المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالديرون ... يتحدى الهلال ويقول ليس لدينا ما نخسره، وسنقاتل بكل قوة



االزعيم الهلالي
18-05-2012, 10:20 AM
http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.485116.1337261890!/image/3054768905.jpg
كالديرون سعيد ببلوغ السماوي الدور الثاني

أكد أهمية التركيز في مواجهة الهلال الــــسعودي

كالديرون: بني يــاس كسب الرهان الآسيوي


المصدر: سامي عبدالعظيم - أبوظبي .... التاريخ: 18 مايو2012


قال مدرب نادي بني ياس الأرجنتيني، غابريل كالديرون، إن فريقه «قلب الطاولة في البطولة الآسيوية على جميع التوقعات التي راهنت على ناديي الاتحاد السعودي وبختاكور الأوزبكي لبلوغ دور الـ،16 عن المجموعة الثانية»، موضحاً: ينبغي أن نفخر بما حققناه للمرة الأولى في تاريخ النادي بجدارة اللاعبين وعزيمتهم القوية في تجاوز المستحيل في جميع المباريات، فهذا يؤكد أننا كسبنا الرهان في الظهور القاري الأول مع أندية قوية تتسلح بالتاريخ والتجربة الجيدة في البطولة الآسيوية لكرة القدم».

وأوضح: «أعتقد أن الافتتاحية الجيدة أمام العربي القطري على ملعبنا رسمت معالم النجاح الذي يمكن أن يتحقق في المسابقة، فمضينا على نحو جيد خارج ملعبنا أمام نادي بختاكور الأوزبكي، وتالياً مضت الأمور على نحو جيد رغم التعادل في مناسبتين مع نادي الاتحاد السعودي بمرحلتي الذهاب والإياب، لكن المهم أننا في مرحلة خروج المغلوب، لمواجهة نادي الهلال السعودي.

وأضاف: الشيء الجيد أننا في المرحلة الثانية من البطولة القارية، وينبغي أن نفكر بطريقة ايجابية قبل مواجهة الهلال السعودي على ملعبه يوم الاربعاء في مرحلة خروج المغلوب، فليس لدينا ما نخسره، وسنقاتل بكل قوة لمتابعة النتائج الجيدة في البطولة وكتابة تاريخ جديد في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، لكن ينبغي احترام تاريخ النادي السعودي وجمهوره الذي يسانده في جميع المناسبات والأوقات.

واعترف كالديرون في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، بصعوبة المواجهة المقررة أمام الهلال السعودي في الرياض، مضيفاً «ربما يعتقد البعض بأفضلية الفريق السعودي استنادا لتاريخه المشرف في البطولة القارية، لكن نحن أمام واقع جديد كتبه جميع اللاعبين بالمردود الجيد والعزيمة القوية، ولا أعتقد أن هناك أي خافية قبل المواجهة، كما لا أعتقد أن وجودي على رأس الادارة الفنية مع الفريق السعودي بمرحلة سابقة يمكن أن يصب في مصلحة فريقي».

ورداً على سؤال حول فوز فريقه على نادي بختاكور الأوزبكي قال: «أعتقد أن البداية القوية كانت سبباً مباشراً في وضع الخصم تحت ضغط المحاولات المكثفة، ما أدى إلى تراجعه للدفاع عن مرماه أمام المحاولات الجيدة، قبل أن يفتتح اللاعب سنغاهور النتيجة بهدف رائع كان له الأثر الجيد في السيطرة المطلقة على الملعب».

وزاد: «قدمنا مردودا جيدا أمام الفريق الأوزبكي، لكن عانينا من بعض الارتباك في الميدان، فأدى هذا الشيء إلى تحرر الخصم من الحذر الذي سيطر على لاعبيه، فقام مع مرور الوقت بمبادرات هجومية لم تشكل الخطورة المأمولة على مرمى محمد خلف، وسأتحدث مع اللاعبين حول الهفوات التي حدثت أمام النادي الأوزبكي قبل مواجهة الهلال السعودي، خصوصاً أن الأخير لديه عناصر جيدة قادرة على التسجيل من الفرص القليلة».

ونجح نادي بني ياس في انتزاع بطاقة المركز الثاني المؤدية إلى مرحلة المغلوب في دور الـ16 من دوري ابطال آسيا لكرة القدم عن المجموعة الثانية، إثر فوزه المستحق، أول من أمس، على ضيفه نادي بختاكور الأوزبكي 2/صفر ضمن الجولة السادسة الأخيرة لمنافسات الدور الأول. وسيواجه السماوي اختباراً مهماً في المرحلة المقبلة أمام مضيفه نادي الهلال السعودي متصدر المجموعة الرابعة على ملعبه في العاصمة السعودية الرياض.