المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الأتحـاد لـ يوم الاحـــــــد الموافق 11 -4-1433هـ



عميد اتحادي
04-03-2012, 06:20 AM
<div>http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png (http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png)
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته
أخبار الأتحـاد لـ يوم الاحـــــد الموافق 11 -4-1433هـ
http://www.up-10.com/upfiles/rwM85248.png (http://www.up-10.com/upfiles/rwM85248.png)
لم يتم تحديث الصفحة
http://www.up-10.com/upfiles/1CX85248.png (http://www.up-10.com/upfiles/1CX85248.png)

كانيدا يكثف الاستعدادات وباختاكور يصل اليوم

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120304/images/k00012_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120304/images/k00012_th3.jpg)
عمر الحكمي (جدة)
رفع مدرب الاتحاد الإسباني كانيدا درجة استعداد فريقه لمواجهة باختاكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، حيث ركز في تدريب أمس على تكثيف الجرعات اللياقية وتمارين تكتيكية في الشقين الهجومي والدفاعي، فيما أوعز بإغلاق التدريبات اعتبارا من اليوم، على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى من بداية الحصة التدريبية الذي سينطلق عند السابعة مساء، فيما تغيب اللاعب سلطان النمري بعذر مسبق من إدارة الكرة نظرا لمرض والدته.
من جهة ثانية، تصل بعثة فريق باختاكور الاوزبكي إلى جدة، استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا، فيما وصل مراقب المباراة الأردني أيمن هارون أمس إلى جدة وكان في استقباله عضو العلاقات العامة نشأت حلواني.

http://www.up-10.com/upfiles/lM985248.png (http://www.up-10.com/upfiles/lM985248.png)


عملية جراحية لباهبري .. اكتمال الاتحاد يهدد باختاكور وكيندا يغلق التدريبات

http://www.albiladdaily.com/newsm/94263.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/94263.jpg)


جدة – محمد عطية :

أجرى لاعب الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم هتان باهبري صباح امس عملية جراحية في عضلات أسفل البطن بأحد المستشفيات الخاصة تكللت بالنجاح وقد غادر اللاعب مساء المستشفى ويحتاج قرابة 20 يوما حتى يعود لمزاولة الكرة .
ومن جهته طمأن اللاعب كافة الجماهير الاتحادية على صحته عقب العملية التي أجراها مقدما شكره للمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عيد الجهني لتكفله بكافة مصاريف العملية كما قدم شكره لكل من سأل عنه
من جهة أخرى استأنف الفريق الكروي تدريباته مساء امس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت قيادة المدرب راؤول كيندا بعد الراحة التي حصل عليها الفريق وشهد المران مشاركة اللاعبين الدوليين المحليين والأجانب بعد فراغهم من مشاركتهم الدولية خلال الأيام الماضية .
وركز المدرب خلال التدريبات على رفع المعدل اللياقي وتطبيق بعض الجمل الفنية استعدادا للمباراة المقبلة التي تجمع الاتحاد بفريق باختاكور الأوزبكي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة دوري ابطال اسيا والتي تجمع الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بحدة وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب سلطان النمري بعد أن حصل على إذن من الجهازين الفني والإداري بسبب ظروف والدته الصحية
وحسب توجيهات الجهاز الفني سوف يتم إغلاق التدريبات ابتدأ من اليوم الاحد على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع الساعة الأولى من بداية الحصة التدريبية الذي سوف ينطلق عند الساعة السابعة مساء.
وعلى صعيد آخر تصل عند الساعة الثالثة من عصر اليوم مطار الملك عبد العزيز بجدة بعثة فريق باختكور الاوزبكي استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا.
هذا وقد وصل مراقب المباراة الاردني ايمن هارون امس إلى جدة وكان في استقباله عضو العلاقات العامة بنادي الاتحاد نشأت حلواني .
http://www.up-10.com/upfiles/N5c85253.png (http://www.up-10.com/upfiles/N5c85253.png)

البلوي في طريقه للعودة وابن داخل يشرف على تحضيرات الفريق
الاتحاد يواصل استعداداته لبختاكور والإدارة ترصد مكافآت ضخمة
جدة : علاء عيسى
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني و الإداري للاعبين أمس الأول بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال التدريبات في الأسبوع الماضي والتي كانت على فترتين صباحية و مسائية حيث شهد تدريب البارحة حماساً كبيراً من قبل اللاعبين حرصاً منهم على تغيير الصورة التي كانوا عليها في الفترة الماضية و الدخول بقوة لما تبقى من مباريات الموسم الحالي والتي ستكون افتتاحية الفريق أمام باختاكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية يوم الثلاثاء القادم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث شهد مران الأمس مشاركة لاعبي المنتخب الوطني سعود كريري و نايف هزازي بعد عودتهما من صفوف الأخضر الوطني بالإضافة إلى مشاركة اللاعبين الأجانب المصري حسني عبدربه و الكنغولي فابريس أونداوما إلى جانب المحترفين الآخرين المغربي فوزي عبدالغني و البحريني عبدالله عمر ، كما شهد المران مشاركة اللاعب عبده عطيف بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الرباط الصليبي و العضلة الخلفية حيث من المتوقع أن يكون من ضمن قائمة الـ 18 لاعباً التي ستكون في المباراة وسيتم الاستفادة من خدماته حسب مجريات اللقاء .
هذا وكان رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني قد تابع بنفسه سير تحضيرات الفريق لمواجهة باختاكور الأوزبكي من خلال حضوره إلى التدريبات و الالتقاء بلاعبي الفريق الأول وذلك أيضاً بحضور المشرف العام على الفريق عيد الجهني الذي هو الآخر واصل اجتماعاته المتواصلة مع الأجهزة الفنية و اللاعبين وذلك لتلافي الأخطاء التي وقع بها الفريق في الفترة الماضية من منافسات الموسم الحالي .
وتشير مصادر الندوة بأن مدير الكرة السابق حامد البلوي في طريقه للعودة إلى منصبه في الفريق الأول وذلك بعد أن دخل عيد الجهني في أحاديث كثيرة معه من أجل العودة إلى منصبه السابق ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن عودته في غضون الأيام القليلة المقبلة حيث ستمثل عودته استقراراً كبيراً للفريق الكروي الأول بعد التخبطات المتواصلة التي كان عليها في الموسم الحالي من خلال تغيير مدير الكرة من فترة إلى أخرى بدايتها مع جمال فرحان ومن ثم مغادرته و عودته مرة أخرى و حالياً الدكتور محمد السليمان الذي من المتوقع استبعاده وعودة حامد البلوي .
إلى ذلك فقد قامت الإدارة الاتحادية برصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تجاوزوا لقاء باختاكور الأوزبكي في افتتاحية البطولة الآسيوية حيث تشير المصادر بأن المكافأة المرصودة تعتبر هي الأعلى التي تم رصدها من قبل الإدارة في الموسم الحالي ويأتي ذلك الأمر من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وتغيير الصورة التي كانوا عليها في الفترة الماضية حيث ترغب الإدارة بأن تكون بداية العودة للمباريات بصورة قوية .
http://www.up-10.com/upfiles/Rtc85253.png (http://www.up-10.com/upfiles/Rtc85253.png)
تحركات شرفية لاختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف
كيندا يفرض السرية على تدريبات «العميد» قبل باختاكور
http://s.alriyadh.com/2012/03/04/img/389672526577.jpg (http://s.alriyadh.com/2012/03/04/img/389672526577.jpg)

كيندا يوجه لاعبيه في تدريب أول من أمس
جدة – هتان النجار

يصل ظهر اليوم (الاحد) الى مطار الملك عبدالعزيز بجدة بعثة فريق باختاكور الاوزبكي لملاقاة فريق الاتحاد السعودي في افتتاح مباريات دوري ابطال آسيا على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة.

من جهته نجحت فرقة الالتراس الاتحادية في الحصول على موافقة الجهات المختصة لعرض شاشات عملاقة خارج استاد الامير عبدالله الفيصل لمشاهدة فريقها الاتحاد وهو يواجه الفريق الاوزبكي من خلال تلك الشاشات خصوصاً مع قرار الاتحاد الآسيوي باقامة مباراة الاتحاد وباختاكور بدون جمهور على اثر الاحداث التي شهدتها مباراة الاتحاد وسيئول الكوري في النسخة الماضية لدوري ابطال آسيا.

