المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... يا جماهير الهلال ... لمأذا هذا النقد القوي ... ألا تراعون نفسيات اللاعبين ... الأحسن للاعبين وللإدارة أن تصمتوا ..



االزعيم الهلالي
08-05-2012, 10:00 PM
لتعرفوا


أن نظام هادم الكرة السعودية ( الإحتراف ) والمطبق لدينا شكلاً دون مضمون هو من جعل سالم الدوسري بهذا المستوى ( المزري )


ولابُد من إعادة النظر في هذا النظام الهادم بأن لا يوجد مقدمات عقود . ولا إنتقالات إلا بمحدودية جداً ضيقة وبموافقة الفرق . وراتب أخر الشهر وبضوابط . لكي يعرف اللاعب أين العقل وأين المصلحة العامة .


لتعرفوا


أن ( الطبطبة ) على أكتاف اللاعبين وكأنهم ( أطفال ) ... ( معليش يابابا ) خيرها في غيرها . هي من جعل اللاعبين السعوديين ( أشباه لاعبين ) وخصوصاً لاعبي الهلال الذين أصبحوا وليس جميعهم من الإنصاف ( أشباح . وأشباه ) وخصوصاً في هذا العام .ولابُد من المعاملة ( القاسية ) لكل متخاذل ( لا يعرف للإخلاص معنى ولا أسم ) .


لتعرفوا


أن المسمى بلاعب كرة قدم ( المرشدي ) لا يعرف لكرة القدم من معنى على الأرض وداخل الميدان . أخطاء لا يفعلها ( لاعب قلب دفاع في الحواري ) فكيف بلاعب في الهلال . فلابُد من إبعاده خارج أسوار النادي ويلحق طيبين الذكر ( المفرج . والعنبر وغيرهما )


لتعرفوا


أن المجاملة هي ( سوس ) أي فريق . والشلهوب المحبوب كشخص ولكنه خارج الأجواء . لم يُقدم أي شيء يذكر طوال مباريات عدة . وليلة البارحة ( كان من أحد المشاهدين ولكنه للأسف داخل الملعب ويُحسب بإنه لاعب هلالي ) . هل وصل من يشرف على الفريق إدارياً أن يُجامل على مصلحة الهلال .


لتعرفوا


أن ( اجانب الهلال ) اكبر مقلب شربهُ الهلال من إدارة الهلال . من يكون العربي الذي مستواه الفني ( عادي جداً جداً ) ومستواه الفكري الكروي ( صفراً ) معتمد فقط على القوة الجسمانية . ولكن فائدة تذكر لا توجد . وشكراً لمن روج بأنه هداف الدوري الفرنسي ( !!!!!!!!!!!!!! )



لتعرفوا



أن ( الكوري ) أسوأ لاعب تعاقد معه الهلال بعد اللاعب أحمد علي . ولكن الإدارة المحترفة لها نظرة ثاقبة وكأن الجمهور الهلالي ( غبي ) . ( غشيم ) وهم الفاهمون .



لتعرفوا


أن الإدارة وعلى رأسها رئيس النادي في تخبط دائم ومستمر في هذا العام . وهي تتعاقد مع ( ويلهمسون ) المطرود من الإدارة والتي لا ترغبهُ في أول الموسم . ولكن من إحترافيتها أعادته . عجبي



لتعرفوا


أن الإدارة لا يهمها أي رأي هلالي من الجمهور العاشق المحترق . لن تلغي عقد ( فيلسوفها ) المدرب المفلس . وهمها إعلام ( غبي ) لا يفهم إلا في كيفية إثارة التعصب . والشتم . والتهجم . فهذة الإدارة المحترفة . ولن تذهب لعدم وجود ( القوة الشرفية ) لإبعادها .



لتعرفوا


أن أحد منسوبي الإدارة وهو مدير المركز الإعلامي يقول ( اللاعب يصل له النقد مما يؤثر فيه ) ويقصد خصوصاً العربي . يا سبحان الله هل نستمر في الطبطبة التي تعرفها أنت وإدارتك . أليس العربي وأشكاله محترفون ؟؟ أليس الشلهوب لاعب خبرة ؟؟؟ أليس المرشدي يرتكب الطامات الواحدة تلو الآخرى وأنت وإدارتك تتفرجون .
ياسبحان الله .



ولتعرفوا


أن الهلال خارج لا محالة من بطولة كأس الأبطال . وسوف يخرج أمام الغرافة وبهزيمة مذلة . وبيننا الايام مادام هذة الإدارة ( تعاند ) الهلال وعشاقه . فكلها عشرة أيام وتعرفوا الخروج المر وتتذوقونه من إدارة الهلال .


لتعرفوا


أن ( إدارة الهلال ) ضعيفة كضعف المدرب وإلا ( معلق ) تبجح على الهلال ويشمت في الهلال . وكأن الهلال ليس سعودياً . والفضل لمدير القناة ومساعده الأصفرين الحاقدين على كل ماهو هلالي . ولكن السبب الأكبر لتماديهم أن إدارة الهلال ( ضعيفة ) فالطيب الزائد هو ( ضعف ) .



ريفلينو 10