المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حول ولا قوة إلا بالله..إخواننا في سوريا ..حسبكم الله وكفى..



أهــل الحـديث
08-03-2012, 11:40 PM
أهل - الحديث - حديث شريف - محمد - صلى الله عليه وسلم - قرأن كريم


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على أفضل خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه واتباعه أجمعين
أما بعد
ماذا أكتب وماذا أقول؟!
يقف القلم عاجزا عن التعبير وتأبى الكلمات أن تخرج ...
عار علينا والله عار على المسلمين ما يحصل في سوريا
الظلمة يستعبدون المسلمين ويعيثون في الأرض فسادا ..الدما تراق نساء وأطفال وشيوخ ما ذنبهم ؟؟ نساء يغتصبن..عوائل تُنحر بأكملها !!
هدم للمنازل وقطع لكل وسائل العيش وحصاروقصف , عدا مايصحب ذلك من الترويع والتخويف والتهديد والجوع والعطش ومنع الدواء .. دخلت امرأة النار في هرة حبستها ..فما بال من يحبس مسلمين عباد لله تعالى موحدين ما جزاؤه؟؟
المسلمون هناك يستنجدون بكم ..يا حكام المسلمين مافيكم رجل رشيد ؟؟
لو كان عمررضي الله عنه حيا ماذا كان سيفعل ؟؟
لو خالد بن الوليد رضي الله عنه بيننا ماذ سنراه يصنع ؟؟أسألوا أنفسكم يا موحدين
والله العظيم لو سمعتم كلمات "هادي العبد الله"عضو مجلس هيئة الثورة السورية في مداخلة على قناة صفا قبل قليل وهو يحكي حال المسلمين هناك لو سمعتم كلامه لتقطعت قلوبكم من الكمد والحزن والألم على حال إخواننا هناك وأحوال أخواتنا وأبناءهم ..
كيف يلتذ المسلمون بطعامهم وشرابهم ونومهم ومعيشتهم ...أي طعم للعيش وإخواننا هناك يزلزلون ويظلمون ويبادون !!
والله لوسمعتموه وهو يسأل علماء الأمة أين موقفهم وأين وقفتهم معهم لتقطعت قلوبكم بل وقال أعدوا لسؤال الله جل وعلا جوابا ..وحتى نحن عامة المسلمين فلنعد لسؤال الله تعالى جوابا ..
إذا كان من يسمون انفسهم بحزب الله وتعالى الله أن يكونوا من حزبه يرسلون المجنّدين ويدخلونهم سوريا ليقتلوا ويريقوا الدماء فمن يمنع جيوش السنة من الدخول وتحرير المسلمين من هذا العدوان والظلم..
أيقتل المسلمون لمطالبتهم بالعدل !أيقتلون لأنهم رفضوا الظلم! أيقتلون لأنهم يريدون من يخاف الله تعالى في إمارته عليهم!
هؤلاء الظلمة الذين يفسدون في الأرض والله ماعرفوا محمدا صلى الله عليه وسلم ..ولا يخافون الله جل وعلا ولا يقدرونه حق قدره
من أمرهم بقتل النساء والأطفال ؟؟من أمرهم بهدم البيوت والمساجد والمدارس ؟؟من أمرهم بقتل المسالمين الذين يخرجون طلبا للأمان فرارا بأطفالهم وآبائهم وأمهاتهم ؟؟لماذا يقتلونهم و بكل برود أين حرمة الدماء أين تعظيم الذي خلقهم ,الله جل وعلا وهبهم نعمة الحياة لماذا يتسببون في سلبهم إياها
والله ثم والله ثم والله إنها دماء لن تذهب هدرا والله ليست برخيصة ..
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.. نحر بالسكاكين!! تعذيب حتى الموت !! اغتصاب للنساء والفتيات!! هل هؤلاء مسلمون كما يدّعون ؟هل هؤلاء اتباع محمد صلى الله عليه وسلم كما يزعمون!!كلا والله خابوا وخسروا
يا مشائخ الأمة وعلماءها قفوا مع المسلمين هناك وشدوا من عزمهم ولو بالكلام والله إنهم لفي امس الحاجة لمن يدعمهم ولو بكلمة واحدة ...
يا علماءنا وإن طالت بليتهم فأين تبشيرهم وتصبيرهم ومعونتهم ..
يا حكام المسلمين أين تأييدكم ونصرتهم ,أين نصرة المسلم أين نصرة المسلم؟
يا عامة الأمة أين لزوم الدعاء والإلحاح فيه أين هذا السلاح أين سهام الليل ..لماذا ندعو ببرود لا يقين فيه ولا أمل ولا ثقة ؟!أين نصرة المسلم والتألم لألمه والشد على يده ؟؟
حسبهم الله ونعم الوكيل ..حسبهم الله ونعم الوكيل ..حسبهم الله ونعم الوكيل ..
إنما هو ابتلاء من الله تعالى لنا ولهم ..تخلى عنهم جميع البشر وأحجم الجميع عن دعمهم وتقطعت حبالهم إلا حبل الله تعالى لن ينقطع ماداموا متمسكين به , الله تعالى رب جميع البشر معهم والله لن يخذلهم ولن يكلهم إلى غيره ..الله الذي له جنود السموات والأرض حبيبهم وطبيبهم ووليهم .قدّر عليهم هذا البلاء و معه أمدهم بالصبر والثبات والتسليم ..وإذا شاء رفع مابهم ولكنه يبلوهم ويختبرهم سبحانه وتعالى..وإذا أراد الله جل وعلا نزع ملك أحد فسينزعه شاء أم أبى صاحب الملك فالله يملكه وما ملك وسينزع الملك من بشارقريبا بإذن الله تعالى ونسأل الله جل وعلا أن يجعل الملك من بعده لرجل يحبه الله تعالى ويحب الله تعالى ويتقيه .. نسأل الله جل وعلا أن يمكّن للأمة قريبا وأن يعلي راية التوحيد وأن يجعلنا من أهلها الصادقين ...اللهم آمين