وعلى صعيد الاستعدادات الاتحادية لمواجهة الثلاثاء واصل مدرب الفريق الاسباني راوول كيندا تجهيز الفريق الاتحادي للقاء من خلال البرنامج الخاص الذي وضعه للعناصر المؤثرة للفريق كما شكلت عودة الثلاثي الاجنبي المصري حسني عبدربه والكونغولي فابرياس اندوما والبحريني عبدالله عمر بعد فراغهم من مشاركة منتخبات بلادهم اضافة للفريق مع جاهزية قائد الفريق محمد نور للمشاركة في اللقاء الى جانب عودة الدوليين سعود كريري ونايف هزازي.

ووجه مدرب الفريق بإغلاق جميع المنافذ المؤدية للملعب الرئيسي بنادي الاتحاد لتجهيز فريقه بالشكل المطلوب.

من جهة ثانية وجه رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بجدولة رواتب العاملين بالنادي وقام بصرف مستحقات العاملين المتفرغين وسيقوم خلال ايام بصرف رواتب العاملين المتعاونيين والمدربين واللاعبين في الالعاب المختلفة.

من جهة اخرى حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات من داخل "البيت الاتحادي" تشير الى ان هناك تحركات شرفية تقودها شخصيات مؤثرة في القرار الاتحادي لاختيار رئيس لهيئة اعضاء الشرف لاعادة الاستقرار "للبيت الاتحادي" سواء على الصعيد الاداري او الشرفي،وعلمت "دنيا الرياضة" ان رئيس النادي اللواء محمد بن داخل يقود تحركات بارزة لاحتواء الشرفيين البارزين واعادتهم مجددا للمشهد الاتحادي،حيث شهدت الايام الماضية اجتماعات شرفية مكثفة بهدف وضع الصيغة النهائية للوضع الشرفي بالنادي.
http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png (http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png)
تحركات شرفية اتحادية لاختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف


جدة – هتان النجار

من جهة اخرى حصلت «دنيا الرياضة» على معلومات من داخل «البيت الاتحادي» تشير الى ان هناك تحركات شرفية تقودها شخصيات مؤثرة في القرار الاتحادي لاختيار رئيس لهيئة اعضاء الشرف لاعادة الاستقرار «للبيت الاتحادي» سواء على الصعيد الاداري او الشرفي،وعلمت «دنيا الرياضة» ان رئيس النادي اللواء محمد بن داخل يقود تحركات بارزة لاحتواء الشرفيين البارزين واعادتهم مجددا للمشهد الاتحادي،حيث شهدت الايام الماضية اجتماعات شرفية مكثفة بهدف وضع الصيغة النهائية للوضع الشرفي بالنادي.

http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png (http://www.up-10.com/upfiles/i8S53421.png)

عملية جراحية لباهبري .. ووالدة النمري تبعده عن الاتحاد

http://s.alriyadh.com/2012/03/04/img/063491018588.jpg (http://s.alriyadh.com/2012/03/04/img/063491018588.jpg)
جدة- «الرياض»

أجرى لاعب وسط الاتحاد هتان باهبري صباح امس عملية جراحية في عضلات أسفل البطن تكللت بالنجاح، وطمأن اللاعب الجماهير على صحته، مقدما شكره للمشرف العام على الفريق عيد الجهني لتكفله بمصاريف العملية الجراحية.

من جهة ثانية استأنف الفريق تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي حصل عليها وشهد التدريب مشاركة اللاعبين الدوليين المحليين والأجانب بعد فراغهم من مشاركتهم الدولية خلال الأيام الماضية.

ولم يشارك لاعب الوسط سلطان النمري بعد أن حصل على إذن من الجهازين الفني والإداري بسبب ظروف والدته الصحية.

