المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ▌ أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم السبت 10 مارس 2012▌



الاهلي الراقي
10-03-2012, 03:40 AM
http://store2.up-00.com/Sep10/Wk430150.jpg

http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


فوز خامس على التوالي لنابولي وإنتر يصحو أخيراً

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//201239215011697580_20.jpg

حقق نابولي فوزاً كبيراً على ضيفه كالياري (6-3) كما استعاد إنتر نغمة الانتصارات، يوم الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب سان باولو، أطبق نابولي على ضيفه منذ الدقائق الأولى، وافتتح السلوفاكي مارك هامسيك التسجيل بعد مرور 10 دقائق إثر متابعته لكرة وصلته داخل المنطقة من السويسري غوكهان إينلر.
وعزّز المخضرم باولو كانافارو النتيجة بالهدف الثاني، إثر عرضية رفعها الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي من ركلة حرة تابعها الأول برأسه في الشباك (19).
ووجّه المدافع دافيد أستوري الضربة القاضية لفريقه عندما أهدى نابولي هدفاً ثالثاً، بتسجيله خطأ في مرماه (30).
وقلّص الأرجنتيني خواكين لاريفي الفارق من ضربة رأس، بعدما تابع كرة وصلته من دانييلي كونتي من ركلة حرة (37).
وفي الشوط الثاني، تعرّض لافيتزي للإعاقة من قبل ميكيلي كانيني فكسب ركلة جزاء، نفّذها بنفسه وأحرز منها الهدف الرابع (56).
وأضاف الأوروغوياني والتر غارغانو الهدف الخامس، مستفيداً من تمريرة مواطنه إدينسون كافاني (70)، قبل أن يسجل لاريفي الهدف الثاني للضيوف بمساعدة الكولومبي فيكتور إيباربو (77).
واختتم كريستيان ماجيو مهرجان نابولي بالهدف السادس بعد أن استثمر تمريرة من المقدوني غوران بانديف (84)، لكن لاريفي أكمل برأسه الذهبية ثلاثيته في الوقت بدل الضائع (90+2).
ورفع نابولي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس خلف أودينيزي الذي يملك ذات الرصيد، والذي يحل ضيفاً على نوفارا الوافد الجديد الأحد.


صحوة إنتر


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//20123921356642797_2.jpg


وفي مباراة ثانية، حقق إنتر ميلان فوزاً متأخراً على مضيفه كييفو (2-0)، وأنقذ الأرجنتينيان والتر صامويل ودييغو ميليتو مجدداً رأس المدرب كلاوديو رانييري، بتسجيلهما الهدفين في الدقائق الثلاث الأخيرة من ضربتي رأس.
وسجّل المدافع الدولي السابق صامويل الهدف الأول، إثر ركنية نفّذها الهولندي ويسلي شنايدر وتابعها برأسه في الشباك (87)، وأضاف ميليتو الثاني من متابعة رأسية أيضاً لكرة عرضية أرسلها مواطنه الآخر خافيير زانيتي (90)، وكان ميليتو أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.
وهو الفوز الأول لإنتر ميلان في مبارياته الثماني الأخيرة بعد 7 هزائم وتعادل واحد، وانتقل مؤقتاً إلى المركز السادس برصيد 40 نقطة.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


تعادل مزعج لشتوتغارت

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//20123921323835621_20.png

تعادل شتوتغارت مع ضيفه كايزرسلاوترن (0-0) الجمعة، في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
على ملعب غوتليب دايملر شتاديون، لم ينجح أي من الفريقين في زيارة شباك الآخر خلال ما يزيد على 90 دقيقة، فنال كل منهما نقطة، ليصبح رصيد شتوتغارت 33 نقطة في المركز الثامن، مقابل 20 نقطة لكايزرسلاوترن صاحب المركز الثامن عشر الأخير.
ولازم شتوتغارت سوء طالع كبير فعجز عن فك اللغز المحيط بمرمى ضيفه، رغم استهدافه بما يزيد على 17 تسديدة معظمها مركزة ومن مختلف الجهات والمسافات، فيما كان ارتداد كايزرسلاوترن خجولاً ولم يشكل أي خطورة على أصحاب الأرض.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


