المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدم اقالة هاسيك هو القرار السليم ولنا في ( العجلاني وليكنز والحسيني ) عبرة



االزعيم الهلالي
08-05-2012, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للزعماء وهاردلك الهزيمة اللي كنا نستحقها بجدارهـ للاسف

بخصوص اللي يطلبون اقالة هاسيك هل بوجهة نظركم هذا هو الحل ؟

وهل في السنوات السابقة فادت الفريق اقالة مدرب في مراحل الحسم ؟

مبارة امس اتفق مع الجميع انه المدرب ما قراها صح والفريق كان دون المستوى , ولكن هذا شيء متوقع لفريق اخر اسبوعين لعب 4 مباريات كلها قوية ( الاتحاد مرتين - بيروزي في طهران - الاهلي ) واللي بقي هو الاهم واذا ربي ما كتب لنا التوفيق في بطولة كاس الملك , عندنا الاسيوية ماشيين فيها بشكل سليم وان شاء الله يحالفنا فيها التوفيق.

جماهير الزعيم خلوكم مع الفريق وساندوه هالفترة الفريق محتاج وقفتكم بالدعم مو بالاحباط والنقد

في فترة رئاسة الامير عبدالله بن مساعد , مافي هلالي ما قد طالب وقتها باقاله المدرب ( اديموس) وانواع النقد و التحطيم وجهناها للامير عبدالله وهو الوحيد اللي كان يفضل بقاء المدرب الى اخر الموسم لكن بعد ضغط الجماهير عليه اقال اديموس وجانا العجلاني وما يحتاج اذكركم وش صار بالفريق وقتها .

والسبب ان العجلاني مسك الفريق في مرحلة الحسم فلا عدينا اسيا ولا مشينا في المربع الذهبي , وفي اسبوع واحد خرج الفريق من البطولتين .

و بنفس فترة رئاسة الامير عبد الرحمن بعد طرد كوزمين مافي ولا مدرب قدر يقود الفريق في مراحل الحسم لا ( ليكنز ) ولا ( الحسيني ) وضيعنا 3 بطولات الدوري وكاس الملك والاسيوية .

ياجماعة مرحلة الحسم ما تطلب تغيير مدربين هذي مرحلة يحتاج فيها الفريق الى التركيز والدعم لانه الامور المعنوية والنفسية هي اللي راح تتفوق .

وفي نهاية الموسم لكل حادث حديث وانتقدو مثل ما تبوون , بس في المباريات الجاية خلونا مع الفريق بدعمنا لهم وان شاء الله ربي يكتب لنا اللي فيه الخير .