المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ تحذيـر ..: للوآعين فقـط ] .. الجـآنبً الآيجـآبيً : زعيـم يبقـى زعيـم ‘ وٍ قـدر الله ومـآشآء فععلً ..!



االزعيم الهلالي
12-05-2012, 12:20 AM
[ تحذيـر ..: للوآعين فقـط ] .. الجـآنبً الآيجـآبيً : زعيـم يبقـى زعيـم ‘ وٍ قـدر الله ومـآشآء فععلً ..!

بسم الله الرحمن الرحيم .‘

السلآم عليكم ورحمة الله وبركـآتةة :rose:

أولآٍ / هـآرد لـك لـ جميع مشجعيً الهلآلً العـظيًم ‘. وليسً مششجعيً الهلآلً ( الفـآئز ) ... :rose:
هذهـ حـآل الكورة كمــآ تفـوز سستخسرً .. وليسً علىً المشجع انتقـآد لاعبي الفريق والادارين والمسؤلين كـ أششخاص .
فً الخسـآرة شي مكتوب ويجب يرضي فيه كل مشجع ( وآعــيً ) لـكن بَ كل تـآككيًد نـآخذ الآشيـآءً الآيجـآبية من المبـآرآة ونطورهـآ , ونلآحـظ السلبيـآت ونعــآلجهـآ ..


ملآحظـآتيً المتوآضعة حول المبـآرآة . . :

* السلبيآت .. :
ــ ربمآ لاحظ جميععا البطـءٍ فٍ الهـجمة المرتـدة حتى مع اللاعبين النشيطين عـآدةة ( ويلي , العـآبد ) .. فـ هذه مشكلة يجب ملآحظتهـآ .

ــ الهـجوم الهلالي ( العربي فِ الشوط الآول ) لـم يظهر .. خصوصـآ بـآن لـم نرى اخترآقـآت الآظهرة , ولا اللاعبين المتحركين مما سبب ضغـط كبير على المهـآجمبين .

ــ الوسسط .. لم نرى تنـآغم بين لاعبي الوسط , لم نرى كرةة خذ و هـآت ( الـون تـو ) , ممـآ يـآكد بآن الوسط لم يكن وسط جيـد لـ قيـآدة مباراة مصيرية .

ــ قـلوب الدفـآع .. المرشدي و هوسـآوي بً صرآحة نعتب عليهم كثيرآ فَ هذه المباراة , ربما الجميع لاحظ كيف يسيطر المهاجمين على الكرة ويستفيدون من الاخطـآء من المدآفعين , خصوصـآ مع فـيكتور صاحب البنية الجسمانية الكبيرة .

ــ آظهرة الهلال , لآ جـديد مع الزوري , والبيشي فـ مسستوى يتنـآزل للاسف , عجبـي لـ آدآرة الزعيم : كيف ابقت على الزوري لـ آكثر من 3 موآسم لآ عرضيآت صحيحة , لا تدخلات موفقة , ولا اخترقات خطيرة , ومع هذا يقتل الكرة والهجمة بَ ( التشتيت ) و بالتسديد العشوائي !!


ــ هـآسسيـك : أخطـأ كثيرآ اليوم .. ولكن لا اعتقد بآن ابو فيصل رآح يطردهـ .. لان كلنـآ نذكر المفاوضات معه , وانه قال لن أتي بً نصف الموسم لان اقـآلته تعني نقطة سوداء جديدة فً تـآريخة , آعتقـد بأن مسالة تغير المدرب , لا تجدي نفعـآ .. يجب علينـآ بان نكمل معه الموسم المقبل , لا نريد ان نصبح مثل النصر , أو مثل ( الآنتر ) مع تغييـر المدربين بـ شكل متكرر و متعجل , سيـأتي بً نتايج لا تحمد عقبـآهـآ , وربما الكلام هذا لا يعجب الكثير ولـكن المستقبل يحتاج هـدوء و صبر ..


الآيجـآبيـآت .. :

ــ بً النسبة لي رأيت افضل ايجابية للهلال الذي نحتـآجهـآ فـ آسيـآ .. هي ثقـآفة العودة من التأخير , حدثت اكثر من مرة فـ هذآ الموسم , وربمـآ في اخر 4 مباريات
حدثت 3 مرات , مرتين مع الاتحاد ومرة مع الاهلي .. ف الهلال لم يسسلم المباراة بل قاتل من اجل الفوز وهذا شي طيب .

ــ نوف العـآبد .. لاحظت فيه تطور كبير ونضج كبير , ( ماشاء الله لاحول ولا قوة الا بالله ) لم ارى نواف المتسرع , نواف صاحب التسديدات العشوائية بل متريـث و يعععلم ماذا يفعل .

ــ الغنـآم , مع تحفظيً لـ بروده و اسلوب لعبه القديم .. لـكن الاحظ فيه تطور كبير .. لمسـآت صحيحة , وثقة فـ النفسً , و تهدئة الآمور اذا ما كان الهلال متأخر .


** بً الآخخيرٍ .. قـدر الله وما شاء فعـل , كل فريق يممر بـ مرآحل سيئة لـ كي ينهض من جديد , وكل فريق يجب بأن يستفيد من اخطآئة .
واللهم صلٍ على محمـد وعلى آل محمـد كمـآ صليت على ابراهيم وعلى ابراهيم انك الحميد المجيـد .. :ba1:
واستغفر الله واتوب اليـــه .. :smilie47:

شككرآ لـ قرآئتـكم .. :rose: