المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا خسارة تعبك يا ويلي ( دفاع اقل ما يقال عنه .. حواري )



االزعيم الهلالي
12-05-2012, 01:00 AM
بسم الله

اضحك . . و اتسائل نادي بحجم الهلال دفاعه هو سر اوجاعه بقدرات اقل ما يقال عنها حواري في الفكر والتصرف وتتابع الاخطاء والادهى تبريرها بعد كل لقاء !!

في الاهلي مثلا قلوب الدفاع الموسى وبالينوا مراكزهم الاساسية ليست في قلوب الدفاع ومع هذا يصعب تسجيل هدف على الاهلي الا بالقوة خصوصا امام الهلال !! ولا نجد منهم اخطاء بدائية كما يحصل مع خط النكبة الوراني الهلالي ؟!

يا سادة كان يكفي الهلال اليوم هدف ويلي الاول لتمتد المباراة وقت اضافي لولا هدف من ركنية لظهير الاهلي القادم دون رقابة ؟؟

ثم سجل ولي هدف التعادل بسرعه وقلنا هانت !؟

ولكن كالعادة ذبحنا دفاعنا بهدف من كرة ميتة وعرضية مكررة من كماتشوا لبالمينوا قلب دفاع الاهلي ؟! وسجلها بسهولة بمباركة كالعادة من احد اساطيرنا الدفاعية الزوري واستهبال الحارس ( الصوري ) حسن !؟

وحتى ازداد وتزدادوا قهرا سجل ويلي هدف الهلال الثاني من ركلة جزاء في اخر ثانية من المباراة !! وكان المفروض ان يكون هدف الفرحة والتأهل ولكن قد استقبلت شباكنا هدايا ( دلوخ ) الدفاع من قبل فلم يكن له قيمة !!! ويا خسارة تعبك يا ويلي ؟!

في كرة القدم لن تسجل اكثر من هدف الى هدفين في المباريات التنافسية لهذا يعمل المدربون في الفرق الكبيرة على اللعب على تسجيل هدف وبالمقابل المقاتلة وبدفاع ( رجال ) بأن لا يسجل فيهم اهداف او في اسوء الاحتمالات هدف على الاكثر . اما في الهلال فحدث ولا حرج فدفاع الهلال منذ سنوات متكفل بالواجب للخصوم .

في كرة القدم ضحي بقوة اي خط ما عدا الحراسة والدفاع فاجعل ثقلك في هذين الخطين وستمضي قويا حتى لو هاجمت بمعيض :d

وحتى نضع ايدينا على الجرح الهلالي , لاحظوا في الاسيوية كيف يتكرر خروجنا من ادوار الحسم رغم ان الفريق يلعب مع فرق اقل على باب واحد ولكن يحدث ان تلك الفرق تمتلك اما مدافعين مميزين او خط دفاعي منظم نادر الاخطاء فيلعبون مع الهلال على اخطاء مدافعيه الذين ذاع صيت خنبقتهم الدفاعية اصقاع اسيا .

حينما حضر كوزمين لم يكن الهلال قويا في الهجوم ولكنه امتاز بالقوة الدفاعية ولان تنظيم كوزمين المميز عابه تواجد ظهير ايمن مميز ( قبل التعاقد مع ليو الكوري ) اهتز اسيويا فالهلال يحتاج قلوب دفاع من طينة ليتانا والشريدة لمن يعرفوا هذين الاسمين .

عموما لا اتوقع ان ينصلح حال الفريق الا اذا رئيت ادارة تعترف انها جاملة اسماء وصبرت على اخرى على حساب الهلال .

واخيرا : اذا اردنا ان نحلل لاعبوا الهلال واين سيقودونه فانظروا واسمعوا الى اعذارهم بعد المباريات والتي لم نسمعها من غيرهم رغم ان ظروف الهلال عناصريا افضل من ناحية البديل والمعسكرات 5 نجوم والدلال الطافح طوال العام .


.
.
سعود :rose: