المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العـــــــــــالمي في صحافة الأربعــاء الموافق 14\04\1433 هـــ



النصرالعالمي
07-03-2012, 11:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar1.png




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar12.png




فلاتة ينضم لقائمة الغائبين في النصر

الرياض - بندر العتيبي
فرض مدرب النصر الكولمبي ماتورانا يوم أمس «الثلاثاء» مناورة بين الفريق الأساسي والرديف اعتمد خلالها القائمة التي ينوي الزج بها في مواجهة الشباب وضمت عبدالله العنزي وخالد الغامدي وعدنان فلاتة ومحمد عيد وعبده برناوي وشايع شراحيلي وخالد عزيز وخالد زيلعي والحاج بوقاش وريتشي ومحمد السهلاوي. وفي شأن نصراوي يحتفل لاعب الوسط عبدالعزيز فلاته اليوم (الاربعاء) بزواجه في مكة ومنحته إدارة الفريق إجازة أسبوعين لينضم بذلك لقائمة الغائبين عن مواجهة الشباب والتي تضم أحمد عباس وخالد راضي وعمر هوساوي وحسين عبدالغني. من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بالنادي عند الساعة الخامسة مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الكولمبي ماتورانا واللاعب عدنان فلاته وذلك للحديث عن مباراة فريقهما أمام الشباب.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png



القادسية يلتقي حطين والنصر يستضيف الاتحاد

الرياض - خالد الحربي
يستضيف فريق القادسية عصر اليوم (الأربعاء) على ملعبه ضيفه حطين، في افتتاح مباريات الجولة ال 14من الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم، ويحتل القادسية (الصدارة) برصيد 32 نقطة؛ فيما يتمركز فريق حطين في المرتبة السابعة برصيد 17 نقطة، ويلتقي النصر السادس برصيد 18 نقطة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي ضيفه الاتحاد الوصيف ب 31 نقطة، ويواجه الهلال الذي يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي ضيفه الاتفاق صاحب المرتبة الثامنة الذي بحوزته 13 نقطة، وفي جدة يحل نجران ضيفا على الأهلي ويقام اللقاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 26 نقطة؛ فيما يملك نجران 12 نقطة في المركز العاشر.


وفي الرياض يستضيف الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي الفتح، ويملك الشباب 20 نقطة في المركز الخامس، ولدى الفتح 11 نقطة في المركز ماقبل الأخير، وفي مكة المكرمة يلتقي الوحدة على ملعبه الأنصار، ويحتل الوحدة المركز التاسع ب 12 نقطة، فيما يتذيل الأنصار الترتيب ب 5 نقاط.





http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png



النصر يغلق تدريباته

الرياض: حسن الصفيان
أغلق مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا تدريبات فريقه أمس تحضيرا لملاقاة الشباب غدا في دوري زين للمحترفين.
وشهدت التدريبات بعض الغيابات بسبب الإصابة، تصدرها قائد الفريق حسين عبدالغني.
واجتمع ماتورانا مع لاعبيه وبدا متفائلا بتحقيق نتيجة إيجابية، وركز في المناورة الرئيسة على
الحارس عبدالله العنزي وأمامه عبده برناوي ومحمد عيد وخالد الغامدي وعدنان فلاته، وفي الوسط على خالد عزيز وشايع شراحيلي وخالد الزيلعي والبرازيلي ريتشي والحاج بوقاش وفي خط المقدمة محمد السهلاوي.
ويعقد ماتورانا برفقة اللاعب عدنان فلاته مؤتمرا صحفيا عصر اليوم للحديث عن المباراة.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar8.png


الشبابيون يخططون لمفاجأة للنصر بالسرية ومكافآت مضاعفة

عادل التركي - الرياض
قررت إدارة نادي الشباب إغلاق التدريبات اليوم الأربعاء التي تسبق لقاء النصر يوم غد الخميس ضمن منافسات دوري زين السعودي لكرة القدم وذلك بناء على قرار المدرب الشبابي البلجيكي ميشيل برودوم الذي يبدو أنه يجهّز لمفاجأة مرتقبة للفريق النصراوي، وكانت الإدارة الشبابية قد أعلنت عن مضاعفة مكافآت الفوز للاعبين في المباراة وذلك حفاظا على البقاء في صدارة الترتيب.
وميدانيا لن يشارك اللاعب نايف القاضي في المباراة إذ يخضع لبرنامجه التأهيلي. فيما تبدو مشاركة فيرناندو مينغازو واردة بشكل كبير.
واتضح من خلال التدريبات الشبابية الأخيرة التركيز على الجوانب اللياقية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها التركيز على اللعب من لمسة واحدة، والتحرك دون كرة، ومساندة الأطراف للهجوم.
إلى ذلك، وجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان رابطة المشجعين بنادي الشباب بمؤازرة فريق الهلال في لقائه أمام فريق بيروزي الإيراني يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال آسيا.
كما تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب نيابة عن أعضاء الشرف وأعضاء مجلس إدارته بالتهاني والتبريكات لرئيس نادي الأهلي سمو الأمير فهد بن خالد وأعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة فوز الفريق الأولمبي لكرة القدم بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد.



