المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفة ياسر القحطاني تتغلب على وصفة جمهور النصر وبإحترافية .. ( شيء تمنيته وحصل ) !!



االزعيم الهلالي
24-05-2012, 03:30 AM
اولا ابارك للأمة الهلالية لجماهير الملكي على تأهل الهلال وايضاً الاتحاد والطحلوبي ولو انه راز خشيمه الايام هذي .. الله يقطع ابليسه :d


الحمد لله رب العالمين .. هذا الفوز بفضل الله سبحانه وتعالى اللهم لك الحمد يارب ..



ما احلاها من مباراة .. ما اجملها من اهداف .. ما اروعها جماهير حضرت وسساندت .. ما ازينها من عوينات كوريه :s5s: .. ما ابدعها من تركيز ذهني اشقراني سويدي :wub:


والاجمل والاحلى والامثل والاروع هي .. ابتسامة ذاك الرجل الذي سب وشتم وصدم من اقلام هلاليية للأسف مخيبة التي طاردت اقلام اللوبي الاصفر /ين وهي تطالبه بالابتعاد عن النادي وهو سبب ضعف الهلال وهو المهيمن على النادي ونسوا وتناسوا ما فعله الموسم الماضي وما قبله مع قريتس هو (( سسسسامي الجابر جابر العثرات الهلالية راسم الابتسامة الهلالية :smilie47: ))


اليوم اجزم ان هاشيك لم تكن له بصمة في هذه المباراة بل اجزم انها بصمات سسسسامي والدليل تغييرات هاشيك انتمم تعرفونها جيداً اليوم عرفت ان هذه المباراة ماركه جابريه بسبب ما ناظرت له عيني في الملعب وزادها التغييرات الرائعة .."




__ وصفة ياسر ..


الجميع شاهد عبر موقع التواصل الاجتماعي (( تويتر )) لياسر ما قدمه لوصفه فريده من نوعها للإطاحة ببني ياس .. وفعلاً كانت وصفه لزيزه جداً اتقنها سسامي الجابر واصرها المرشدي وهوساوي ضد سنقاهور :smilie47:


__ وصفة جمهور النصر لبني ياس :ap::ap:


بصراحة احياناً احاول ادخل مخي بطريقة احترافية دون ان يحس مخي بمداهمته لكي اعرف هل وصفة المغلوب على امرهم كانت تريد ان تأهل الملكي الهلالي كونه يمثل الوطن وانهم يريدون تخدير الاماراتيين اننا معك يافوزي بشير وهم يقولون في انفسسهم لا والف لا نحن مع ممثل الوطن وجارنا ..! فلما دخلت مخي واقتحمته وسألته عن ذلك اجاب بضحكه هيستيريه .. (( انت ما تسسمع باللي يقول انقلب السسحر على السساحر s121s؟؟ قلت لا ما اعرف فهمني اشوي قال (( طيب سسمعت باللي جنت على نفسها براقش :ap:


قلت اها اللحين وصفتهم ليست إلا للاطاحه بالملكي .. وقال مخي تفكيرك نسج من خيال .. فذلك النادي اللوبي لن ينفعك بقدر مايريد ضررك .


آآجل نحن الملوك لسنا طماعين فما نريده من (( الفاقع لونها :ap: )) سسوا نفس الوصفه البني يأسيه للفريق الذي سسوف يقابلنا في دور الثمانية :to:




__ تمنيته وحصل ..:naughty:


عندما سجلنا الخامس تمنيت السادس لكي نسترجع مع كالديرون هزيمتنا امام الاتحاد في آسيا 3 وفي كاس الملك 3 .. لكن الملكي عطاه حقه وزياده :smilie47::rose:s13s
#


#


#


#


اعتذر للإطالة على سعادة الملوك .. لكن الفاقع لونها اضحكتني ياحليلهم دوخهم الملكي :to:



امنيه .. الكوري يقود هجوم الملكي في دور الثمانية بجوار ياسر العين وليس ياسر الهلال العام الماضي ..


العربي آآوت ..


ولي رجع مسستواه مباراة بني ياس ماهي الا اشارة خضراء لدخول معسكر الهلال للموسم المقبل ..


هرماش ..!!! تألق الغنام انقذك فما انصح بتواجده والافضل جلب محور دفاعي هجومي مثل .. (( حسني عبد ربه ))



ودمتم ملوك لقارة آسسسيا .."