رودا ينتفض في الشوط الثاني ويهزم فينلو بثلاثية

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//20123921379514734_20.jpg

حقق نادي رودا كيركراده الذي يسعى لحجز مقعد له في التصفيات التمهيديّة لمسابقة يوروبا ليغ للموسم المقبل، حقق فوزاً هاماً على ضيفه فينلو بنتيجة 3-1 في افتتاح المرحلة الـ25 من الدوري الهولندي الممتاز.
افتتح الضيوف التسجيل أولاً بفضل مدافعهم الياباني يوشيدا في الدقيقة 39. لكن النادي الطامح أوروبياً، عادل النتيجة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني عبر هدافه السوري سنحاريب ملكي (51). ومع مرور ساعة من المباراة سجّل البلجيكي دي بلو هدف التقدم لرودا, ثم عاود الملكي التسجيل لفريقه قبل أربع دقائق من النهاية, مستفيداً من النقص العددي لنادي فينلو بعد طرد الياباني يوشيدا في الدقيقة 73.
وبهذا الانتصار أصبح رصيد رودا 34 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً، بينما بقي فينلو في المركز السادس عشر بـ25 نقطة.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


مجموعتان متوازنتان ومهمة صعبة للمنتخبات العربية

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//20123992610955621_20.jpg

يواجه ممثلو العرب الخمس مهمةً شاقةً في الدور الرابع والحاسم من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل عام 2014 التي سحبت قرعتها الجمعة في كوالالمبور وأسفرت عن مجموعتين متوازنتين.
وجاءت نتيجة القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: كوريا الجنوبية وإيران وأوزبكستان وقطر ولبنان
المجموعة الثانية: أستراليا والعراق والأردن وعُمان واليابان

وتقام منافسات الدور الحاسم بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً بدءاً من الثالث من حزيران/يونيو المقبل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في البرازيل.
ويلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين ذهاباً وإياباً في ملحق آسيوي، يعبر المتأهل فيه إلى خوض ملحق آخر من مباراتين أيضاً مع خامس أميركا الجنوبية.
وحضر الحفل مدربو المنتخبات المتأهلة وبعض المسؤولين فيها أبرزهم الفرنسي بول لوغوين (مدرب عُمان) والبرتغالي كارلوس كويروش (مدرب إيران) والبرازيلي زيكو (مدرب العراق) والعراقي عدنان حمد (مدرب الأردن) وتشوي كانغ هي (مدرب كوريا الجنوبية) والألماني ثيو بوكير (مدرب لبنان).
وشارك في سحب القرعة النجمان الإيراني مهدي مهديفيكا والياباني تسونياسو ميياموتو.
ووزعت المنتخبات العشرة المتأهلة على خمسة مستويات حسب تصنيف الفيفا الأخير الصادر مطلع الشهر الجاري، فجاءت أستراليا وكوريا الجنوبية في المستوى الأول، واليابان وإيران في الثاني، وأوزبكستان والعراق في الثالث، وقطر والأردن في الرابع، وعُمان ولبنان في الخامس.
وقد تم مراعاة منتخب اليابان بطل آسيا المدعو للمشاركة في كأس القارات في البرازيل الصيف المقبل في القرعة، فوضع في الخانة الخامسة لتسهيل برنامج مبارياته.
ونال المنتخب الأسترالي التصنيف الأعلى من بين جميع المنتخبات العشرة المتأهلة، إذ تفوق على نظيره الياباني الذي كان أسقطه في نهائي كأس آسيا مطلع عام 2011 في الدوحة.
وأخذت مباريات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثالث في 29 شباط/فبراير الماضي بالاعتبار التصنيف الجديد للاتحاد الدولي (فيفا)، فتقدمت أستراليا لذلك مركزين لتصبح في المركز العشرين، في حين تراجعت اليابان ثلاثة مراكز وباتت في المركز الثالث والثلاثين.
وكانت أستراليا فازت على السعودية 4-2 في الجولة الأخيرة التي خسرت فيها اليابان أمام أوزبكستان صفر-1.
التصنيف الثاني في آسيا ذهب لكوريا الجنوبية وليس لليابان، وذلك بعد أن ارتقت الأولى 4 مراكز لتحتل المركز الثلاثين في العالم.
وجاء تصنيف المنتخبات العشرة المتأهلة إلى الدور الرابع على النحو التالي: أستراليا(للمركز الـ 20 في التصنيف الأخير للفيفا)، كوريا الجنوبية (30)، اليابان (33)، إيران (51)، أوزبكستان (67)، العراق (76)، الأردن (83)، قطر (88)، عمان (92) لبنان (124).

