المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السويلم رحل غير مأسوف عليه !.. الفكه من المفلسين غنيمه !..



النصرالعالمي
24-05-2012, 11:50 AM
السويلم جيد بالفلسفه حول المثاليات وممتاز بالترزز بالقنوات والواقع يقول (( إنه لايهش ولاينش بعمله )) رغم إن فيه تسيب وسهر بالمعسكرات النصراوية وعدم انضباط من بعض اللعيبه !.. داخلياً وخارجياً فريحتهم فاحت في قطر !!
حتى إن فيه لاعب جاء للمعسكر وقت مبارة الفتح آخر الليل بالفندق بالرياض وهو مو صويحي بحاله يُرثى لها ثم طقها نومه و شارك مع الفريق في اليوم التالي بالمبارة وشفناه سلبي مايقدر يشيل رجليه وتدهورت حالته في مبارة الإحساء و في المبارة النهائيه الكارثيه !!
هذا غير المسخره التي حصلت في معسكر جده من بعض اللاعبين وأجواء المعسكرالذي اشبه مايكون بقصر افراح !.. العالم محتفله فيه قبل المبارة ناس داخله فيه وناس طالعه منه بابه مفتوح مصراعيه لكل من هب ودب والسويلم يستقبلهم ويودعهم ويلتقط الصور التذكارية هو اللعيبه معهم الرجل عايش في قصر هالأفراح مع اللعيبه كنه زواج احد عياله !!.. :8:
الاخلاق لوحدها لاتكفي ياسويلم للإدارة والإشراف بالانديه مع السلامه ولا عاد تعود لها ولعل العثمان السلبي الي على نياته يلحقك وتبدأ :
( مرحلة التصحيح والبناء لإبعاد كل المفلسين والسلبيين من الإداريين واللاعبين ) ..!!
إدارة الكرة بالانديه لاينجح بها إلا لاعب ( نجم ) من ابناء النادي القدماء له شخصيه وهيبة وقبول عند اللاعبين وأعضاء الشرف والجماهير والأعلام !
هذا المنصب له كاريزما معينه لاتوجد بالسويلم ولا بالقريني ولذا فشلوا فشلاً ذريعاً وانعكس عملهم على نتائج ومستوى النصر !
فهل استفاد الرئيس من هذه الأخطاء وصحي من هذه السهرات والصفعات !؟