33 مليوناً.....



النصرالعالمي
25-05-2012, 04:00 AM
http://up.ta7a.com/t7/V5j11083.png


النصراويون يجتمعون الأحد من دون «أجندة أعمال» وديون النادي 33 مليوناً.....

http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/120525122059691.jpg


يستضيف نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير طلال بن بدر في منزله بالرياض مساء الأحد المقبل، اجتماعاً حاسماً لأعضاء الشرف الداعمين، بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح وعدد كبير من رجالات النادي، أبرزهم الأمراء منصور بن سعود وطلال بن سعود والوليد بن بدر وفيصل بن عبدالرحمن، إضافة إلى طلال الرشيد وحسام الصالح وفايز المعجل والمهندس عبدالله العمراني.
وعلى رغم عدم وضوح جدول أعمال الاجتماع، إلا أن المصادر تشير إلى أنه ستتم مناقشة ودرس وضع النادي على وجه العموم، ومستقبل الفريق الأول لكرة القدم، والوضع المادي، والنظر في تقليص ديون النادي التي تبلغ 33 مليون ريال والطريقة التي سيتم من خلالها سدادها، كما سيبحث المجتمعون دعم إدارة النادي وتوفير السيولة المالية اللازمة لإعداد الفريق الأول للموسم المقبل.
من جهة أخرى، حددت إدارة نادي النصر برنامج استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي المقبل، إذ تقرر أن تكون عودة اللاعبين وبداية التدريبات الإثنين 18 حزيران (يونيو) المقبل، على أن يغادر الفريق للمعسكر الخارجي في 23 من الشهر ذاته، ويعود إلى السعودية في 22 تموز (يوليو) التالي.
وأوضح المدير العام لكرة القدم سالم العثمان أن النادي وقّع مخالصات مالية نهائية مع كل من البرازيليين ريتشي وواغنر ديسلفا والكوري كيم سوك.
وفي شأن آخر، جددت إدارة النصر عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم حسين عبدالغني لمدة موسمين مقبلين.
وعلى صعيد ملعب النادي، بدأت الشركة المنفّذة لمشروع إعادة زراعة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود أمس (الخميس) عملها بإزالة العشب القديم الذي تسبب في عدد كبير من الإصابات على مستوى اللاعبين في كل فرق كرة القدم، وسيكون الملعب جاهزاً للاستخدام في حلته الجديدة بعد 3 أشهر بحسب تأكيدات الشركة المنفذة للمشروع، التي ستقوم أيضاً بإزالة المضمار الجانبي المجاور للملعب واستبداله بالعشب على طريقة الأندية الأوروبية.

بالتوفيق للعالمي

تحياتي ahaat