المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sport عاجل >>>> رئيس النصر يقبل استقالة السويلم ويكلف العثمان في إدارة الكرة...



النصرالعالمي
20-05-2012, 09:30 PM
آنتهت رسمياً علاقة الخلوق محمد السويلم بنادي النصر إثر تقديمه لاستقالته عقب خسارة الفريق امام الاهلي في نهائي كأس الملك للأبطال. وبث نادي النصر بيانا يؤكد فيه قبول الاستقالة وجاء فيه:

((وافق رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز على الاستقالة التي تقدم بها مدير عام كرة القدم الأستاذ محمد السويلم مقدماً شكره وتقديره له على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله بالنادي .

وأصدر سموه قراراً بتكليف الأستاذ سالم العثمان بالعمل مديراً عاماً لكرة القدم للفترة القادمة متمنياً له التوفيق والسداد )) .

وقد تباينت ردود الفعل حيال هذا القرار حيث ابدى الكثير من جماهير النصر عدم رضاه عن هذا القرار كون السويلم قدم عملاً كبيرا خلال الفترة القصيرة التي قضاها في النادي ولم يمنح الفرصة الكاملة لتقديم ما لديه ولا يجب ان يحمّل تبعات الخسارة.

لكن بعض المراقبين يعتبرون الاستقالة مقدمة لاستقالات اخرى قادمة في النادي العاصمي وقد تشمل كافة أعضاء مجلس الادارة.

واكثر علامات الاستفهام كانت حول سرعة قبول الاستقالة وعدم محاولة ثني السويلم عن هذا القرار مما يعني ان الاسباب التي اوردها مقنعة للإدارة. وموافقة الرئيس على تلك الاستقالة وتكليف القدير سالم العثمان في منصب مدير الكرة تعني ان الامير فيصل بن تركي بدأ في ترتيب اوراق الملف الاصفر استعدادا للموسم المقبل وهو ما يعني تمسكه في منصب الرئاسة واستكمال فترته الرئاسية حتى النهاية.