المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد عزيز يعترض على ركلة الجزاء: اسألوا الشبابيين عنها؟



النصرالعالمي
09-03-2012, 02:20 AM
http://sabq.org/files/news-image/67087.jpg

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: شكّك لاعبا النصر خالد عزيز وشايع شراحيلي في صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم عبدالرحمن العمري لنادي الشباب في مباراة أمس الخميس، التي حسم بها الشباب النتيجة لصالحه بهدفين مقابل هدف للنصر.
اللاعب خالد عزيز طالب في لقاء تلفزيوني لجنة الحكام الرئيسية ورئيسها عمر المهنا بالنظر في الركلة، وإبداء الرأي حولها. مشيراً إلى أن بعض لاعبي الشباب أكدوا له عدم صحتها، مبدين استغرابهم من احتسابها.
وأكد عزيز أن فريقه قدم مستوى جيداً في المباراة، لكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز، واعداً جماهير ناديه بتقديم مستويات جيدة في المباريات المقبلة والمنافسة على كأس الملك للأندية الأبطال، فيما عبر عزيز عن اعتزازه بالثقة بعدما تقلد شارة "كابتن" الفريق، مشيراً إلى أن التغيير الذي حدث له مع نادي النصر جاء نتيجة للأجواء المناسبة والمساعدة التي وجدها في نادي النصر.
من جهته اتهم اللاعب شايع شراحيلي الحكم عبدالرحمن العمري بـ"استقصاده" قبل بداية المباراة قائلاً إن الحكم قال له: "لا تتحدث معي خلال المباراة؛ فأنا أعرف أن كلامك كثير". ونفى شراحيلي إعاقته اللاعب الشبابي، وهو الخطأ الذي احتُسبت بسببه ركلة الجزاء، قائلاً: "لم أرتكب مخالفة، وأستغرب احتساب الحكم ركلة جزاء".



http://sabq.org/JVdfde