المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النـــصـــر Vs الـــهـــلال .. من سيكسب المواجهة الـ 19 ؟؟



ThAmErOnA
22-08-2005, 04:55 PM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/10454.Jpg

حفلت لقاءات قطب العاصمة السعودية النصر والهلال بالإثارة والندية في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمسماها القديم أو كأس الأمير فيصل بن فهد بمسماها الجديد. فالتقى الفريقان في (18) لقاء تغلب الهلال في (7) مباريات ومثلها لفريق النصر وتعادلا في (4) مواجهات، فمن يرجح كفته في اللقاء الـ(19) الهلال أم النصر؟
[line]
طموحات قطبي العاصمة انحصرت بالصدارة

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10445.Jpg

تشهد الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم أقوى لقاءات في المسابقة ويأتي في طليعتها قمة المجموعة الأولى التي تجمع فريق النصر والهلال بالإضافة للمواجهة المرتقبة في المجموعة الثانية بين فريقي الشباب والأهلي. فالفريقان السابقان أصبحا قاب قوسين من حجز بطاقتي التأهل فيتنافسان على صدارة المجموعة وسيخطف بالطبع أحدهما افضل فريق يحل في المركز الثاني بعد فوزهما في المباراتين السابقتين نظرا لضعف منافسيهم (الطائي ـ الحزم) الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر هذا الموسم تقسيم الأندية الممتازة الى (3) مجموعات ياتي المتصدر لدور الاربعة ويتم اختيار الفريق الرابع كأحسن ناد يحل بالمركز الثاني في المجموعات الثلاث. وبالطبع ستجمع قمة العاصمة مساء الليلة (الإثنين) والتي ستجمع النصر والهلال بالاثارة والندية كونهما يفكران بصدارة المجموعة الأولى لصعوبة تأهل أحدهما من خلال الوصافة.
[line]
دوليو الهلال يشعلون التدريبات

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10443.Jpg

رفع الفريق الهلالي أعلى درجات الاستعداد للمباراة المرتقبة لديربي قمة الوسطى مع شقيقه النصرضمن مواجهات كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم اليوم حيث سيدخل الهلال اللقاء وهو يحمل في جعبته (4) نقاط من فوز على الانصار وتعادل مع القادسية، فيما يدخل غريمه اللقاء برصيد نقطتين من تعادلين مع القادسية والأنصار.
(خلية نحل)
انقلب نادي الهلال خلال اليومين الماضيين الى خلية نحل حيث تم تكثيف الاستعدادات وتهيئة الأجواء من قبل الادارة وإدارة الكرة لتهيئة اللاعبين الشباب لمباراة الديربي التي دائما لا تخضع لمقاييس معينة.
(مناقشة الأخطاء)
استهل مدرب الفريق الهلالي البرازيلي (الكسندر) الحصة التدريبية الأخيرة بمناقشة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه ضد القادسية حيث رمى بالأسباب الى قلة الخبرة مما جعل الفريق يفرط بنقاط اللقاء، ثم توجه للحارس الأساسي (علي جبلي) وأشرف على تدريبه بنفسه وكشف الاخطاء التي وقع فيها مع مدرب الحراس الوطني (منصور القاسم) حيث نبهه من الخروج والاندفاع غير المركز.
(دعم الفريق)
حاصرت الجماهير الهلالية إدارة الكرة وأعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني بضرورة تدعيم الفريق بلاعبي الفريق الأول والاستفادة من خدماتهم كنواف التمياط والعنبر وعزيز بسبب أن الغريم التقليدي يلعب بفريقه الأساسي ومحترفيه الاجانب وتخوفت من أن يستفيد لاعبو النصر من عامل الخبرة في اللقاء. ورضخت الادارة الهلالية لمطالبة مدرب الفريق الكسندر من الاستفادة من خدمات العنبر وعزيز حيث أبدت الإدارة الهلالية موافقتها وتغيير قناعتها من ذلك حيث إنها كانت ترى أن تعطي الفرصة للوجوه الشابة.
اللاعبون بدون إجازة
فرض الكسندر تدريبات على فريقه ولم يخضعهم للراحة حيث بدأت الاستعدادات المبكرة للقاء رغم التعب والإرهاق الذي ظهر على اللاعبين حيث استقل اللاعبون الباص للعودة من الدمام الى الرياض بعد لقاء القادسية مباشرة حيث وصلوا صباح الجمعة وأصر الكسندر على حضور اللاعبين الحصة التدريبية.
(تكثيف منطقة الوسط)
كشف الكسندر معالم الطريقة والتشكيل الذي سيدخل به للقاء غريمه حيث طالب من اللاعبين تكثيف منطقة الوسط وامتلاك زمام الأمور فيها حيث أشرك خلال المناورة الرئيسية المهاجم محمد العنبر بديلا لمشعل الموري وخالد عزيز في موقع أحمد عسيري حيث قرر الكسندر أن يرمي باوراقه منذ بداية اللقاء مع الاحتفاظ بنواف التمياط كورقة رابحة بالاضافة الى اللاعب أحمد الحربي الذي بدأ تجهيزه للقاء وكذلك المهاجم بدر الخراشي وركز الكسندر في المناورة على تفعيل دور الأظهرة باللعب بالكرات العرضية لاستغلال تواجد المهاجم محمد العنبر بالاضافة الى كسب الأخطاء خارج منطقة الجزاء النصراوية وبالقيام بمراقبة مفاتيح اللعب في الفريق ا لنصراوي.
صرف المكافآت
سعت الادارة الهلالية بصرف مكافأة للاعبين بعد لقاء القادسية لتجهيز اللاعبين وتهيئتهم نفسيا قبل اللقاء المرتقب أمام النصر.
[line]
الهلال يعتمد الهجوم والخبرة في صالح النصر

