المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشارع العُماني يصب غضبه على حديد بعد منحه أحقية التأهل للسعودية



عميد اتحادي
06-03-2012, 12:20 PM
<div> اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



http://img.kooora.com/i.aspx?i=oman2%2fkoo_ahmed_hadid.jpg (http://img.kooora.com/i.aspx?i=oman2%2fkoo_ahmed_hadid.jpg)
يواجه لاعب وسط المنتخب العماني أحمد حديد سيلا من الانتقادات اللاذعة في الشارع الكروي بالسلطنة ، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخراً لجريدة الراية القطرية .

وكان حديد أكد في تصريحاته للجريدة القطرية ، بأن المنتخب العماني تأهل بضربة حظ إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ، وأن المنتخب السعودي كان الأحق والأجدر منه بهذا التأهل . وقال حديد أيضا " بالنظر إلى النتائج في التصفيات نجد أن المنتخب العماني لم يستطع تحقيق الفوز خارج أرضه"، ولم يكتفي حديد بهذا القول، بل أكد أن المنتخب العماني هو الحلقة الأضعف في الدور الحاسم من بين المنتخبات الآسيوية.

وواصل حديد انتقاداته في تصريحاته الصحفية ، عندما قال " بعض اللاعبين في المنتخب العماني يمثلون كابوسا للإعلام العماني أمثال فوزي بشير وأحمد كانو وحديد " في إشارة إلى أن الإعلام العماني يركز على عماد الحوسني وعلي الحبسي "، ثم انتقد الإعلام العماني بشدة عندما قال: هناك من يتربص بنا من الصحافة العمانية وأنها دائما ما تشن هجوما عنيفا على اللاعبين في المنتخب من أجل مصالحهم الشخصية واللعب بعقول المشاهدين وصغار السن وأن بعض الإعلاميين في عمان يركز على تكسير معنويات اللاعبين.

وأثارت هذه التصريحات غضب الشارع الرياضي في سلطنة عمان خاصة وأن المنتخب العماني لم يتأهل بضربة حظ كما تؤكده الجماهير العمانية وهو جمع 7 نقاط في المرحلة الثانية وهو المنتخب الوحيد الذي هزم المنتخب الاسترالي في التصفيات، وتأهل المنتخب العماني إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية للمرة الثانية في تاريخيه ، والتي ستجرى قرعته في 9 من مارس الجاري.


المصدر
http://kooora.com/default.aspx?n=160952

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم