المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتطالبون بجماهير الرياض..وأنتم تنتقدونهم



االزعيم الهلالي
08-05-2012, 02:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


عندما كنا ننتقد الإدارة أوالمدرب أو الأداريين أو اللاعبين ظهر بعض المشجعين يطالبون بعدم الأنتقاد وأنه علينا الصبر ... ولكن للأسف لم يطبقون مايقولون وأنتقدوا الجماهير(في منطقة الرياض) وسخروا منهم (والغرابة في الموضوع أنكم تريدون الجماهير أن تحضر وانتم تسخرون منهم؟؟!!)...أذن لاتطالبون بحضور الجمهور وخصوصاً على هذا المستوى...وأنا هنا أتكلم من منظور الأنتقاد فقط فهو ليس حلال عليكم وحرام علينا.


بعد الفوز البيروزي ظهر لنا بعض الجماهير والتي فرحت بالفوز وجعلت الفريق بلا أخطاء وأنه رجع للطريق الصحيح...ولكن للأسف في مباراة اليوم بان المستور..في أعتقادي من تلاعب بالإدارة والمدرب وسامي وجعل اللاعبين يقتنعون بأن مستواهم رائع هي هذه الجماهير.. فلن أتحدث عن اخطاء المدرب..أو اخطاء المرشدي التي مازالت تتكرر..أو اخطاء الدفاع والأظهرة الذين لم يدافعوا ولم يهاجموا..أو اخطاء لاعبين الوسط..أو اخطاء لاعبين الهجوم...لأننا فعلاً أرهقنا أنفسنا بكثرة الحديث عنهم..فلا حياة لمن تنادي.


المشكلة أن بعض الجماهير هنا جماهير مسيرة للأسف.. ليس لها رأي فمن الممكن أن ينتقد اليوم وتجده بعد فوز هلالي يمدح ويذم من كان ينتقد بالأمس بل ويسميهم بالخفافيش..وهو لا يعلم بأنه ينتقد نفسه فبالتالي لا يترك له مصداقية في كلامه.


أعجبتني الإدارة الهلالية في تعاقداتها وننتظر منهم المزيد لأن هذا ليس كل شئ فهناك الكثير مازال ينتظرهم للموسم القادم فهي بدأت تخطو خطوات على الطريق الصحيح.(هذه فائده من فوائد الأنتقاد )


ماحدث من اللاعب ياسر لا أستطيع الحكم عليه حتى نسمع مقابلته بالكامل ولكن كان عليه أن يوضح كلامه أن كان يقصد الإعلام أو جمهور معين فياسر لاعب ذكي وليس غبياً حتى تفوته هذه المسئلة..


مع أطيب التمنيات لكم