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10466.Jpg

وصف المدرب الوطني عبدالعزيز العودة مواجهة هذا المساء في ديربي العاصمة السعودية الرياض (الهلال والنصر) ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بأنها ستكون مثيرة ومشوقة لكافة جماهير السعودية كما هي عاداتهما كل موسم كروي.. وزاد بقوله "إن الهلال يعتمد على عناصر شابة أثبتت جدارتها في اللقاءين السابقين أمام الأنصار والقادسية".. فيما اعتبر الفريق النصراوي مدججا بلاعبي الخبرة المعروفين.. وقال العودة "إن الفريق الأقل أخطاءً سيكون هو المنتصر".. وتوقع أن يكون التعادل هو الأقرب في النتيجة، وذلك من خلال رؤية فنية لهذه المباراة.
حيث قال: عاد الهلال والنصر إلى الواجهة من جديد، وجاءت هذا الموسم في البداية ومبكرة جدا، وعادت الإثارة والتشويق لقمة الفريقين في ديربي عاصف".. واستنفر الفريقان بشكل غير طبيعي استعدادات وتحفز.. فالفريق الهلالي شاهدناه في المباراتين السابقتين يعتمد على طريقة 2/4/4 التي ينهجها مدربه البرازيلي الجديد (إسكندر) وحصل الفريق على 4 نقاط تصدر بها فرق مجموعته، حصيلة فوزه على الأنصار 1/2 وتعادله مع القادسية 2/2.
ويعتمد على العناصر التالية: جبلي والعصفور ومضواح والمرشدي والهليل وعسيري والشهراني والفرج وعزيز والذياب والصويلح والعنبر والدخيل، وهو يعتمد على هذه العناصر الشابة كما هو معلوم، وأنه سيستعين بنجمي المنتخب عزيز والعنبر لإعطاء الفريق قوة، خاصة أنه لقاء ديربي العاصمة، حيث أعطت للمباراة أهمية لدى الجميع، فهناك ضغوط كروية لإشراك عزيز والعنبر لزيادة القوة كما هي عادات الفريقين في لقاءاتهما، وهذه دائما هي أجواء الهلال والنصر.
والهلال يشكو ضعفاً في العمق الدفاعي والوسط المدافع، أما الناحية الهجومية فهي مميزة وتدل على ذلك نتائج الفريق.. سجل 4 ودخل مرماه 3، هجوم قوي، ودفاع متوسط، على الهلال أن يقوي النواحي الدفاعية في المباراة حتى يحقق نقاطها.
* من جانب النصر فالإدارة أعلنت أنها لن تبحث عن تحقيق بطولات بقدر ما هي ستعمل على صناعة فريق للمستقبل، فبحثت عن لاعبي الخبرة وأعادوا كثيرا من نجوم الفريق للمشاركة في هذه المسابقة، فالعناصر التي ستشارك في المباراة هم: خوجلي والجنوبي والسلامة و(كولمان) وأحمد الخير والحقباني (موقوف) وعلي يزيد والبيشي و(جيري) و(إدريانو) إضافة إلى تميم والحارثي.
* ووضح الضغط الجماهيري النصراوي بالمطالبة بتحقيق بطولات مبكرة، ولهم العذر في ذلك لغياب الفريق عن البطولات لفترة طويلة، وهذا بلا شك جعل بداية الأصفر قوية ومثيرة خاصة مع إدارته الجديدة، وستظهر تفاصيلها هذا المساء فإما الاستمرار على السياسة أو الرجوع لتجديد الفريق بعناصر شابة.
