المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو شاب يقراء القران وهو تحت ثاثير مخدر عمليه جراحيه



عميد اتحادي
07-03-2012, 02:40 AM
أثار شاب أردني أجرى عملية جراحية مؤخرا دهشة الكثيرين وذلك بعدما فوجئ طبيبه الخاص بتلاوته للقرآن الكريم وهو مازال تحت تأثير المخدر.

وقال الطبيب الذي قام بنشر الفيديو على موقع ال"يوتيوب" في حسابه الشخصي: الشيخ نضال شاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل إماما في المسجد ويحفظ القرآن كاملا دخل الى عمليات مستشفى البشير الحكومي في الأردن وقمت أنا شخصيا بتخديره من أجل إجراء العملية الجراحية.

وأضاف: "انظروا إليه بعد انتهاء العملية وكان لايزال تحت تأثير البنج العام ودون أدنى وعي الحمد لله الذي أكرمني بأن يكون هذا الشاب أحد مرضاي لأرى بأم عيني ما جرى. ربما لا يتعدى هذا الفيديو الدقيقتين ولكن في الواقع ما جرى ان هذا الشاب نطق بالشهادة فورا بعد أن أخرجت من حلقه أنبوب التنفس الاصطناعي وهذا أمر خارق للعادة".

وتابع: طبعا تسمعون في الفيديو صوتي وأنا أحاول إيقاظه طبعا ليرى من يرى الفيديو انه يغط في نوم عميق ذهبت بعد ساعتين الى غرفة الشيخ سلمت عليه وهنأته بالسلامة وأخبرته بما كان منه فحمد الله تعالى بصوت لا يكاد يسمع.. الله أكبر.




الفيديو
^
http://www.youtube.com/watch?v=gqqEM...layer_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=gqqEM6f6CLQ&feature=player_embedded)