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png


فلاتة عريس الليلة

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/105697.jpeg

يحتفل لاعب نادي النصر عبدالعزيز فلاتة بزواجه مساء اليوم بقاعة بدر (الرصيفة) في مكة المكرمة.. حيث وجه الدعوة للأصدقاء والوسط الرياضي لمشاركته فرحة ليلة العمر.. تهانينا للعريس ووالديه ومليون مبروك وعقبال البكاري.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png

الأمير فيصل بن تركي : ننافس على أحد المراكز الثمانية الأولى في زين

انتظروا نصرًا جديدًا الموسم المقبل

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/30_100.jpg

حمود العصيمي - الرياض
امتدح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي معسكر فريقه لكرة القدم الذي أقيم بالدوحة وقال : إن فترة التوقف كانت فرصة للجهاز الفني للتعرف على قدرات جميع اللاعبين بعد أن تعذر ذلك بسبب ضغط المباريات مؤكداً ان معسكر الدوحة كان جيداً وتمت الاستفادة من خلال التدريبات اليومية والمباريات الودية الاربع التي خاضها الفريق هناك والتي اظهرت تطوراً في الاداء اتمنى ان ينعكس ذلك على الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم مشيراً الى ان النصر في الموسم المقبل سيكون بشكل مختلف تماماً عنه في هذا الموسم . وأشار الى أن هدف النصر يرتكز على المنافسة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وهذا يتطلب أن يكون النصر من الفرق الثمانية الأولى في ترتيب الدوري وان شاء الله سيكون كذلك .
مشيراً سموه إلى أنه في نهاية الموسم سيكون هناك تقرير من المدرب عن جميع لاعبي الفريق وعن متطلبات وخطط الموسم المقبل مبيناً أن عقد المدرب ماتورانا مع النادي يمتد لسنتين قادمتين .
وأكد سموه اعتزازه بجماهير النصر وقال الكل يعرف الدور البارز لجماهير العالمي ودعمهم لناديهم مستشهداً بالقوة الشرائية لهم والتي ظهرت واضحة وجلية من خلال مبيعات متجر النادي الذي تم افتتاحه مساء الخميس الماضي مضيفاً أن متجر النادي يعتبر من ابرز المتاجر الرياضية في الشرق الأوسط ويقع في مكان بارز بمدينة الرياض ويعتبر إحدى قنوات الاستثمار التي يسعى النادي لتوفيرها لدعم مسيرة العالمي وإن شاء الله العائد من المتجر سيكون ممتازاً .



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png


في ضيافة الطخيم.. الامير ممدوح يجتمع باعضاء الثلوثية ويناقش ملفه الانتخابي

http://www.sportksa.net/main/images/stories/dawn3/takeem3.jpg

استضاف الاستاذ فهد الطخيم عضو شرف نادي النصر ورئيس التحرير في الاجتماع الاسبوعي للاعلاميين في الرياض ( الثلوثية) سمو الامير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف نادي النصر والأستاذ فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر وعضو شرف النادي سعد الطمرة والكابتن ماجد عبد الله والكابتن حسن حمران والكابتن علي كميخ وحضر اللقاء الاستاذ خالد الطخيم رئيس نادي الدرعية والمهندس خالد المقرن رئيس نادي سدوس وعدد من الإعلاميين من بينهم الاستاذ عبدالكريم الزامل والمؤرخ خالد المصيبيح والكاتب عبدالرحمن الفلاج و والاعلامي خاطر الخاطر والصحفي عبدالعزيز العصيمي والكاتب محمد الغامدي والاعلامي عبدالعزيز العمران وعدد من المحبين تجاوز الخمسين شخص وذلك خلال اجتماعهم الاسبوعي. ودار خلال الاجتماع العديد من النقاشات الرياضية المنوعة لما يستجد على الساحة الرياضية والإعلامية لاسيما موضوع استقالة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمرشحين المحتملين وحظوظ كل مرشح كما نوقش ترشيح الامير ممدوح لرئاسة الاتحاد السعودي.




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar18.png



الإصابة تبعد حسين عن لقاء الشباب .. والأمير سلمان يكافئ لاعبي الناشئين - صور

http://www.sportksa.net/main/images/stories/wer1/IMG_9854.JPG

قدم الأمير سلمان بن طلال بن سعود عضو شرف نادي النصر مكافآت مالية لفريق درجة الناشئين بالنادي, وذلك بمناسبة فوزهم على القادسية بهدف مقابل لاشيء وتجاوزهم المتصدر الهلال بثلاثة أهداف نظيفة.


وسلم المكافآت للاعبين مدير عام الكرة بالنادي محمد السويلم والإداري حمود الشهري والأستاذ إبراهيم المفيرج ووعد سمو الأمير اللاعبين بمكافأة أخرى في حال تجاوز المباراة القادمة.


وألقى حمود الشهري كلمة شكر فيها سمو الأمير على دعمه المادي والمعنوي منذ العام الماضي, ووقوفه جانبا مع الفريق , حتى تمكن من الحصول على لقب الدوري.


الجدير بالذكر أن الفريق يحتل الوصافة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال.


على صعيد الفريق الأول, تحوم الشكوك حول قدرة اللاعب حسين عبدالغني المشاركة مع فريقه في لقاء الشباب الخميس المقبل بسبب معاودة الإصابة له, ولم يشارك اللاعب في التدريبات منذ العودة من معسكر قطر, حيث اكتفى بالتواجد في العيادة الطبية.


من جانب آخر, تقرر أن يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء الاربعاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا واللاعب عدنان فلاتة وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الشباب ضمن مباريات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الخميس على استاد الملك فهد الدولي.

http://www.sportksa.net/main/images/stories/wer1/IMG_9817.JPG

http://www.sportksa.net/main/images/stories/wer1/IMG_9939.JPG

http://www.sportksa.net/main/images/stories/wer1/IMG_9852.JPG

http://www.sportksa.net/main/images/stories/wer1/IMG_9943.JPG





http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar19.png