* النواحي الفنية للنصر لم تكن واضحة المعالم، وذلك لاستلام مدرب جديد للفريق في هذه المباراة والتخلي عن يوسف خميس في هذه المباراة، والمدرب كما هو معروف هو البرتغالي (باريتو) يجعلنا نجهل كثيرا من أسلوب لعبه وطريقة أدائه للفريق، ولكن العناصر المشاركة لا تعبر عما ذكر سابقا، كذلك لم ينقل للنصر مباريات عبر القنوات الفضائية، فأسلوبه غير واضح حتى الآن.. النصر يملك نقطتين بتعادلين مع القادسية والأنصار وسيعتمد مدربه (باريتو) على الضغط الهجومي لرفع حصيلته من النقاط واعتلاء الصدارة وسيتأثر بالضغوط الجماهيرية التي حضرت تدريبات الفريق الأخيرة لتحقيق الانتصارات المبكرة لهذا الموسم.وكما يعلم الجميع إن لقاءات العملاقين النصر والهلال تعتمد بشكل كبير على الإعداد النفسي أكثر من الإعداد الفني، خاصة أن الفريقين بهما عناصر شابة تشارك في هذه المباراة لأول مرة.. وقال العودة "إن الفريق الأقل أخطاء سوف يحقق الانتصار في المباراة، وغالبا ما يكون التعادل هو الأرجح، وفي كل الأحوال تبقى المواجهة مثيرة وجميلة ومشوقة في بداية الموسم".
[line]
الجمعان: سنتجهز بالهلال للعربية

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10447.Jpg

أكد مدير الكرة النصراوية محيسن الجمعان أن استعدادات الفريق النصراوي ليست لمباراة واحدة، وإنما للموسم ككل وبالتالي يتعين علينا أن نكون مستعدين لملاقاة الهلال والشباب والاتحاد والحزم وأي فريق مشارك في المسابقة. وقال:"نحن نلعب في كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم ونعرف أنها بطولة ونسعى من خلالها لبطولات أخرى. فنبحث عن تحقيق نتائج إيجابية في هذه المسابقة ولدينا مشاركة عربية قريبة تحتاج منا أيضا للإعداد والتجهيز لها. ولذلك نحن ننظر لكل المباريات بمقياس واحد وبالطبع مباراتنا مع الهلال تعد مباراة ديربي تقليدي، والكل ينظر لها من هذا المنظور. لكن أنا أنظر لها أنها واحدة من جملة مباريات في الموسم واستعدادانا واحد لكل المباريات ولا يوجود استعداد خاص لهذا الفريق او ذاك. وعن مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول في المباراة قال محيسن :"إن المدرب يسعى للتعرف على جميع اللاعبين بناء على مالديه من معلومات من يوسف خميس وبالطبع هو يحتاج للوقت وكلنا جميعا سنتعاون معه لمافيه خير الفريق وبالطبع القرار النهائي له. وعن جماهير النصر قال:"أعرف أنهم جمهور محب للنادي ويهمهم أن ينتصر دائما ونتمنى أن نحقق آمالهم وطموحاتهم ولكن أطلب منهم الصبر كما أطالبهم بالوقوف مع الفريق وأنا أعدهم نيابة عن الجهاز الإداري والفني باننا سنعمل كل ما نستطيع ونأمل التوفيق من الله سبحانه وتعالى وإن شاء الله نقدم مستويات تليق بنادي النصر ويعود الفريق للبطولات كما كان، وهو القادر على ذلك بمشيئة الله.
[line]
السرية تسيطر على تدريبات الأزرق

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10441.Jpg

أجرى الفريق الهلالي تمرينه الأخير استعداداً لمباراة الديربي أمام النصر وسط سرية تامة ومنع دخول الإعلاميين والجماهير، وعلمت "الرياضية" من مصادرها بأن التمرين شهد دخول محمد العنبر وخالد عزيز وشاركا استعداداً للزج بهما في مباراة الليلة ولم يدخل نواف التمياط لتمرين الأولمبي في إشارة واضحة لعدم تمكنه من المشاركة لشعوره بكدمة في مشط القدم، وسيقوم بعمل أشعة لموضع الإصابة غداً الثلاثاء، وسيكون موجوداً مع التمياط طبيب المنتخب السعودي مبارك المطوع.
يُذكر أن التمياط حصلت له هذه الإصابة في مباراة الاتحاد الأخيرة وشعر بها في معسكر المنتخب، وقد بدأ التمرين الهلالي بمحاضرة لمدرب الفريق البرازيلي الكسندر وإداري الفريق عبدالله البرقان أوضح فيها أن المباراة هي ثلاث نقاط فقط وأن المباراة لا تعني المواصلة في الصدارة ثم أجرى المدرب بعض التمارين الترفيهية ثم أجرى مناورة مصغرة شهدت دخول العنبر وعزيز كأساسيين وبعض التمارين التكتيكية.
ومن جهةٍ أخرى تكفل عضو شرف النادي نايف بن إبراهيم الحجيلان بكافة مصاريف رابطة المشجعين في مباراة الليلة أمام النصر ومكافأتهم وفيما يخص الفريق الأول فقد تأخر وصول مدرب الفريق باكيتا وهو الآن في باريس وسيكون موعد وصوله للرياض الليلة وانتظم جميع اللاعبين في التمارين وتقدم عبدالله الجمعان بعذر عن غيابه وقُبل من قِبل إدارة الكرة، ووصلت تأشيرة مغادرة لباريس وستكون مغادرته خلال الأسبوع المقبل لإجراء عملية في يده.يواجه الفريق الأول مشكلة في معسكر الفريق في أبها، ومن المحتمل انضمام بعض لاعبي الفريق الأولمبي الذين لا يحتاجهم المدرب الكسندر.
[line]
الثلاثي البرازيلي يعزز خطوط النصر