وكانت منتخبات كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية واليابان وأستراليا مثلت القارة الآسيوية في مونديال جنوب أفريقيا 2010، وذهبت بطاقة الملحق إلى نيوزيلندا ممثلة أوقيانيا على حساب البحرين.
يذكر أن كوريا الجنوبية هي صاحبة أفضل إنجاز آسيوي في نهائيات كأس العالم عندما بلغت نصف النهائي في مونديال 2002 الذي استضافته مع اليابان.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


لينون يغيب عن توتنهام في لقاء إيفرتون

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//20123918291237621_20.jpg

سيغيب الجناح آرون لينون عن صفوف توتنهام هوتسبر في مباراته أمام مضيفه إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم السبت بسبب الإصابة.
وأصيب لينون في عضلة الفخذ الخلفية في مباراة الإعادة أمام ستيفندج في كأس الاتحاد الإنكليزي يوم الأربعاء الماضي، وخرج من الملعب في الشوط الأول.
وانضم لينون في قائمة الغائبين إلى المدافع مايكل داوسون المصاب في أربطة الكاحل وسيغيب عن الملاعب من 10 إلى 12 أسبوعاً.
وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام: "عانى لينون من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أمام ستيفندج ولن يكون بوسعه اللعب أمام إيفرتون"، وأضاف: "لن يغيب فترة طويلة وسيخضع لفحص بالأشعة، لكنه لا يشعر أن الإصابة خطيرة جداً".
وأصبح المهاجم لويس ساها لائقاً للعب مع توتنهام أمام ناديه السابق، كما أن المدافع وليام غالاس بوسعه المشاركة.
ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة من 27 مباراة، ويتأخر بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


فيورنتينا يعود للحمداوي في يونيو

http://u.goal.com/157100/157147hp2.jpg

ذكر موقع فوتبول إيتاليا نقلًا عن مصادر هولندية أن صفقة انتقال منير الحمداوي من أياكس أمستردام إلى فيورنتينا لم تنهار كليًا، حيث يرغب النادي الإيطالي في العودة للمهاجم الدولي المغربي خلال يونيو المقبل.

المهاجم المغربي كان على بُعد خطوة واحدة وربما أقل من ارتداء القميص البنفسجي في يناير الماضي لكن الصفقة فشلت في لحظاتها الأخيرة، وقد وجه الفيولا واللاعب اللوم للنادي الهولندي على فشل الانتقال بسبب تأخره في تجهيز الأوراق الرسمية الخاصة بالصفقة.

المصادر الهولندية المتابعة أوضحت أن الحمداوي يرغب في فتح المفاوضات مجددًا مع الفيولا خلال الميركاتو المقبل وأن تلك رغبة النادي الإيطالي كذلك خاصة أن الصفقة جاهزة ولا يبقى لإتمامها سوى توقيع الأوراق الخاصة بها.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


رودا يُجدّد لسنحاريب ملكي لموسمين

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//201239204742965734_20.jpg

أعلنت إدارة نادي رودا الهولندي في الموقع الرسمي للنادي على الانترنت بأن اللاعب السوري سنحاريب ملكي سيستمر مع الفريق لمدة موسمين قادمين أي حتى صيف 2014.
وجاء في البيان الذي أعلنته إدارة النادي "بأن سنحاريب صاحب الـ28 عاماً اتفق مع إدارة الفريق على تجديد عقده حتى صيف 2014 بعد أن كان سينتهي في نهاية الموسم الحالي".
ليستفيد النادي الهولندي من تفعيل الخيار الموجود في عقد انضمام الملكي للفريق, والذي ينصُّ على إمكانية تجديده لموسمين إضافيين في حال موافقة الطرفين.
وقال "جيرارد ويلارت" المدير الفني لرودا: "إن سنحاريب يُناسب رودا، وأنا سعيد ببقائه في الفريق"
يُذكر بأن ملكي سجَّل لفريقه الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الهولندي 17 هدفاً خلال 23 مباراة لعبها في الدوري, وهو ما وضعه في المركز الرابع على لائحة هدافي الدوري بفارق 3 أهداف عن متصدر لائحة الهدافين الهولندي دي يونغ .


