المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبيضة الإعلام الازرق ؟؟؟ سحقا لكم !! العشق خلفه نصف الشعب فاحذرو



االزعيم الهلالي
10-05-2012, 04:20 AM
:ranting::ranting::ranting::ranting:

احبتي بدون كلمات منقمه وكلام معسول
اقولها بالفم المليان عبدالرحمن بن مساعد لم يقصر في النادي لا منشئات ولا مع لاعبين ولا مع جمهور دفع من جيبه الخاص ودفع الملايين وخاصة ع منشئات النادي ولكن في عهده اصبحنا للاسف الشديد جدار مهدوم ومتكسر مثلنا مع احترامي للجميع مثلنا مثل الفتح ونجران والقادسيه وغيرهم لا اعلام مرئي ولا مكتوب ولا مسموع اعلام ضعيف ضعيف ضعيف واعلاميين هلاليين واضح وضوح الشمس تملقهم لرئيس النادي وسلمولي ع الجاسر والمطرفي والصويلحي والنعيمه وغيرهم ؟؟؟
اعلام الهلال الذي كان اكبر شنب في الرياضه السعوديه وغير السعوديه يخشاه بقوته وحجته صار الان محجوب بفعل فاعل واحطيها بذمتي نعم بفعل فاعل قوي ومنصوب ع حرف الواو ؟؟
- لماذ يحارب الاعلام الهلالي في البرامج الحواريه الدائمه بحيث يكون ممثل الهلال شخص بارد لا حجه متواضع في القول وردة الفعل انسان هادي وليس لديه الحجه الكافيه ..
- لماذا يحارب الاعلام الهلالي خاصه في القناة الرياضيه السعوديه والتي يرأسها عضو شرفنا الامير تركي بن سلطان ؟؟ فتشو عن السبب وتعرفون لماذا غاضب الامير وع مين غاضب ؟؟؟
- لماذا هذا المعتوه بتال الخوس يشرشح في الكيان وفي عضو شرف هلالي مميز كحسن الناقور بالرايح والجاي والادارة عندنا لا حس لا خبر لا اثر من اجل صديق اخو الريس ؟؟؟ واخرتها خروج المحياني بعد 13 ساعه فقط من الاستهزاء بعضو الشرف الكبير حسن الناقور ؟؟؟

لماذا هذا التوهان يا بن مساعد
لماذا هذا الخذلان والوضع السيي لاعلام الهلال
لماذا وكيف سيطر اعلام النصر ع القنوات الرياضيه وجميعها يقودها اعضاء شرف هلاليين محبين لهذا النادي الكبير ؟؟ ولماذا تحارب النادي ((( فتشوا عن السبب ))

سوال لابن مساعد
لماذا تجاهلت جميع اعضاء شرف الهلال مع عدا ابن الفهد عزوز ؟؟؟

عرفنا الهلال بالكيان العظيم بالقوه العظيمه باعضاء شرف الهلال واليوم تغير كل شي وخاصه الضعف الاعلامي الخطير والخطير جدا جدا ؟؟

اقسم بالله العظيم واقولها صادقا اني احب واعشق شبيه الريح ولا انسى جميع افضاله بالنادي
ولكن هذا الزمن ليس زمانك بالتواضع والمثاليات الزايفه في رياضتنا
هذا زمن عبدالله بن سعد رحمه الله
هذا زمن بندر بن محمد
هذا زمن محمد بن فيصل
هذا زمن نواف وخالد ابن محمد
نعم هذا زمن
اعلام قوووووووي
نادي
اقووووووووى

وسلامت فهمكم
ع قولت الفراج