المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (نحن هنا كل عام)مقال للدكتور داخل الحارثي



الاهلي الراقي
19-05-2012, 12:20 PM
وجوه الأهلاويون مألوفة لراعي المباراة الكبرى مباراة قمة الأبطال مباراة ثمنها ألكاس الأغلى ، كاس الملك كاس خادم الحرمين الشريفين....يا له من شرف ويا لها من شهادة ويا لها من دلالة ( وجهك مألوف ).
*****لا شك أن السلام على الملك شرف في حد ذاته***** وان الوقوف أمام مليكنا العظيم شرف وفرحة حدودها الشرق والغرب ، ولا شك أن الوقوف أمام المليك***** له هيبة كبرى***** وان التحضير لمثل هذا الموقف قد لا يسير وفق التحضير مهاما تدرب المتدرب وحضر المحضر للحديث امام ملك ، فكيف إذا كان***** في حضرة الملك عبدالله بن عبد العزيز حيث لا يعود للتحضير حضور .
***** كان موقف عبد السلام سقناوي ورده على حديث موجه له شخصيا من الملك عندما أشار حفظه الله إلى أن السنقاوي وجه مألوف فرد السنقاوي***** بتلقائية شديدة نحن هنا كل عام طال عمرك.....
الأهلاوية وجوه مألوفة***** لأنهم هنا كل عام ، لان بين الملكي الراقي***** وكاس الملوك موعد دائم ...فالأهلي يستأهل الكأس والكأس لا يليق بغير الأهلي ، وان تاه يوما فانه لاشك عائد إلى بيته وعرينه، وان تاه يوما فما أكثر الأسئلة حيث أن كاس الملك ماركة مسجلة باسم الأهلي فالكل حينها يسال***** أين بطل الكأس***** وأين الأهلي صاحبك يا كاس .
يستأهل الأهلي الكأس فلو تاه عنه لقلنا من ظلم الأهلي من ظلم أفضل فريق هذا العام ، الفريق المتوازن في جميع مبارياته ، الفريق المتوازن على مدى وقت المباراة وفي كل المباريات ، الفريق المدجج بالفن والمهارة يرسمها نجوم تحتار في من ومن***** حتى***** يعجز المحللون في تحديد نجم واحد .
يستأهل الكأس فلو تاه لقلنا من ظلم الكأس ومن ظلم الكرة السعودية فهذا الكأس قمة البطولات ومنتهاها لا يليق بأي فريق ولا يليق إلا بنادي ملكي.
مبروك مقرونة بالشكر الكبير وغير المحدود***** للرمز خالد بن عبدالله فقد دعمت وتابعت وجنيت وأسعدت جماهير الأهلي فشكرا وشكرا لا تكفي، شكرا للقائد فهد ابن خالد فقد كنا معك نحس بك وبتضحياتك وجهدك فلتهنئ بالانجاز ، وشكرا لطارق كيال فجهدك مقدر ومعروف ولك سلام تعظيم وتقدير ، شكرا لك أيه المدرب وطاقمك الفني على اللوحات الجميلة التي رسمتها يوما بعد يوم ، شكرا للفرقة كاملة فقد كنتم عازفين متعاونين متناغمين منسجمين قدمتم فنا راقيا ممتعا على مدى موسم كامل لم تنقصه ولا مباراة واحدة ، وشكرا لأهل الفن وأهل الجمال جمهورنا الراقي وعلى رأسهم رابطة المشجعين فقد كنتم روادا يحتذ بكم لمن يستطيع ولن يستطيع احد ولا حتى بالتقليد ، لقد كنتم فاكهة الموسم وعلامته البارزة حتى أن المتابع يحتار هل الفن في الملعب أم في المدرج***** .
إلى كل أهلاوي ألف ألف مبروك واخص الشبل محسن والقادم أفضل إن شاء الله