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


مورينيو يفتح النار مجدداً على برشلونة

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//201239213229381360_20.jpg

أعاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم انتقاداته اللاذعة لبرشلونة المنافس العنيد لفريقه، مُعتبِراً إياه "يتعامل بنفاق وبمكيالين" وذلك في إشارة إلى المشكلة الحالية بين برشلونة والحكام.
وأشار المدرب البرتغالي الذي اشتهر بانتقاده الدائم للحكام اليوم في المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاءه مع بيتيس في الدوري الإسباني "إلى أن برشلونة هو من يشتكي حالياً من الحكام, وهو يتعامل بشكلٍ من أشكال النفاق".
وقال مورينيو : "لا أريد أن أعرف ما إذا كانت علاقة برشلونة بالحكام تصب في صالحه, لست المدرب المُتكامل لأنني انتقدت الحكام بحماس وبكلمات فظة, هناك أُناس يختلفون عني, ولكننا أصبحنا سواء في النهاية".
وأكمل المُدرب المثير للجدل: "أعتقد أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يحرصُ كثيراً على تحسين علاقته بهذه المؤسسات, أي: (الاتحاد الإسباني للعبة ولجنة الحكام ورابطة الدوري الإسباني) وهذا يساعد فريقه".
وطالب مورينيو الصحفيين بتحليل هذه التصريحات قائلاً: "تصريحاتٌ مُثيرةٌ لتحليلها والتعليق عليها, كلُّ كلمة مني يحللها الصحفيون".
وعن علاقة مورينيو بالحكام ذكر: "أشكو حالياً بشكلٍ أقل لأنني دفعت الثمن غالياً بالفعل, تعرّضت للإيقاف مباريات عديدة وفقدت كثيراً من المال بسبب الغرامات, صورتي تحوّلت إلى شخص آخر يختلف عن حقيقتي, أحاول أن أكون أكثر هدوءاً قدر المُستطاع ولكن دون أن أفقد طبيعتي".
وفي النهاية، دافع مورينيو عن إنجازات فريقه مشيراً إلى النقاط العشر التي يتفوق بها على برشلونة في صدارة جدول الدوري الإسباني, وطالب لاعبيه بمواصلة الكفاح حتى نهاية الموسم.
وقال: "إذا لم نتوّج بالدوري هذا الموسم سيكون بسبب أن برشلونة قدّم مسيرةً رائعة في نهاية الموسم وأننا لا نملك نفس الطموح, المنافسة ما زالت مفتوحة لأنّ هناك نقاط عديدة مازالت باقية".


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


لوف يستنكر شائعات مفاوضاته لتدريب تشيلسي

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/2/22//20122221402347360_20.jpg

استنكر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم لجمعة ما تردد بشأن ترشيحه لتدريب فريق تشيلسي الإنكليزي.

وقال لوف اليوم في بولندا إن تركيزه ينصب بالكامل على الاستعداد مع فريقه لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) المقررة في بولندا وأوكرانيا منتصف هذا العام.

وقال لوف إنه لا أساس لما ذكره أحد التقارير بشأن ترشيحه إلى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي ليكون على رأس المرشحين لتولي تدريب الفريق.

وقال لوف :"هدفي هو يورو 2012 التي تنطلق فعالياتها في غضون شهرين أو ثلاثة شهور. هذا هو الشيء الوحيد الذي أفكر فيه حالياً".

وأدلى لوف بتصريحات مماثلة قبل أيام رداً على تقرير نشرته صحيفة "تريبيون دي جنيف" السويسرية والتي ذكرت أنه التقى أبراموفيتش بأحد فنادق جنيف.
ولدى سؤاله عما إذا كان هذا الجدل تأكيداً على عمله الجيد مع المنتخب الألماني، قال لوف :"لم أشارك في كل هذ الجدل، يقال هذا اليوم ويقال ذلك غداً، ولكن الشيء المؤكد أن أمامي بطولة مقبلة".
وأضاف: "تفكيري الآن ينصب على كيفية تحقيق النجاح في هذه البطولة. يتعين علي التفكير في لاعبي فريقي وأراقب باقي الفريق خلال فترة الاستعدادات للبطولة. ولذلك فإن البطولة الأوروبية هي الشيء الوحيد الذي يشغل تفكيري".
وقال لوف إنه لا يستطيع التعليق على التقارير التي أشارت إلى أن مهاجمه لوكاس بودولسكي يستعد للإنتقال من كولون الألماني إلى آرسنال الإنكليزي.
وقال لوف :"تحدثت إليه (بودولسكي) قبل أسابيع قليلة بشأن بعض الاحتمالات. وحتى الآن لم يكن هناك أي تأكيد من لوكاس بودولسكي".


