المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليفة كرستيانو رونالدو الصفقة الرابحة للزعيم



االزعيم الهلالي
07-05-2012, 03:50 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه مشاركة اولى اتمنى من الله الكريم ان تكون ذات فائدة مرجوة ، فبصفتي انتمي لاعضاء عشق الكيان الازرق، و لطالما داعبني حلم عودة الموج االازرق للاعتلاء على قامة هرم اسيا ، و التي اضاء هلالنا سماء اسيا بزرقته في مناسبات متكررة، كان اخرها في عهد العمالقة الثنيان و الجابر و الدعيع و سيرجو.
لهذا موضوعي اليوم مرتكز على ايجاد مثل تلك الكوكبة من النجوم و بالتحديد خانة الهجوم التي لم يشغلها مهاجم يملئها اقتدارا و كفائة كما فعل سيرجيو من بعد رحيله الى هذا اليوم ، و من خلال بحثي المتواضع وجدت لاعب يمتلك صفات المهاجم السوبر ستار و يشهد له صنعه في الملعب فاسمحوا لي بتقديمه لكم.


http://images4.fanpop.com/image/photos/19800000/Kevin-Mirallas-olympiacos-cfp-19836265-660-460.jpg

بطاقة شخصية:
كيفين ميراليس
Kevin Antonio Mirallas
النادي: أوليمبياكوس - اليونان
المنتخب: بلجيكا
تاريخ الميلاد: 5 أكتوبر 1987
العمر: 24
الطول: 1,82 سم
المركز : مهاجم


المشاركات الدولية و الاحتراف:
لعب كيفين ميراليس في المنتخب البلجيكي في فئاته الثلاث الناشئين و الشباب و الاول ، شارك في بطولة اوروبا 2008 في سويسرا و النمسا ، سجل حينها هدفين.
انتقل 2008 من نادي ليل الفرنسي الى نادي ساينت اتيان الفرنسي بصفقة قدرها 4 مليون يورو ، و في عام 2010 انتقل عن طريق الاعارة لمدة سنتين الى نادي اولمبياكوس بصفقة قدرها 2,500 مليون يورو.


المهارة :
لعب ميراليس في جميع مراكز الهجوم ، لعب مهاجم صريح و جناح ايسر و جناح ايمن ، يلعب بكلتا قدميه و يمتاز بالتصويب القوي بكلتاهما ، يسمونه في الدوري اليوناني "كرستيانو رونالدو" بسبب تشابه الجسم و الاختراقات السريعة و التصويبات البعيدة المركزة ، لاعب مهاري و كثيرا ما يتجاوز اكثر من لاعب بسبب قدرته على المراوغة و التحكم الصحيح بالكرة و السريع، في التمريرات الطويلة دائما يكسب الوصول للكرة قبل المدافعين بسبب سرعته، لاعب قتالي على الكرة و يجيد التمركز الصحيح و كذلك التخلص من الرقابة، يلجأ للتخلص من الرقابة باللعب على الاطراف ليستلم الكرة بعيدا عن منطقة الخطورة لكنه بعد ذلك يصنع غارة خطرة غالبا تتكل بالاهداف.

الاهداف:
في اول موسم له استطاع ان يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي للدوري برصيد 15 هدف.
في الموسم الثاني و الحالي استطاع تحقيق الدوري لفريقه قبل نهاية فترة الدوري و اعتلى صدارة الهدافين برصيد 20 هدف.

القيمة السوقية:
اللاعب صغير سن 24 سنة و ماكنة اهداف و اهدافه من مجهوداته -بناء و تسجيل- ، و ما يميزه ايضا انه لم يسبق مطلقا ان اصيب باصابة خطيرة.
اعارته سوف تنتهي في اكتوبر القادم ، و قيمته السوقية حسب موقع الانتقالات تترواح ما بين 5,700 مليون يورو الى 6,500 مليون يورو، هذا اللاعب السوبر ستار ممكن ان يربحه الهلال خاصة لو تدخل في الموضوع المدرب البلجيكي ايريك قيرتس كما تدخل سابقا في صفقتي العربي و هرماش.

مقاطع فيديو للاعب:

Kevin Mirallas 2011/2012 - Dem Na Like Me - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=tPOT4dNemS8)

http://www.youtube.com/watch?v=_NmMJI2MDY4


تحياتي