المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يفاوض لاعباً شبابياً واحداً .. سأفاوض فريقه بالكامل ..!!



راايق
17-07-2005, 02:53 AM
.












البلطان: من يفاوض لاعباً شبابياً واحداً .. سأفاوض فريقه بالكامل ..!!

عقد سعادة الشيخ خالد بن عمر بن جاسر البلطان , الرئيس المرشح لمجلس إدارة نادي الشباب , مؤتمراً صحفياً بعد مغرب اليوم السبت في مقر النادي بحي الصحافة شمالي العاصمة الرياض .

وقد أعلن الشيخ البلطان في مؤتمره الذي بدأ حوالي السابعة مساء بتوقيت المملكة , عن مكافأة مقدارها 10 آلاف ريال لكل شبابي نظير مواصلة إبداعهم البارحة في نهائي كأس المليك , وجهودهم الرائعة المبذولة , مبدياً اعجابه وتقديره الشديدين بما قدموه .

كما أكد الرئيس المرشح أن عهد انتقالات لاعبي الشباب انتهى , وطمأن الجماهير قائلاً : " أحب أن أطمئن الجمهور الشبابي بأن سياسة البيع في نادي الشباب صفحة وأنطوت للأبد , سياسة البيع في الشباب انتهت انتهت انتهت " .

وقال ( أبو الوليد ) : أي نادي يتجرأ ويفاوض لاعباً من الفريق الشبابي , فسأفاوض لاعبي فريقه كلهم .

- وأعلن الرئيس القادم عن إنشاء مركز إعلامي فخم ضخم 5 نجوم في النادي , وتطوير مقر معسكر اللاعبين لفئة الـ 5 نجوم أيضاً وتم البدء في ذلك .

وأوضح البلطان بأنه سيتم تجديد عقود لاعبي الفريق بأكملهم , مشيراً إلى أن علاقة اللاعب محمد مانجا "سنغالي" انتهت مع الفريق الشبابي بنهاية مباراة الامس , بطلب اللاعب نفسه الانتقال , واعداً بمن هو أفضل من مانجا .

وقال البلطان للشبابيين بأن عهد الاستثمار في نادي الشباب قادم وبقوة , معلناً عن افتتاح الأكاديمية الشبابية هذا الصيف بعون الله تعالى .

وعن رفضه لرئاسة نادي النصر , أكد البلطان أنه ليس مجبراً على رئاسة " الأصفر " ولم يعط أي وعد نهائي للرئاسة , مشيراً إلى أنه سيظل واقفاً معهم كـ عضو شرف .

كما أكد الشيخ خالد أن رئاسة "الليث" جاءت بأمر الرئيس الفخري للنادي الامير الوالد خالد بن سلطان بن عبدالعزيز , وفي ذلك رد لبعض أفضال الأمير خالد ومواقفه الكبيرة معه , مشيراً إلى أن الموسم المقبل سيكون إن شاء المولى حافلاً ببطولات شيخ الأندية وسيدها .

ووعد البلطان الجماهير الوفية بأن ينتظروا عهدا جديداً من الصفقات المحلية والخارجية , قائلاً أن مدة رئاسته المقبلة للنادي ستكون لـ 4 سنوات قادمة .

الريــ فهد ــاض
17-07-2005, 03:51 AM
كفوووووووووو ..والله يبو عمر ..


والليث والله يستااااااااااااااااااااهل وووووووووووووووووووووونه ...

عـادل التميمي
17-07-2005, 04:12 AM
ونحن بدورنا كـ جمهور سعودي نتمنى له التوفيق أينما ذهب

مع العلم بأنه لم يوضح سبب تخلية عن النصر بشكل صريح ومباشر وهو قاب القوسين من رئاسة ( العالمي )

على العموم فكرة الاعبين ( الخمس نجوم ) جديدة

والشباب بشبابة وهو منبع للمواهب

تمنياتي له بالتوفيق مرة أخرى


مشكور أخوي راايق على الخبر


الغريب

راايق
17-07-2005, 06:25 AM
الغريب ,,

مع العلم بأنه لم يوضح سبب تخلية عن النصر بشكل صريح ومباشر وهو قاب القوسين من رئاسة ( العالمي )

بالفعل هو لم يوضح الأسباب بل لم يقولها !!
أنا أظن أنه ذهب للبحث عن الشهرة لأكثر ,,
ويريد أن يصبح مثل ما أصبح ( البلوي )

تحيتي لك

أخوك // راايق

مهاجر الزعيم
17-07-2005, 11:44 AM
والله الشباب الي كان ينقصه بس واحد زي البلطان
وبنشوف الشباب الموسم القادم اقوى

ابوسعود
18-07-2005, 04:28 PM
الله يوفق البلطان مع الشباب

واعتقد تأخير إستقاله ممدوح

هو السبب وراء

عدم رئاسة البلطان لنادي النصر

يعطيك العافيه راايق على طرحك

الصويب
18-07-2005, 05:03 PM
هلا اخوي رايق

بالتوفيق للبلطان سواء مع النصر او الشباب

والسبب الرئيسي لعدم توليه رئاسه النصر

لان ممدوح يعتقد ان النصر ملك لوالده واخوانه فقط00؟؟

شكرا مره اخرى اخوي الراااااااااااايق

سقراط
18-07-2005, 11:14 PM
وعن رفضه لرئاسة نادي النصر , أكد البلطان أنه ليس مجبراً على رئاسة " الأصفر " ولم يعط أي وعد نهائي للرئاسة , مشيراً إلى أنه سيظل واقفاً معهم كـ عضو شرف .

مع احترامي لك اخووي راايق

يبدو ان المصدر الذي استقيت منه خبر المؤتمر يحاول الوقيعه وتخريب الود والاحترام المتبادل بين البلطان وعشاق العالمي

ومع احترامي لكم جميعاً البلطان لم يرشح نفسه لرئاسة العالمي وكل ما تناقلته المنتديات ووسائل الاعلام لايعدو كونه أمنيه

من محبيه ..

وإليكم ماورد في مؤتمر الرئيس الشبابي وعضو شرف النصر الشيخ خالد البلطان من مصدر موثوق وبدون رتوش:

أعلن رئيس نادي الشباب المرشح خالد البلطان عن صرف مكافأة قدرها 10 آلاف ريال لكل لاعب شبابي مقدمة من الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان للاعبين، نظير المجهود الكبير الذي قدموه في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
جاء ذلك في المؤتمر الذي عقده أمس وأوضح فيه سر رفضه رئاسة النصر وقبوله تولي رئاسة نادي الشباب، وقال: "سأكون واضحا وصريحا، الحقيقة أنني لم أعد أي نصراوي أو أعد نفسي أو أصرح بأنني سأكون رئيسا للنصر، كانت هناك ترشيحات من أعضاء الشرف وضغوط جماهيرية، لكنني دائما كنت أفضل أن أبقى عضو شرف واقفا مع كل الإدارات، ولكن عندما يأتي شخص بمكانة وقيمة الأمير خالد بن سلطان لابد أن أقول نعم وأنفذ طلبه، وحقيقة أعتز بأنني عضو شرف نصراوي، كما أنني لم أفكر يوما من الأيام برئاسة أي ناد".وكشف الرئيس الجديد أن النادي برئاسة طلال آل الشيخ رفض عرضا بقيمة 300 ألف ريال لوضع إعلان على قمصان اللاعبين في المباراة النهائية، وقال: "مصلحة الوطن فوق جميع المصالح، نحن وضعنا إعلاناً حمل عنوان (اللهم اشف فهدنا)، ونتمثل بالدعاء للشفاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين".
وحول استثمارات النادي قال: "ستكون هناك استثمارات للنادي سواء على ملابس الفريق، وسنبدأ بالدراسات الاستشارية حول موقع النادي ومداخله ومخارجه، وسيتم تطوير منشآت النادي، خصوصا أن نادي الشباب معروف أنه النادي النموذجي، معسكر الفريق يحتاج إلى تطوير كامل، ومنذ تشريفي من الأمير خالد بن سلطان برئاسة النادي ودخولي إلى معسكر الفريق اتخذت أول قرار بتجهيز معسكر فخم على طراز 5 نجوم، وبالفعل بدأت إحدى الشركات بأخذ القياسات، وسينتهى منه بإذن الله بعد شهرين، وتحديدا مع بداية عودة المباريات، كما سيتم إنشاء مركز إعلامي".
وأكد أنه سيتبع سياسة الوضوح والصراحة مع محبي وجماهير نادي الشباب، وسيكون شفافا في قراراته وتعامله مع الجميع، ليكشف عن سر عدم تجديد عقد اللاعب السنغالي محمد منقا أسوة بنشأت أكرم وقدوين أترام: "الشباب لا يستطيع أن يستغني عن أي لاعب إلا إذا كانت هناك ظروف، وليس كل ما يعلم يقال، وآخر اجتماعاتي اليوم مع الجهازين الفني والطبي، طلب منا منقا الحديث عن عقده بعد المباراة النهائية، وحاولنا فيه أكثر من مرة لكنه يؤكد كل مرة أنه يود الحديث بعد المباراة، وبصراحة لايمكن للنادي أن يقف على أي لاعب، ومنقا فهمنا منه أنه لا يريد الاستمرار مع النادي، ومن هذا المكان أعلن أننا سنجلب لاعباً هدافاً على مستوى الطموحات بإذن الله".
ورفض فكرة التوأمة مع أي فريق، وبالأخص الاتحاد أو النصر، مشددا على أنه سيتعامل من مبدأ (من يخدمني سأخدمه)، وإذا كانت فكرة توأمة فإنها ستتماشى مع حديث الأمير خالد بن سلطان عندما أشار إلى أنه شبابي حزماوي :" أي مع الحزم (قالها ضاحكا)، ولكن بدون إضرار بمصالح الشباب". مبينا أنه سيستمر على كرسي الرئاسة بنادي الشباب أربع سنوات حسب النظام.

ThAmErOnA
19-07-2005, 10:48 AM
الله يوفقه ويوفق النصر والشباب ..

تحيتي ..

berliskony1899
19-07-2005, 08:29 PM
البلطان ما يقصر واتمنى له التوفيق في الشباب

لكن اتوقع انه تردد في رئاسة النصر لان الظروف في الشباب ماشية ممتاز ما تحتاج الى كثير في التخطيط فريق بطل الدوري الموسم الماضي ووصيف هالسنه اما النصر يحتاج انتشاله النصر ما حقق من فترات طويله بطولات يحتاج الى تخطيط اكبر فاعتقد اختار الاسهل

بالتوفيق للشباب والنصر

& الكاسر &
21-07-2005, 09:41 AM
البلطان اداري ناجح بكل المقاييس واتوقع بطولات الموسم القادم من نصيب الشباب

مبـــارك
21-07-2005, 10:39 AM
الله يوفقه سواءً مع الشباب او النصر ..

ولانستطيع ان نتحدث عن النصر الآن ... لأنه ولله الحمد قد تعيين الرئيس لنادي النصر ..

تحيـــاتي لكم