المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألقاب اهم أم الإنجازات؟



االزعيم الهلالي
19-05-2012, 09:30 AM
نلاحظ في الأونه الأخيرة الأهتمام بالالقاب والتركيز عليها بينما بعدنا تقريباً عن تحقيق الانجازات ( لواستثنينا تحقيق بطولة كأس ولي العهد) التي هي ماركة مسجلة للهلال .

يلاحظ ان عندما تمت قراءة تاريخ نادي الهلال وانه تمت تسميته بالهلال وذلك بناءً على الامر الملكي من صاحب الجلالة الملك سعود رحمه الله (حيث ان هذا الأسم يعتبر خيار ملكي ) تسابق الآخرون بإطلاق هذا اللقب على انفسهم ,حيث ان الجار قام بتصميم شعار ضمنه هذا اللقب بدون اي موقف محدد من المرجعية الاولي للرياضة وكذلك نادي الاهلي قام بإطلاق هذا اللقب ولايعلم على أي اساس, فا شروط هذا اللقب يجب ان يتم حسب برتوكول معيين , وليس المشجع العادي الذي يرفع شعارقام بعمله عن اقرب خطاط بدون ضوابط .

هلالنا ومن خلال مسيرته في دوري زين هذا العام كان واضحاً انه كان يفتقد الى التهيئة النفسيه , وإدارة للكرة تقوم بدفع الفريق للأمام , حيث انه كان في مرحلة من مراحل الدوري متصدراً له , الا انه كانت هنالك تصريحات تخرج في الاعلام (بأننا لازلنا في مرحلة اعداد الفريق ) !!!

لذا , لابد من العودة وقراءة تاريخ النادي جيداً , وملاحظة العمالقة في ادارة كرة القدم والذين اسهموا بقيادة فريق كرة القدم لتحقيق الإنجازت , والاستعانه بهم والاستفاده منهم كمستشارين .

لقد كانت اصوات الجماهير الهلالية تتعالي وتحذر بأن الجهاز التدريبي ليس في مستواى تطلعات وآمال محبي فريق كرة القدم منذ كان يتولى تدريب الفريق المدرب السابق دوول . انا لا اقول احضروا كوزمين او جريتس فهولاء قد مروا على تدريب الهلال , واحضارهم مرة آخرى خطأ , لانهم سوف يملوون شروطهم القاسية وعقودهم العالية على الهلال بالاضافة الى العامل النفسي للاعبين . ولكن انظروا حولكم من المدربين الوطنين , اذا سلمنا بمقولة أن فريق الهلال هو من يصنع المدربين .

يوم الاربعاء القادم منعطف مهم للهلاليين يجب على الجميع ادارة واعضاء شرف وجماهير التكاتف والتواجد جل الوقت في النادي وحضور التمارين وبث روح الحماس في الاعبين وان نجعل الفوز على بني ياس الاماراتي هدف يجب تحقيقه .
وان شاء الله نحقق الفوز ...ونبارك لبعض
تحياتي .........