المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... المهرج المسترزق ... عدنان حمد ... أنت قزم فهل القزم يُقارع العملاق ؟؟؟ وتطاول وتمادى فإدارة الهلال ( غائبة ) ...



االزعيم الهلالي
19-05-2012, 01:40 AM
الفقير فهماً وأحتراماً . وأحد المرتزقة الذين يستخدمونهم بعض مسئولي القناة السعودية ( أصحاب القلوب الصفراء )


من يكون تعليقاً هذا ( المرتزق ) . إلا ضحكاً علينا . وصب الوقود على النار دوماً . بإفتعال الحزازيات بين الجمهور السعودي وخصوصاً الجمهور الهلالي وناديه الزعيم . هذا المعلق بل ( المهرج ) عدنان حمد


تطاول على الهلال وجمهوره دون أن نجد من يعرفهُ من يكون أمام نادي كبير وجمهور أكبر . سوى من المسئول الأول للقناة والذي نثق في إنصافه وعدله بين جميع الآندية إعلامياً .


أو من أي مسئول هلالي . قال هذا ( المهرج الحاقد ) جملتهُ الغبية والشامتة من الهلال وجمهوره أن ( العالمية صعبة قوية ) لمأذا يدخل في مصطلحات غبية حقودة إلا لأنهُ


( غبي مهرج حاقد )


بل دخل في جدل قائم بين الاهلاوية والهلالية على لقب ( الملكي ) فأصبح هذا ( المهرج الحاقد ) له رأي في هذا الجدل منحازاً مع ( الاهلاوية ) .


إذاً


هذا المهرج الحاقد هو ( خصم بل أشد من ذلك عدو لكل الهلاليين وهلالهم ) وإدارة الهلال ( تتفرج كعادتها من القناة ومسئوليها ومع هذا المهرج )


نعم


أستغرب هذة ( اللامبالاة ) من إدارة الهلال تجاه هذا المهرج خصوصاً هل العلاقة الطيبة مع المشرف العام سمو الأمير تركي بن سلطان جعلت الإدارة ( مكتوفة اللآيادي ) والآفواه .


ولكن لابُد من أن تقف الإدارة مع هذا المهرج ( عدنان حمد ) وقفة تعرفهُ مكانه الطبيعي وتعريفهُ أنه ( يسترزق من آسياده السعوديين ) وإلا لن يجد عملاً في قناة محترمة لضعفه في التعليق و ( سواد قلبه ) .


ومهما حاولت يا مهرج لن تؤثر في الهلال القيمة لأنك ( قزم ) فهل قزم مثلك يُقارع عملاق كالهلال وجمهوره ؟؟؟


وثق أن أسترزاقك من قناتنا السعودية أنتهى بهذة المباراة التي ( تبجحت فيها وتطاولت فيها على سيدك وآسيادك ( الهلال والهلاليين ) .

....

تخيلوا ( أجنبي مسترزق يحصل من قناتنا السعودية مبلغ أحدى عشر ألف ريال سعودي على المباراة الواحدة أليس أبناء الوطن أحق من هذا المسترزق المهرج مُثير الفتن ؟؟؟




ريفلينو 10