المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النادي الملكي والفريق الملكي



االزعيم الهلالي
21-05-2012, 02:20 PM
سمعنا كثيرا الجدل الكبير حيال النادي الملكي (الهلال) والفريق الملكي (الاهلي) وكان في بدايته إسقاطات بسيطة من بعض منسوبي او محسوبي النادي الاهلي و(طلعات)خجولة هدفها الاول جس نبض الهلاليين او التمهيد لما هو ات وسط صمت او تجاهل هلالي في البداية .

تحليلي البسيط للوضع كمتابع من بعيد ان الاهلاويين نضموا حملة مدروسة تبدا بهدوء وبمسمى بسيط هو الفريق الملكي ولم يتوقعوا اي رد فعل هلالي كون الهلال هو النادي الملكي وليس الفريق الملكي ومع الزمن ورسوخ الفريق الملكي للاهلاويين والهلال الزعيم يتم ترقية الفريق الملكي الى النادي الملكي ومن يعترض يصبح متطاول على الكيان الاخضر تحت قاعدة (اما تاخذ حقك بدري ولا مالك حق) .

بالأمس رايت برنامج الديوانية بقناة لاين سبورت يناقش هذا الموضوع وكل يغني على ليلاه بتعصب كل طرف لرأيه ما عدا الاستاذ جستنية الذي كان في حيرة حيث لا يستطيع ان يرجح طرف على الاخر لحرصه الشديد على عدم حسم الجدل كونه يكن الحب الشديد للطرفين .

والمتابع البسيط يرى ان لكل طرف مبرراته حيث ان الهلال يرى احقيته باللقب كون تسميته أتت بمرسوم ملكي، وانه مسبب قديم منذ عهد الملك سعود رحمه الله (النادي بجميع العابه)
اما للاهلاويين يحتجون بكونهم اكثر الفرق فوزا بكاس الملك (فريق كرة القدم فقط)
ختاما بعدهذا الشرح البسيط اترك الحكم للجمهور بكل ميولهم ولكم شكري وتقديري

احمد ال شعثان
مسموح النقل بدون ذكر المصدر للمنتديات والصحف
ارجو من الادارة التثبيت لحفظ حقوق الهلال