المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من فضلكم , ضعوا اقلامكم .. ضعوا اقلامكم .. ان للاعبين كلمه !!



االزعيم الهلالي
09-05-2012, 05:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..



خسرنا الشوط الأول من مباراة نصف النهائي امام الاهلي وبقي الشوط الثاني , خسرنا بنتيجة بسيطة بالنظر الى المستوى الفني تكتيكيا وبدنيا ولياقيا ونفسيا ايضا .
خسرنا الشوط الأول وثارت ثائرت البعض من جماهير هلالنا وكأن موسمنا النتهى بهذه المباراة خسرنا الشوط الأول وكأننا لم نكن نتوقع الخسارة اصلا وفريقنا يتخبط منذ بداية الموسم .
الخسارة بهدف افضل من الخسارة بهدفين , وطالما أن هناك فرصه فيجب أن نتمسك بها . حجم مطالبات الجماهير كبيرة جدا وغير منطقية قبل لقاءين حساسين جدا جدا ولايحتملان كل هذا التأجيج من الجماهير يعني بالعربي ( ماحنا ناقصين )

لدينا وقت من اليوم الى يوم الجمعة علينا ( كجماهير ) ان نهدأ أولا وأن نثق بلاعبينا وان نضع الكرة في ملعبهم ليشعروا بحجم المسؤولية الملقاة عليهم
المباراتان المتبقيتان لنا أمام الاهلي والاخرى امام الغرافة نريد ان نفوز بالمباراتين بأي طريقة يعني بالمختصر يانفوز يانفوز ..


# المدرب هاسيك مدرب ليس بطموح الهلال حتى لو كان له سجله التدريبي لكنه لم ينجح ابدا مع الزعيم لكن , في مباراة الاهلي المشكله ليست في المدرب وحده , اذا كان اللاعب ليس في مستواه فما ذنب المدرب , لاعبينا في تلك المباراة كانوا اشباح ( لايطبقون حتى اساسيات كرة القدم ) الجري التمركز تثبيت الكره التغطيه وكان في كثير من اوقات المباراة كنت اشاهدهم يمشون بينما لاعبي الاهلي يحرثون الملعب جريا ..
انا اثق واعلم ان لاعبينا لاعبي المهمات الصعبة باستطاعتهم تحقيق الفوز , هدف اول في الشوط الاول يجعل الاهلي يعيش تحت ضغط وخوف من هدف ثاني للهلال ينهي امالهم .. نعم 1/0 تعادل لكن تسجيل هدف ثاني للهلال يعني الاهلي لازم يجيب اربعه . باستطاعتنا النظر الى النتيجة بايجابية والاستفادة من هذه الايجابية لكي نصل الى المراد .



# في اكثر من مره اسمع تصريحات للامير عبدالرحمن بن مساعد ولعبدالكريم الجاسر احيانا ولبعض الاعلاميين والجماهير ان الهلال تبقى له عدد كذا من المباريات ( من ضمنهم نهائي كاس الملك ودور ال16 في اسيا ) هذه اللغة خلقت انطباعا لدى اللاعب الهلالي بأن المباريات المتبقية تحصيل حاصل وكأنه يلعب لكي يصل الى نهاية هذا العدد من المباريات دون استشعار خطورة هذه المباريات واهميتها فمباراة الغرافه قد تهوي بك من صدارة المجموعه الى قبل الاخير ومباراة الاهلي قد تنهيك بخسارة تاريخية ..

الان تبقى لنا مباراتين .. سنفوز بهما اولا ثم نفكر فيما بعد ..


# يجب ان يكون جميع اللاعبين في مستواهم الطبيعي يوم المباراة , لااعلم لماذا دائما لاعبي الهلال في المباريات الحاسمه يختفون وتصيبهم رجفة وكأنهم للتو تعلموا كيفية الركض , تكرر هذا الشيء كثيرا في السنوات الاخيره , امام ذوب اهان وامام الاتحاد في دور 16 اسيا ونصف نهائي الملك وقبل ذلك امام الغرافه وامام ام صلال وامام الاهلي قبل يومين . هناك امر يجب حله للتركيز وجعل اللاعبين في قمة تركيزهم الذهني وعطاءهم الفني في المباريات الحاسمه .


# حتى لو كان المدرب مفلس فنيا , تعلمنا من كرة القدم أن للاعبين كلمة دائما .


# الى جماهير الهلال العزيزه التي حضرت في مباراة الاهلي رغم سوء الاحوال الجوية : هذه هي جماهير الزعيم الحقيقية التي تقف معه حينما يحتاج اليها بغض النظر عن اي شيء اخر .
استغربت من قلة الحضور وفجعت , احدهم برر بالمستوى الهزيل ( الفريق ليس بحاجة اليك عند الانتصارات اصلا , الفريق يحتاج اليك حينما يتعثر )
ومن برر بالاحوال الجوية السيئه , واستغرب ان تكون الاحوال الجوية سيئه على الهلاليين فقط اما جماهير الاهلي فقد حضرت بكثافه وازرت بتفاعل طوال المباراة وكأن الاجواء اوروبية . الكل حضر في المباراة الا جماهير الهلال ذهبت تبحث عن الاعذار .
حينما شاهدنا الجماهير الهلالية والحضور المخجل تسرب الينا الاحباط منذ بداية المباراة ونحن نتفرج من الشاشات فكيف بالااعب الذي كان له هذا الجمهور مثل الوقود الذي يحركه وهو يعيش لحظات خذلان كبيرة من الجماهير ؟


# يوم الجمعة يجب ان نفوز .. انسوا كل شيء وساندوا الزعيم . ارجوكم ضعوا اقلامكم قليلا وساندوا الزعيم بقوة . انا اعرف الهلال جيدا واثق به فهل انتم تجهلونه ؟



نواف الشمري