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10444.Jpg

أكمل الفريق الأول بنادي النصر لكرة القدم استعداداته للقاء القمة مساء اليوم الإثنين أمام غريمه التقليدي فريق الهلال، وسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي (باريتو) في الايام القليلة الماضية الى إجراء العديد من المناورات القوية والتكتيكات المتنوعة بغية الوقوف على مستويات لاعبي الفريق كونه لم يمض على استلامه زمام أمور النادي سوى أسبوع واحد.
مضاعفة اللياقة
طالب مدرب الفريق البرتغالي (باريتو) من ابن جلدته مدرب اللياقة (لويس جاردو) مضاعفة التدريبات اللياقية في الأيام القليلة الماضية بعد مشاهدة المدرب انخفاض المعدل اللياقي لمعظم عناصر الفريق، وأدى لاعبو الفريق النصراوي تدريبات لياقيه طوال الفترة الماضية ومن قوتها تعرض البرازيلي (جيري) لإصابة طفيفة في أسفل القدم الأيمن وخضع لجرعات طبية مكثفة حتى عاد في اليومين الماضيين لمشاركة زملائه في التدريبات، وتعرض المدافع حمد الصقور للسقوط على أرض الملعب بعد تعرضه للإعياء من تلك التدريبات وهو ما أدى الى نقله لمستشفى الطب الرياضي. وتوقع الجميع أن لديه إصابة مزمنة في القلب ولكن بعد الفحص الدقيق وإجراء تمارين الجهد في مستشفى الطب الرياضي اتضح سلامته تماما من مرض القلب وسقوطه يعود للإرهاق.
الاستعانة بالأجانب
عمد مدرب الفريق البرتغالي (باريتو) الى إجراء العديد من التكتيكات والاعتماد على الثلاثي الاجنبي: البرازيليين (جيري، ادريانو) والمدافع الغاني (دانيال كولمان) وبالطبع سيدعم الثلاثي خطوظ الفريق الدفاع والوسط والهجوم ففي الخط الخلفي سيتواجد (كولمان) وفي صناعة اللعب (جيري) وفي خط المقدمة (ادريانو) ويهدف الجهاز الفني في مسابقة الأمير فيصل بن فهد الى منح الثلاثي الاجنبي الفرصة التامة حتى يبدو الانسجام مع اللاعبين المحليين.
ودية الرياض
خاض الفريق مساء (الجمعة) الماضية لقاء وديا مع فريق الرياض اشرك من خلاله المدرب العديد من العناصر للوقوف على مستوياتهم عن قرب وبغية تجهيزهم للقاء القمة أمام الهلال، واطمأن الجهاز الفني على قدرات بعض اللاعبين أمثال المدافع الغاني (كولمان) الذي استلم النادي مؤخرا بطاقته الدولية والحارس محمد شريفي والظهير الأيمن نايف الدوسري والمهاجمين وليد العلياني وسعود مجرشي.
منع التصريحات
حاول الجهاز الإداري للفريق تخفيف الضغط على لاعبيه وقرر مدير الكرة بالنادي محيسن الجمعان منع اللاعبين من التصريحات قبل لقاء الليلة حتى لاتؤدي إحدى تصريحات لاعبي الفريق لإشعال فتيل اللقاء وطالب اللاعبين بالتفرغ لأداء التدريبات والتفكير داخل المستطيل الأخضر مع حرية التصريحات لعناصر الفريق بعد انتهاء اللقاء.
الفوز ولاسواه
يدخل فريق النصر قمة الليلة وهو مصمم على خطف نقاط اللقاء الثلاث بعد تعثره بالتعادل السلبي في مباراته الأولى أمام القادسية والتعادل الايجابي 1/1 مع الانصار. فتعادل أو خسارة الفريق ستقوده للحسابات المعقدة والنظر لنتائج الفرق الأخرى في المجموعة الأولى، وبالطبع سيعمد عناصر الفريق الى شن العديد من الهجمات على مرمى الفريق الهلالي حتى يحققوا الانتصار وخطف صدارة المجموعة.
[line]
بندر بن محمد: إبراز مواهبنا أهم من النصر

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10479.Jpg

شدد نائب رئيس أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد على عدم إعطاء لقاء الهلال والنصر ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد أكبر من حجمه، وقلل من دخول اللاعبين أو الإداريين للقاء بأعصاب مشدودة، وقال:" المباراة في مجملها تعتبر (فاكهة الكرة السعودية) حتى وهي بين الأولمبي الأزرق والأصفر". واستطرد :"متمسكون في الهلال بالعمل على إبراز المواهب الصاعدة لدعم قاعدتنا مستقبلاً". وأضاف:"لن تؤثر النتيجة على طموحاتنا كهلاليين، بل نعتبر اللقاء ضمن خططنا فقط". وحول استدعاء الثنائي نواف التمياط وخالد عزيز لدعم حظوظ الأولمبي الهلالي قال:"كلاهما إضافة والنجوم الصاعدة تحتاج (الخبرة) ونواف وعزيز مهمان دائماً في تشكيلة الهلال". واستبعد الأمير بندر بن محمد من موقعه خارج البلاد أن ينافس الهلال أحد خصوصاً إذا تجلى كما يقول نجوم الأزرق فلا أحد يجاريهم ـ على حد تعبيره ـ واستشهد قائلاً :"عندما عدنا لوضعنا الطبيعي لم نشاهد منافسا واحدا لنا على البطولات محلياً". وزف البشرى لجماهير الهلال بمشاهدة نجوم جديدة ضمن القاعدة الزرقاء والتي تستعد لإطلاق الجديد منهم ضمن دوري الناشئين والشباب في الموسم الجديد.
[line]
الأمانة العامة تفاجئ النصر بإيقاف الحقباني

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10442.Jpg

تفاجأ النصراويون مساء أمس من وصول قرار صادر من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد فيه بإيقاف لاعب الفريق النصراوي بدر الحقباني مباراتين بناءً على تقرير حكم مباراة الفريق مع نادي الأنصار التي جرت يوم الخميس الموافق 1426/7/13 ضمن لقاءات الفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وقد أجمع النصراويون وعلى رأسهم الدكتور سعد الطمرة أمين عام نادي النصر على استغرابهم لإيقاف اللاعب الصادر بحقه وقال: "إنهم كنصراويين فوجئوا بهذا القرار الذي يعد إجحافاً للاعب الذي أكد أنه لم يبدر منه هذا التصرف، ومعروف عن أخلاقه وسلوكياته داخل وخارج الملعب عند الجميع"، وأضاف الطمرة: "الأغرب من ذلك أن يتأخر صدور هذا القرار حتى ليلة مباراتنا أمام الهلال"، وتساءل لماذا لم يتم اتخاذه طوال الأيام الماضية؟ موضحاً أنه يتمنى ألا يتكرر مثل هذه الإيقافات مستقبلاً، وأن يتم التحري والدقة عند صدورها.
من جانبٍ آخر استغرب اللاعب (القضية) بدر الحقباني هذا القرار وقال: "إنه لم يبدر مني أي شيء وأتمنى مقابلة الحكم وأجتمع معه في اللجنة الفنية، وإيقافي فيه ظلم وإجحاف بحقي"، وقال اللاعب: "أقسم بالله أنني لم أقل سوى ثلاث كلمات فقط وهي (الله يعطيك العافية) وقلت هذه عن حسن نية ولم أرد بها شيئاً، وأنا دائماً أتمنى التوفيق للحكام جميعاً، وأعرف أنهم بشر ومعرضون للأخطاء ولكن ما ذكر من أنني حاولت دفعه فهذا كلام لا أساس له من الصحة، وأخلاقي تمنعني مع الحكم وأعرف أنه يخطئ ويصيب، وأتمنى من الحكم العنزي أن يراجع نفسه ويرفع الظلم عني باعترافه بما حدث"، وأضاف الحقباني: "والله إنني مظلوم" قالها ثلاث مرات.
وعن غيابه عن المباراة المقبلة أمام الهلال قال: "أنا كلاعب كنت أتمنى أن أشارك ولكن سامح الله الحكم وما كتبه في تقريره، واختتم بقوله: "أنا أعرف أن الأمير سلطان والأمير نواف حريصان على تطور الرياضة وهما لا يحتاجان مني المناشدة"، وأضاف: "والله إنني مظلوم بهذا الإيقاف".
وعلى صعيد التدريبات وجد المدرب الوطني يوسف خميس في مران الفريق مساء أمس بعد غيابه مساء أمس الأول لظرف عائلي، وأشرف بجوار مدرب الفريق البرتغالي (باريتو) على تدريبات الفريق التي اشتملت على بعض الجمل التكتيكية ولوحظ في المدرب في الحصة التدريبية تركيزه على لعب الكرات العرضية للاستفادة من الهجوم الضارب المكون من (أدريانو) وسعد الحارثي، كما أعطى الكرات الثابتة جانباً مهماً في هذه التدريبات، وقد أحدث غياب اللاعب بدر الحقباني عن الخريطة النصراوية أثره في الفريق، ومن المحتمل أن يستعين بأحد اللاعبين سعد الزهراني أو محسن القرني أو عادل البيشي.
[line]
رئيس النصر: الحقباني سيشارك اليوم أمام الهلال

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10481.Jpg

استغرب رئيس نادي النصر الأمير سعد بن فيصل القرار الذي أصدرته لجنة المسابقات والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس (الأحد) والمتضمن إيقاف نجم الفريق بدر الحقباني لمباراتين بدءاً من مواجهة الليلة أمام الهلال وقال:"لا أدري ما سبب تأخير اتخاذ هذا القرار حتى قبل قمة الوسطى بـ(24) ساعة، فكان من الأولى إشعارنا يوم الجمعة أو السبت بقرار الإيقاف، وأشار إلى أن هذا القرار يعتبر بداية موفقة للأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد فيصل عبدالهادي".
وكشف رئيس النصر أن ناديه سيستأنف قرار الإيقاف صابح اليوم (الإثنين) ويتوقع مشاركة اللاعب في القائمة الأساسية أمام الهلال إذا وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على قرار الاستئناف.
وتطرق للقاء الليلة مؤكداً أنه لقاء يجمع بين فريقين شقيقين، وتمنى أن يظهر بالمستوى المأمول كما عودنا دائما قطبا العاصمة (النصر، والهلال)، وأكد أن فريقه سيقدم ما لديه في هذه اللقاء، ويتبقى توفيق الله عز وجل قبل كل شيء، وتمنى أن يحصد فريقه نقاط المباراة الثلاث.
[line]
العنبر: جاهز للمشاركة في المواجهة الصعبة

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10448.Jpg

اعتبر مهاجم الهلال محمد العنبر مباراة فريقه مع شقيقه النصر بالصعبة والتي لا يمكن التوقع لنتيجتها وأكد على أن استعداد فريقه جيد وأنه جاهز للمشاركة بعد أن طلب مدرب الفريق استدعاءه للتمارين وقال: إن المدرب وضع التكتيك المناسب وقام بشرح الاخطاء التي وقع فيها زملائي في المباريات السابقة وتبقى فقط دور اللاعبين داخل أرض الملعب وتطبيق ما طلبه المدرب وقال:"إن جميع زملائي اللاعبين عازمون على الفوز ومتفائلون ايضا. واعتبر مشاركته في المباراة بانها فرصة للاستفادة من جميع المشاركات الهامة وبالذات مثل هذه اللقاءات الهامة. وطالب العنبر الجمهور الهلالي بالوقوف والمساندة في المباراة مشيرا الى أن فريقه بحاجة لوجود الجمهور بجانبه، ووعد العنبر الجماهير الهلالية بتسجيل هدف في مرمى النصر.
[line]
مضواح: سنستعيد عافيتنا بالنصر

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10453.Jpg

أكد ظهير أيسر نادي الهلال عبدالله مضواح جاهزية فريقه لخوض مباراته مساء اليوم الإثنين أمام النصر ووعد الجماهير الهلالية بأن ترى فريقها في أحسن حال متمنيا حضورهم وتواجدهم بالكثافة المعروفة عنهم لكي نهدي لهم إن شاء الله ثلاث النقاط.
وعن صعوبة الفريق النصراوي وصف العالمي بانه قوي ومنافس. وقال:"إن شاء الله سنوفق في خطف ثلاث النقاط". وعن سبب ابتعاده عن المستوى المعروف عنه أضاف مضواح:"طبيعي أن يتراجع المستوى بسبب أن الموسم في بدايته ولكن إن شاء الله مباراة النصر ستكون عودة المستوى للفريق بأكمله".
[line]
هل يعيد كولمان ذكريات السنغالي (أداما سيسي)؟

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10484.Jpg

نجح النصراويون كثيراً في إبرام صفقة التعاقد مع المدافع الغاني كولمان كلاعب محترف بالخطوط الخلفية للفريق الذي ظل يعاني كثيراً خلال أكثر من (12) عاماً فقد خلالها العديد من البطولات بسبب الأخطاء التي عادة ما يقع فيها مدافعوه، واعتبر الكثير من النصراويين أن المدافع الغاني كولمان هو ضالة الفريق واللاعب الذي يحتاجونه لإعادة ذكريات المدافع السنغالي (أداما سيسي) والذي تعاقد مع النصر عام 1414 وقاده لنجاحات متعددة وساهم معه في الحصول على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في ذاك العام. ورغم أن النصراويين تعاقدوا مع المدافعين المغربي التريكي والمصري النحاس إلا أنهما فشلا في تحقيق أي نجاح أو إنجاز. الجماهير الصفراء المتعطشة للألقاب تأمل أن يساهم كولمان مع الأصفر في تحقيق إحدى بطولات الموسم بعد ابتعاد دام لأكثر من (8) سنوات.
[line]
كان معكم مراسلكم من صحيفة الرياضية .. ثامرونا .. منتديات غرابيل :biggrin:

محمد الدغيري
22-08-2005, 06:22 PM
ثامر تغطيه شامله ووافيه

سلمت

واتمنى كل التمنى ان تخرج المباره بـ اجلم صوره لـ تعكس قوه الدوري السعودي

وهذي المباره لها طابع اخر على الرياضه مع اني حتماوي الا اني اتابعها ازلاً بـ اول فيها متعه

واتمنى الخروج بـ ها هذا المساء هنا وعلى ساحه الملعب

تحيه عطره
محمد الدغيري

مبـــارك
22-08-2005, 08:37 PM
ثامرونــا

اشكرك جزيل على التغطية الرائعة والوافية

كل الامنيات ان يخرج الفريقين بمباراة تشرف الفريقين

واتمنى الفوز هلاليــاً

واكيد الفوز للزعيم

خخخخخخخخخخ

مشكور ثامر على الاخبار والتغطيه

تحيــاتي لك

خــــالـــــد
23-08-2005, 02:15 AM
ثامرونــا

.
.

ألف مبروك الفوز على الفريق النصراوي بقيادة مدافعهم

http://www.arriy.com/SiteImages/News/10484.Jpg

وألف شكر على التغطية




أخوكـ/خالد

مــوادع
23-08-2005, 03:14 AM
يعطيك العافيه اخوي ثامرونا

وبصراحه انا اتوقع فوز الهلال بهدفين لا شي

يسجل الاول العنبر والثاني الصويلح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<<< نصاب راد بعد المباره

مشكور ثامرونا تغطيه شامله وعالبركه الفوز

اخوكم/اخــــــلاق

مهاجرة بإحساس
23-08-2005, 03:48 AM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/10484.Jpg
<<< :نيني:

يعطيك العافيه على التغطيه الشامله ..
والف مبروك فوز الهلال..

ThAmErOnA
23-08-2005, 09:34 AM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/10484.Jpg
<<< :نيني:

يعطيك العافيه على التغطيه الشامله ..
والف مبروك فوز الهلال..
هههههههه

يعني ما تضحكين الا لاعبي النصر ؟ :biggrin:

الله يرجك ..

محمد الدغيري .. مبارك .. خالد .. أخلاق ..

مشكورين على مروركم وبالبركة الفوز المتوقع والسهل ..

القمر_l
23-08-2005, 11:44 AM
خلااااص
راحت عليكم يا النصراوين
فاززز الهلال عليكم

مبروك يا ثامر

ThAmErOnA
23-08-2005, 12:53 PM
يبارك بعمرك ..

هذا الطبيعي والمتوقع يعني ..

مشكووره ..

القمر_l
23-08-2005, 01:45 PM
ولو
هلال وما يفوز
لاااااااااااااا