المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفطح لحم



miss noody
24-05-2012, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رائيت كأني في بيتنا القديم وكأني في مدخل العماره لابسه عبايه وكأن معي صدقيتي ايام الثانوي لابسه عبايه ايضا وكاني انتضر سيارتنا وهي كمان تنتضر سيارتهم وانا اطلع كل بعد شوي واقول فين السواق تأخر علي ثم كأن الاذان اذن وصلينا في المدخل ثم فجئه كأننا داخل البيت في مقلط البيت انا وصاحبتي ثم دق باب البيت ثم فتحته اذا بيأخواتي من ابي مع الكبير لحم مفطح ني تشيله في يديها اسمها والصغيره معها عظم كبير مليان لحم اسمهاقالت لي امي تقولك انا تعبانه اطبخي العشا ثم قلت لها قولي لامك حتى انا تعبانه ثم كانهن نزلن من الدرج وانا انظر اليهن يحملن المفطح والعظم ثم كأني دخلت المطبخ ووجدت قدرين كبيرين في واحد منهم عصيده كثيره وسمن والقدر الثاني فيه مرق وكأن فيه غرفه في المنزل فيها ابوي واخواتي انتهى

كلام الصمت
24-05-2012, 10:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلاً بكـِ أختي ..

اللهم أجعلها رؤيا خير ..

ماشاء الله تبارك الله فإنه - وبإذن الله - يتضح من الرؤيا بشارتان :

البشارة الأولى : لكـِ بإذن الله بالزواج .. والثانية : لصديقتكـِ أيضاً بشارة بالزواج بإذن الله .. ( هن لباس لكم وأنتم لباس لهن ) ..

ومن الرؤيا يتضح تغيير في مسيرة حياتك إلى الأحسن بإذن الله تعالى .. مع إن حياتك يبدو أنها تجمع بين ( الهم والغم والتفكير أحياناً .. وأحيانا يزول عنكـ هذا الهم تماماً ) .. وربما هناك شيء من الماضي قد سيطر على حياتكـِ لم يفارقكـ .. دائماً يشغلكـِ التفكير فيه .. فإن كان كذلك .. فالماضي ( ياأختي ) لايُلتفتُ إليه .. وهذا من تلبيسات الشيطان ووسوسته .. فليتعوذ الانسان بالله من نزغات الشياطين ..

ومن الرؤيا وبإذن الله تعالى أنكـِ ستُرزقين فرجاً بعد شدة .. والرؤيا تدلُ - والله أعلم - على وجود عملٍ صالح تقدمينه بينكـِ وبين الله .. اسأل الله أن يثبتنا جميعاً على طاعته ..

وربما - أنه من خلال سياق الرؤيا - يتضح أنكـِ مستقبلاً وبإذن الله ستُقبلين على الدراسة وطلب العلم وبالأخص القرآن ..


هذا في المُجمل - والعلم عند الله - وأنا بشرٌ - أُصيبُ وأُخطئ - وما أقول إلا بالظنِّ .. ومايتضح لي من سياق ورموز الرؤى ..


وهناك في الرؤية ( تنبيهات مهمة ) .. ولكنها تحتاج إلى سؤالكـِ .. ولا يصلحُ أن تُذكر هنا .. فإن أردتِ أن أسئلكـِ ايَّاها فأرسلي رسالة عبر الايميل كما في توقيعي .. واكتبي - بارك الله فيكـِ - عنوان الرسالة بــ ( رؤيا ) اللحم .. فالأسئلة هي مُختصة باللحم النيء .. ومايخُصُكـِ مع اخواتك الصغار ..


اسأل الله جل وعلا بمنه وفضله أن يوفقكـِ في حياتكـِ لما تؤملينه .. وأن يرزقكـِ السعادة في الدارين .. إنه سميع مجيب ..