وحسب توجيهات الجهاز الفني سيتم إغلاق التدريبات ابتداء من اليوم «الاحد» على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع الساعة الأولى من بداية الحصة التدريبية التي ستنطلق عند الساعة السابعة.
http://www.up-10.com/upfiles/mlh85253.png (http://www.up-10.com/upfiles/mlh85253.png)

عملية جراحية تبعد باهبري 10 أيام

وائل النجار من جدة
خضع هتان باهبري لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم، إلى عملية جراحية ناجحة في أسفل عضلات البطن، حيث غادر المستشفى مباشرة ولكنه يحتاج إلى الراحة والعلاج قبل أن يعود إلى الركض في مدة أقصاها عشرة أيام.

من جهة أخرى، أدى الاتحاد حصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي تأهبا لمواجهته المرتقبة أمام باختكور الأوزبكي في استهلالية مشواره في دوري أبطال آسيا بعد غد، ركز خلالها المدرب الإسباني راؤول كانيدا على الجوانب التكتيكية التي سينتهجها، بجانب الأسماء التي سيعتمد عليها لتحقيق المطلوب.

هذا وينتظر أن تصل اليوم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة بعثة الفريق الأوزبكي التي ستحل في فندق ماريوت، على أن يؤدي في الفترة المسائية أول تدريب له على ملعب النادي، فيما يؤدي مرانه الأخير غدا على ملعب المباراة.

وكان طلعت لامي عضو شرف النادي وابنه محمد لامي المشرف العام على فريق الشباب قد احتفلا أمس الأول في إحدى قاعات الاحتفالات الكبرى في جدة بلاعبي الأخير، الذين تم تكريمهم بحوافز مالية مقدرة، بمناسبة حصولهم على كأس الاتحاد لدرجة الشباب، بحضور كبير من الشرفين ووسائل الإعلام المختلفة، بجانب عديد من الجماهير.
http://www.up-10.com/upfiles/gwv85245.png (http://www.up-10.com/upfiles/gwv85245.png)

كانيدا سعيد باكتمال عناصر الاتحاد لأول مرة

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4174/25-18.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4174/25-18.jpg)

نايف هزازي

جدة: عماد عيسى 2012-03-03 11:42 PM
أبدى المدرب الإسباني راؤول كانيدا سعادته بعد إشرافه على تدريب فريقه الاتحاد أمس، وسط اكتمال عناصره لأول مرة منذ استلام الأول مهمته قبل أكثر من أسبوعين، بعد انخراط الثنائي الدولي نايف هزازي وسعود كريري في الحصة التدريبية بجانب المحترفين الأجانب المصري حسني عبد ربه والبحريني عبد الله عمر والكنجولي فابريس إندوما في الوقت الذي رفع فيه الفريق استعداداته لمواجهته الافتتاحية في بطولة دوري أبطال آسيا بعد غد أمام فريق باختكور الأوزبكي ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما بني ياس الإماراتي والعربي القطري. من جهة أحرى أجرى لاعب الفريق هتان باهبري صباح أمس عملية جراحية في عضلات أسفل البطن تكللت بالنجاح وخرج اللاعب مساءً من المستشفى، وطمأن اللاعب الجماهير على صحته عقب العملية مقدما شكره للمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم عيد الجهني لتكفله بكافة مصاريف العملية الجراحية.
على صعيد آخر تصل جدة عصر اليوم بعثة فريق باختكور الأوزبكي، وأكملت إدارة العلاقات العامة الاتحادية استعداداتها لاستقبال بعثة الفريق الضيف الذي سيؤدي تدريباته على الملعب الرديف بنادي الاتحاد على أن يكون تدريبه غداً على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن لقاء الفريقين، وكان مراقب المباراة الأردني أيمن هارون وصل أمس إلى جدة.



انتهى نقل اخبار اليوم وسيتم تحديث الموضوع في حال وجود اخبار جديدة من الصحف اليومية ,,,
سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته ,,,

http://im9.********************************************/2011-08-16/1313540339511.gif (http://im9.********************************************/2011-08-16/1313540339511.gif)

ف الاخير قرائةة ممتعةة اخواني وأخواتي
كان معكم [ابو هزة الخرج ]
كُل التوفيق لـ العميد في قادم المواعيد