المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسامة هوساوي (( اختصاصي النكبات الآسيوية )) و كمان زعلان !!!



االزعيم الهلالي
16-05-2012, 10:30 PM
بعد التحية و السلام ،،،

أول مرة .. مع جيريتس و في درة الملاعب أمام 70000 متفرج و بوجود أخطر رباعي أجنبي مر على الملاعب السعودية (( رادوي و نيفيز و ويلهامسون و لي يونج )) أخطأ أسامة هوساوي خطأ لا يُغتفر و أخرجنا من البطولة الحلم و مع ذلك غفرنا له ذلك الخطأ و قلنا زلة ..

ثاني مرة .. في أول مباراة آسيوية لنا هذا الموسم و على أرضنا أيضاً أخطأ خطأ أقل ما يقال عنه بأنه (( بدائي )) تسبب بضربة جزاء أسفرت عن هدف لبيروزي ناهيك عن البطاقة الحمراء التي نالها أسامة دون أي داعي و في بداية المباراة و كاد أن يتسبب بخروجنا مهزومين و مع ذلك دعمه رئيسنا الغالي بتصريحه بأن هذا خطأ طبيعي يحدث في عالم كرة القدم رغم يقيني بأن الأمير / عبدالرحمن بن مساعد يدرك تماماً بأن تصريحه مخالف لطبيعة كرة القدم ..

كلاكيت ثالث مرة .. في مباراة الأمس أما الغرافة تكررت نفس الغلطة و على ملعبنا و كاد أن يكلفنا ذلك فقدان صدارة المجموعة و مع ذلك يصرح أسامة بأنه لا يتحمل الخطأ و لم يكلف نفسه بأن يعتذر للجماهير الرائعة التي حضرت أمس و الملايين خلف الشاشات !!! .. بل على العكس تماماً يقول تركتوا الإيجابيات و ركزتوا على السلبيات !!!

السلبية هي أن تتسبب في فرصة هدف على مرماك و يعدي بسلام لا أن تُدخل هدف في مرماك بتلك الطريقة البدائية .. ألا تُدرك يا أسامة بأن كرة القدم أهداف و إن لم نتحدث عن هدفك العالمي في مرمانا فعن ماذا نتحدث يا ديساييه ؟؟!!!

كبار المدافعون في العالم يخطؤون و لعل آخرهم خطأ جوليون ليسكوت مدافع مانشستر سيتي في آخر مباراة بالدوري أمام كوينز بارك و الذي تسبب بهدف كاد أن يكلف فريقه لقب أقوى دوري في العالم ناهيك عن مئات الملايين التي صُرفت .. و كتصرف طبيعي من اللاعب تجاه جمهور فريقه اعتذر عن خطئه و لم يقل بأن (( هذه طبيعة كرة القدم )) ..

ثلاث نكبات يا أسامة و لم تشعر بأنك أخطأت ؟؟!!! .. ثلاث نكبات و مستكثر علينا (( اعتذار )) ؟؟!!! ..

بدأت معنا و أصبحت أفضل مدافع سعودي و في موسمك الثالث و الرابع تراجعت و مع ذلك (( شايلينك شيل )) و بعد كل هذا الزخم تستكثر اعتذار ..

لم يبقَ لك معنا يا أسامة سوى مباراة واحدة .. حاول أن تقسو على نفسك و (( تتحملنا )) كجمهور هلالي و تجعل ختامها مسك ..

إن كان هذا تفكيرك يا أسامة فأعتقد أن عقدك مع اندرلخت سينتهي مع بداية فترة الانتقالات الشتوية القادمة ...