المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابدع الملكي وكفي



الاهلي الراقي
12-05-2012, 04:30 PM
في ليلة ( ملكية ) كان الأهلي خلالها ينافس جماهيره ويباريها جمالا وبهاءا أنقسم متابعوا كرة القدم لفريقين أحدهما يتمايل مع تيسير والسفاح والعمدة والأخر مع مجانين المدرجات وتناسى الجميع الطرف المنافس الذي سيطر طوال دقائق الشوط الأول على لاشيئ واكتفى طوال دقائق الشوط الثاني بمتعة المشاهدة وخرج بتعادل مشرف بفزعة ايطالية رغم فضيحة مدير الكرة المصنوع الذي شتم والدة الحكم ( بالإيتاليز ) ليبرهن للجميع بأنه لا يجيد فقط ( البورتقاز ) بل يجيد السبع صنايع !

وبذلك يغرد ( الملكي ) وحيدا مؤكدا للجميع بأنه حان وقت استرداد ماسلب منه بالقوة في زمن الدخيل والزيد وأبو زنده !

فهنيئا لأنصار معلم جدة الحضاري وواجهتها المشرقة وجانبها المضيء التأهل لنهائي أغلى الكؤس ومواجهة إما العالمي وإما النموذجي ولا عزاء لمن أنهوا موسمهم قبل إجازة طلاب المرحلة الابتدائية .

حاول اعلاميوا ياهلال عزك عزنا العزف على وتر هيبة الزعيم متناسين بأن ما كان يصلح في زمن الأبيض والأسود لم يعد صالحا في زمن التويتر والفيس بوك وبأن ( الهك ) الذي مارسوه طويلا أصبح ( مكشوفا ) .

ففريقهم المتهالك الذي بعثره أسطورتهم وقصقص أجنحته ليس بإمكانه إيقاف قطار الأهلي السريع الذي لم يتوقف منذ حصوله على كأس خادم الحرمين للأبطال في الموسم الماضي ولن يتوقف بعد مشيئة الله إلا حين يرفع كأس بطولته المفضلة للمرة الثانية عشر .

لاعبوا الأهلي تجاوزا الهلال بأقل مجهود بعد أن حسموا الأمور في لقاء الذهاب ورغم ذلك كادت بعض الأخطاء الفادحة أن تغير مجرى اللقاء كذلك الخطأ ( الساذج ) الذي ارتكبه تيسير الجاسم وتسبب في هدف التعادل الأول .

عبدالله المعيوف يكرر ذات الخطأ دائما أمام ذات الفريق فهل هي رهبة مواجهة أصدقاء الأمس أم هي سلبية يجب معالجتها قبل أن تحرق كافة أوراق التميز الأهلاوي .

مازال محمد مسعد هو النشاز الوحيد في التوليفة الأهلاوية يليه كامل المر بينما تطور وليد باخشوين كثيرا بعد إعادة اكتشافه من قبل ( الداهية ) جاروليم كما هوحال عبدالرحيم جيزاوي .

يبدو أن العالمي هو الأقرب للوصول للمباراة الختامية ومواجهة الملكي في نهائي ( تاريخي ) في ختامه سيرفع الكأس الغالية لاعب أهلاوي فهل يكون تيسير الجاسم هو صاحب هذا الشرف أم يكون حسين عبدالغني !

عضو الشرف الشهير ( صوروني ) راهن على إقفال حسابه في تويتر فيما لو لم يتأهل فريقه لنهائي الكأس الغالية لذلك تناشده الجماهير الأهلاوية بالعدول عن قراره لأنه ( عيل وغلط ) .

حتى لا نكون متسرعين وغير منصفين سننتظر تبرير ( ملك السنترة ) لفعلته المشينة فربما كان يوضح لحكم اللقاء ( بالإيتاليز ) ما قاله ماجد المرشدي لحكم لقاء الذهاب !

تغريـــدهـ / ننصح جميع أولياء الأمور بعدم مشاهدة أبنائهم للقاءات الهلال دن رقابة منزلية لاحتواء هذه اللقاءات على ألفاظ لا تصلح لمن دون ال 18 ! للامانه منقول