المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع هلال شهر رجب هل نرى هلالنا كما نحب



االزعيم الهلالي
18-05-2012, 08:30 PM
مساء يوم الأربعاء الموافق (2/7/1433هـ) تنتظر الزعيم مباراة مفصلية لاتقبل القسمة على إثنين أمام بني ياس الأماراتي مباراة تجاوزها تفتح أبواب وخسارتها لاقدر الله سيترتب عليها أمور كثيرة فالفوز سيخفف الضغوط كثيراً على الإدارة سواء إستمرت أو أتت إدارة جديدة فهي تنقذ موسم الهلال السيء والغير مرضي لعشاقه .
لذلك لابد من تظافر الجهود فالفوز ولا سواه هو المطلب وهو الهدف وهو أمر ليس صعب إن قدم لاعبي الزعيم مستواهم ودخلوا المباراة بثقة دون غرور وبجدية وحماس وروح مع تركيز .
صبراً كثيراً وتجاوزاً كثيراً لكن هذه المباراة لن نقبل عذر ولا تبرير من أحد .
الجمهور ربما نلومه على تقصيره هذا الموسم ولكن في المقابل نجد له عذر وقف معكم كثيراً وخصوصاً في البطولات الأسيوية ولم يجد منكم للأسف سوى الخذلان والإنكسار فطوال ثلاث سنوات كان الخروج مريراً .
لذلك يالاعبي الزعيم هي بأيديكم بعد توفيق الله عز وجل فلن نرحم من يقصر أو يفقد التركيز فالحساب هذه المرة سيكون عسيراً سواء لكم أو للإدارة وهذا أمر إن كان لديكم إحساس فلا شك أنكم تدركونه .
لدي ثقة أن جمهور الزعيم سيقوم بواجبه وسيكون حاضراً ومؤازراً وسيمتلي الملعب بعشاق الزعيم لذلك يالاعبي الزعيم وإدارته كونوا كما نحب ونريد ولتدركوا أن هذه المباراة وبهذه الظروف والإخطاء التي حدثت هذا الموسم جعلت الزعيم في مفترق طرق .
الفوز يعني تجاوز عثرة وكبوة تحتاج إلى علاج بسيط أما الخسارة لاقدر الله فهو سيقلب الوضع من كبوة وعثرة إلى كارثة والكبوة والعثرة من السهل علاجها وتجاوزها أما الكارثة فعلاجها ليس يسير وتحتاج إلى وقت طويل فلا تضعوا زعيمكم في هذا الموقع الذي لا نرتضيه .
لذلك نريد مع هلال شهر رجب أن يتجلى هلالنا ساطعاً ومعلناً تجاوز خطوة في الطريق لعودة الزعيم زعيماً للقارة بإذن الله