المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كله كلام فاضي



االزعيم الهلالي
06-03-2012, 11:10 AM
احبائي الزعماء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعدد الاسباب والموت واحد والموت هنا ليس الموت التي تنقضي فيه الحياة بل اقصد ان كل الامور المتراكمة تنصب في اطار واحد الا وهو خروج المنتخبات السعودية خالي الوفاض .
بالامس شاهدنا ان منتخبنا السعودي يخرج من التصفيات المؤهلة لكاس العالم بهزيمة مؤلمة لنا كوننا قد صعدنا لها اربع مرات ولو اننا انتبهنا لكلام المدرب الاسترالي في بداية التصفيات ليست لهذه المباراة وانما من البدايه وهوالذي قال اتمنى ان لاتتاهل السعودية معنا للمرحلة الثانية من التصفيات وعمل على ذلك هو التخبط الاداري والفني وتحقق ما اراد ولكن استطيع ان اقول ان هنالك اناس تتمنى سقوطك وتعرف مقصدها وتنظر لها وتتجاهله وعلى قولت القايل (( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت )) وهي معبرة عن واقعنا الحالي .

رئيس الاتحاد
اعتقد ان ما سمعناه عن ترشيحات للمنتسبين للرياضة من أعضاء الشرف او الرؤساء السابقين او من سبق لهم العمل لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع احترامي لهم ليسوا كفواً لهذا المنصب الذي يستطيع ان يأخذ هذا المنصب بل نريد شخص يستطيع ان يوفر المال لعمل اتحاد قوي خال من التعصب للاندية وخاصة الصفراء لان النادي الوحيد بنظري الذي لم ولن يعطي الحق لباقي الاندية وسوف يقوم بخدمة نفسه كما فعل سابقا ايام المكاتب التي رشحت فريق الاصفر الصغير لبطولته التي اصبح يضع لها ((لوقوا )) وازعجنا فيه (( العالميه)) ما يجب على الرئيس القادم هو التاكيد على جعل الانديه لديه سواسيه ولا يقوم بتغريب فريق على فريق وانتشال الشلليه فيها واخذا النصيحة من المهتمين بتطور الكرة لدينا والبحث عن تحقيق الامال والاهداف المطلوبه وتخيصيص الانديه مطلب ضروري للجميع والاستثمار فيها وانتخابات للجمعيات العمومية للانديه واحتراف الاداريين وتفريغهم والشفافيه في العقود وووووووووو ومع ذلك انا اقول راح نحلم فيك يا رئيس .

سمعت اراء واجتهادات بعض الرياضيين والاعلاميين واللاعبين القداماء وكل الخبراء بس انا شايف شوفه اخرى .
الخلاصة التي احببت ان اوضحه هنا وهي الانظمة واللوائح والمطالبات بالملاعب الجديدة والبنية التحتية وووالخ الخ .
اقول ان كل ما تطالبونه هو ......... كلام فاضي مثل العنوان اذا تبون كرة سعودية متقدمة على الدول الثانية وتنافس اوروبا وغيرها عليكم بالتالي .
1- ارسال لاعبيكم خارج الوطن واحب ان افصل في ذلك (( اذا اراد نادي معين احتراف لاعب عنده والتعاقد معه بقيمة خمسة ملايين على سبيل المثال لمدة ثلاث سنوات انا اقول لا تدفعها لها ادفعها لاحد الانديه الخارجية بحيث تكون قيمة رواتبه ودعم للنادي الاخر على شرط ان يكون لاعب اساسي )) بذلك انا اقول لكم بصير عندنا لاعبين محترفين على اعلى مستوى .
2- دعم قوي للفئات السنية والحرص على البنية الجسمانية والتغذية والموهبه والمهارة ..

كذا اقول لكم كرتنا تتطور غير كذا انسوا والله لو تسوون اللي تسوونه ماراح نتقدم خطوة للامام .