المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات تكفون أعاني من panic attack أو نوبات الفزع أبي علاج :(



حواء غرابيل
12-05-2012, 10:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم يا أحلى بنات


أولا الله يحفظكم من الشر وان شالله ماتشوفونه

أقولكم بصراحه أنا لو يخيروني بين مرض عضوي أو مرض نفسي راح أختار العضوي بالرااااحه لأني تعبت تعبت تعب تعبببببببببببببببببببت

صارلي تقريبا 3 سنين ونص أعاني من نوبات الفزع اللي هي وانتي قاعده في أي مكان وبالاخص اذا كان مكان مضطره أروحه أو فيه جموع من الناس مثل: الفصل الدراسي بالجامعه أو موعد في المستشفى أو في الجمعيه أو في عرس.. فجأه تصيدني ضييييييييقه خانقه قوووووويه وتعرق وخووف وفزع كأني بموووت ورغبه في الذهاب للحمام ..قسما بالله ومايروح مني الا لما اطلع من المكان أو أرجع البيت !!
لجأت للطبيب العام وصف لي حبوب تركلس الاعصاب اسمها ( سيبريلاكس ) 10 مللي .. داومت عليها مع الصلاه طبعا وقراءه سورة البقره بانتظام طبعا هالكلام قبل لا اتزوج ..
من أول ما ملجت وعرست خفت علي الاعرااااض واااااايد بس قامت تجيني النوبه مره في ال8 شهوور..
ألحين صارلي شهر ونص تقريبا جاتني النوبه فيها 4 مرات مره كنت في عرس مع مرت حماي قعد ساعه وعقب ماقدرت استحمل حبست نفسي في الحمام واتصلت بزوجي يمرني بسررررعه ..المره الثانيه مع زوجي كنا طالعين المره الثالثه في بيت اختي الجديد توها ساكنته والرابعه اليوم في بيت صديقتي :eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11):
حاالتي النفسيه زفت من هالمووضوع تعبت منه واللله شالحل ..يقولون الاكتئاب مرض هالعصر وفعلا وايد ناس يعانون منه بس كيف الخلاص ابي حل ..
مالي غيركم من بعد الله
حابه اذكر بعد انها تجيني ضيقه مخففه كل ماركبت سيارتي أو سيارة زوجي أو سيارة بيت أهلي وبعد اذا صادني اليوووع :(
وهل البنادول نايت يأثر سلبا على حالتي لاني مدمنته !
وهل السيبريلاكس يسبب كسل وخمول لاني اعاني من خمول لدرجه اني ماقدر اقوم من النوم قبل اذان الظهر ومالي خلق وايد حق ولدي :(
وبليز لا احد يرد الا شخص يفهم في هالمواضيع أو ماره عليه ..
واللي اول مره يسمع في هالمووضوع ابي منه دعاء في ظهر الغيب بس :((((((((