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


ديوكوفيتش يبدأ حملته في انديان ويلز بمواجهة غولوبيف

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/9//20123991824764360_20.jpg

سيكون الكازاخستاني اندري غولوبيف الحاجز الأول أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في حملة دفاعه عن لقبه بطلاً لدورة انديان ويلز الأميركية الدولية في كرة المضرب، أولى دورات الماسترز لهذا الموسم (1000 نقطة)، وذلك بفوزه على الجنوب إفريقي ريك دي فويست 6-1 و6-4.

وأعفي ديوكوفيتش الذي توج باللقب الموسم الماضي على حساب الإسباني رافايل نادال، من خوض الدور الأول على غرار المصنفين ال31 الأوائل الآخرين.

وبلغ الدور الثاني أيضاً البولندي لوكاس كوبوت بفوزه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 6-4 و6-2، والألماني فيليب كولشرايبر بفوزه على مواطنه ماتياس باشينغر 6-4 و6-2، والكولومبي سانتياغو جيرالدو بفوزه على الأميركي جاك سوك 5-7 و6-صفر و6-1، والأميركي روبي غينبري بفوزه على الإيطالي باولو لورنزي 1-6 و6-3 و6-4، والأسترالي ماثيو ابدن بفوزه على الروسي ايغور كونيتسين 6-1 و4-6 و6-4.

كما فاز الإيطالي اندرياس سيبي على اوليفييه روشو 4-6 و6-3 و6-4، والإسباني البرت راموس على الأميركي جيسي ليفين 6-7 (10-12) و7-6 (7-4) و6-2، والإسباني بابلو اندوخار على الهولندي روبن هازه 6-2 و3-6 و7-6 (7-2)، والأميركي سام كويري على مواطنه تيم سميشيك 7-6 (7-1) و6-4، والأوكراني سيرغي ستاخوفسكي على الروسي اليكس بوغومولوف 7-6 (9-7) و4-6 و7-6 (7-3)، ودودي سيلا على البوسني عامر ديليتش 2-6 و6-صفر و6-2، والأميركي راين وليامز على البرتغالي فريديريكو غيل 6-3 و6-7 (6-8) و6-4.

وتغلب أيضاً الفرنسي نيكولا ماهو على الكندي فاسيك بوسبيسيل 6-3 و6-2، والإسباني غييرمو غارسيا لوبيز على البرتغالي روي ماشادو 7-6 (8-6) و4-6 و6-2، والأميركي راين هاريسون على الإيطالي فلافيو شيبولا 6-1 و6-2.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


الكرواتي ليوبيشيتش يعتزل بعد مونتي كارلو

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/3/8//20123816551718734_20.jpg

أعلن الكرواتي ايفان ليوبشيتش المُصنف ثالثاً على العالم سابقاً, أنه سيوقف مسيرته الاحترافية بعد مشاركته في دورة مونتي كارلو الفرنسية في نيسان/أبريل المُقبل.
ويعتبر ليوبيشيتش الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في 19 الشهر الجاري من الوجوه الأكثر احتراماً في رابطة اللاعبين المُحترفين, ويتضمن سجله فوزاً مع منتخب بلاده بمسابقة كأس دايفيس عام 2005 فضلاً عن احرازه ميدالية برونزية في أولمبياد آثينا 2004, وفوزه بعشرة ألقاب منها دورة إنديان ويلز الأميركية عام 2010.
وقال ليوبيشيتش المُصنف في المركز 40 حالياً : "اتخاذ قرار الاعتزال لرياضيٍ مُحترف ليس سهلاً، إن كرة المضرب تعني لي الكثير وأنا أُريد مواصلة العمل في هذا المجال بطريقة أو بأُخرى".
وعلّق على الأمر السويسري روجيه فيدرر المُشارك في دورة إنديان ويلز الحالية والمقرب كثيراً من ليوبيشيتش بقوله: "إن الأمر مُحزن، لكنني أعتقد بأنه سيحصل في الوقت المناسب له لأنه رُزق مؤخراً بابنة ثانية، وهو يمتلك سجلاً رائعاً كلاعب".


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/al3almih-1.jpg