المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عامر عبدالله يفسخ عقده مع الرياضية السعودية والسبب ... وحملة جماهيرية للمقاطعة



الاهلي الراقي
01-05-2012, 11:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم





http://sportksa.net/main/images/stories/mahaliyeh/3amr.jpg



أعلن المعلق الإماراتي عامر عبدالله يوم الأحد اعتذاره عن الاستمرار في العمل مع القناة الرياضية السعودية, وذلك بعد أشهر قليلة من توقيعه مع القناة للتعليق على مباريات دوري زين للمحترفين.

ولم يفصح عامر عبدالله عن أسباب اعتذاره, ولكنه قال خلال تغريدة عبر موقع تويتر " شكراً للإخوان في الرياضية السعودية الذين قبلوا اعتذاري عن عدم مقدرتي على الاستمرار بالعمل وقبول استقالتي. أتمنى لهم التوفيق دائماً".

وكان عامر عبدالله قد أعلن نتيه الرحيل من القناة الرياضية قبل عدة أسابيع, حينما ذكر أنه ينتظر نهاية الموسم بفارق الصبر, وقال حينها "أترك ذكرى طيبة أفضل من أن أستمر ... بالفعل لم أكن أتمنى ولكن عقلي يدلني على ذلك وقلبي يصادق عليه".

وقال "جريدة الرياضية كتبوا ان هناك من يعلق من بيته. وهنا اتحداهم أمام كل الناس أن يثبتوا أن هناك من علق من بيته. ثم لماذا لم يكتب الصحفي اسمه! شيء غريب آلا تلاحظون . لا خلاف على النقد ولكن الخلاف على الكذب والتزيف".

وأضاف عامر "لمن ادعى أنه وطني ويشغل باله المعلق السعودي, سأجيبهم بحجه اتحداهم يردوا عليها بعيدا عن الجماهيرية والمهنية. شاهدوا ما قالوا (عامر يعلق نهائي كأس ولي العهد والدوري, أين الصوت السعودي؟) ألم يكن الزميلين ناصر الأحمد ومحمد غازي على القناة الثانية! لماذا تنكروا وجودهم, ألم تهمشوهم انتم بكتاباتكم هذه".


اخيرا جريدة الرياضية ليوم امس الاحد
http://p.twimg.com/ArqDviECEAALrNd.jpg:large

واليوم كاتبه جريدة الرياضية ليوم الاثنين معنى كلامهم انه عامر يفسخ عقده من اجل هذا الخبر ^

من هنا لابد من ان نقاطع جريدة الرياضية لعيون عامر وعندنا جريدة الرياضي والنادي تكفي وتوفي تكفون يا جمهور خط النار