المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنعاش قلبي رئوي ...سلاح التأثير ...ضجة كبيرة ...احذروا هؤلاء؟؟!



الاهلي الراقي
10-03-2012, 03:20 PM
1- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


2- مساء / صباح الخير


3- بعد الغد لدينا مهمة صعبة ..تحتاج للكثير من العزيمة ..الاصرار ..الروح ..التركيز.. التضحية.. التكاتف ...منهم كلاعبين .. بعد الغد لدينا مهمة صعبة ..تحتاج للكثير من المؤازرة ..الدعم ..التصفيق ..الحضور ..الدعاء منا كجماهير وعشاق لهذا الكيان... فمثلما عليهم الاحساس بمشاعرنا والقتال من أجلنا ...علينا الوقوف بجانبهم في كل الأحوال .


4- بعد الغد في حالة فوزنا بأذن الله ..ستحيي أمالنا ..ستعيد الدماء في عروقنا ..ستعطينا دفعة كبيرة وقوية للأمام ...هي حقا بمثابة " الانعاش القلبي الرئوي "...فانتصارن ا بحول الله وقوته ..يعني أننا انهينا جميع المباريات القوية خارج أرضنا ..ويتبقى لنا مبارتي القادسية والرائد فقط ..انتصارانا بحول الله سيعيد الروح المعنوية لللاعبين ..وسيجعل من أسود المدرجات تتصارع من أجل الحصول على تذاكر بقية المباريات...وستصبح قيمة التذكرة لمبارة الاهلي أشبه بقيمة سهم ينساب في أول يوم تداول....والتوفيق بيد الله سبحانه ...ونسأله من واسع فضله أن يوفق الاهلي لبطولة الدوري.

5- ذات يوم صرح رئيس المنافس بتهكم على أحد القضاة ..ثم ..ذات يوم أضاف ..بأن فريقه مستهدف..ثم صرح رئيس المنافس الآخر بأنه فهم تصريح رئيس المنافس الآخر ..وذات يوم آخر صرح مدرب المنافس بأن فريقه سلب منه شيء وأنهم يريدون سلب الشيء الآخر منه ..النتيجة المبدئية ..ثلاث نقاط من التعاون ..بشكل مجاني...والنتائج المتبقية تأتي لاحقا.

6- لا أفهم أدارة النادي حتى الآن ..ولا أدري ألى متى ستظل بوضعها الحالي ..لانسمع ..لانرى ..لانتكلم .. فلجنة الانحطاط تمارس اسلوب القسوة ضدنا ..وتمارس الدلال مع غيرنا .. اتحاد الكرة الهلامي بالتعاون مع إدارة ملعب الامير عبدالله الفيصل ..يمارسون أسلوب الحرب الباردة ضد أسود المدرجات ..أعلام ممنوع ..لافتات ممنوع .. مناديل ورقية ممنوع..وفي المبارة القادمة ممنوع الدخول ..قبل أن تحظر توقيع وختم عمدة الحي؟؟؟! ...القناة الخشبية ..تمارس أسلوب التطنيش ..مع مشاركات الاهلي الخارجية..بالأضافة ألى أسلوب التعتيم على أبداع أسود المدرجات ... ألى متى الصمت يا إدارتنا؟؟!.

7- همسة : لمن لايعلم ..ادولف هيتلر ..كان مجرد متحدث بأسم حزبه ..وبعد فترة وجيزة جعل من ألمانيا كلها تهتف بأسمه ..وتحرك جيشوها بإشارة من يده..............للك لمة قوة وسلطة ..لايعلمها ألا القليل.

8- مسعد سبب الهزيمة ..مسعد تمريرات مقطوعة ..مسعد غير مبالي ..مسعد مستهتر ..مسعد صرح ..اجمتعت جامعة الدول العربية ..وقررت أرسال مراقبين ألى نادي الاهلي ..لإستطلاع ورؤية ماهو حاصل فعلا ..في أروقة النادي ؟؟ ...اعتقد أن الموضوع ..اصبح قضية بل ضجة كبيرة ..ويجب أن تتحدث الادارة مع اللاعب..وتنهي الجدل الحاصل بشأنه ...مثلما حصل مع المسيليم ...أو مسعد على راسه ريشة؟؟

9- تصريح مسعد ...واضح المعالم ..ويقول المثل : تمسكن حتى تتمكن ..اللاعب هرب من الرد على الامور الفنية واتهم الجماهير بالتلفظ على أهله وأبوه وأمه ..ولو افترضنا انه فعلا حصل تلفظ على أهله ..فتلك فئة تافهة ..وكان الافضل عدم الرد عليها من قبل اللاعب الكبير ...لأنها تظل تافهة.. ولكن هناك فئة ..تعشق النادي بل سقطت في المدرجات مغشيا عليها من أجل النادي ..هل قدم لهذه الفئة الكبيرة طبعا ..شيء اسمه ...اعتذار.

10- الاخوة والاخوات العشاق ...يجب علينا ان نؤمن بأن لكل لاعب أمكانياته ..فهل نطالب لاعب وسط أن يكون مثل تشافي ..تمريرات عسل وبالمليمتر ..وهل نطالب لاعب محور أن يكون مثل بوسكيت ..يقرأ تحركات اللعب والخصم ..وينقض على الكرة ..بالنسبة لي لا اطلب من اللاعب الاهلاوي ..سوى التضحية والعزيمة والاصرار داخل الملعب ......وهذا للأسف لحد اللحظة نفتقده في مسعد...والاهم يجب علينا أن لانخرج عن محيط الملعب في الانتقاد ..كونوا أكثر رقياًً

11- اللاعب محمد مسعد ..نحن نتعامل معك بصفتك لاعب ..ونقيمك داخل الملعب ..وسنثني عليك أذا ابدعت واجتهدت ..وسننتقدك أذا استهترت وتخاذلت ..اسأل نفسك ..سؤال بسيط :لماذا يتم انتقادي وسبي وشتمي ؟...الاجابة ..ستجدها في أي فيديو اعادة لمبارة الاهلي ...ولا تنسى انك القائد المطالب دائما ...بالقتال ...هل تعرف معنى القتال ؟ ...اتمنى ان نرى ذلك في قادم الايام.

12- احذروا هؤلاء ..هم رئتي فريقهم ..هم محركي فريقهم ..فمبارة فريقهم الاخيرة بالدوري كانت بلا طعم وبلا رائحة ..بسبب غيابهم ..فيجب قطع الماء والكهرباء ..وجميع اجهزة الاتصال عنهم ..وعن البقية ..كي نكسب نقاط فريقهم الهامة جدا ..الشهري + الحمد

13- لا اعلم عن مدى جاهزية معتز ..ولكني أرى ..أن يلعب بمحورين ..بالمينو + معتز ..لإيقاف زحف أولئك النجمين ..على أن يتفرغ كماتشو للجوانب الهجومية...مجرد رأي

14- المبارة القادمة مع هجر العاشر بملعبنا ..العمدة ارهق في الفترة الاخيرة مع منتخبه ومع أهلينا ..من الافضل حصوله على الكرت الاصفر ..ليرتاح على أن يكون جاهزا في مبارة سابهان الايراني .

15- دمتم أسود






Written by : Ahmad ALHarbi