المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاذكياء فقط ( 9 ) الكلمنجي



الاهلي الراقي
04-03-2012, 03:00 AM
http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tr15.gif http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tl15.gif

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTXwnWeckoXTQR9_OEXGLwRPB2-ktNVnhHQin_5_usEUdAu1tGb



اخترت عنوان مقالتي لهذا اليوم وفي خاطري الكثير لكي اعبر عنه فقد فكرت كثيراً ماذا سوف اكتب فوجدت ان الساحة مليئة بالمواضيع التي تدور في خروج الاخضر من التصفيات الاولية المؤهلة لنهائيات كاس العالم الا انني اخذت مساراً اخر فاخترت لعنوان مقالتي باسم ( الكلمنجي ) فمن هو الكلمنجي في مصطلح التعابير اللغوية ..

الكلمنجي هو شخص الذي يكون كلامة منمقاً ويتحدث ويسترسل بالكلام بكل طلاقة ويطلق العنان في حديثة دون مراعاة للاخرين وهذا الشيئ وجده في شخصية رياضية اصبحت تخرج عبر وسائل الاعلام بعد إخفاق لكي يتحدث عن ذلك الاخفاق كانه هو المنقذ حتى في فريقة في المباريات التي يكون الطرف الآخر مستواه ضعيفاً لا نراه وفي النقيض نجده يترزز امام الكاميراً كأنه هو الفاهم لمعايير كرة القدم وتناسى إخفاقاته المتكررة في المنتخب في الثمانية الشهيرة عندما كان قائداً للمنتخب وكذلك في فريقة .



http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSJSWICrLBMd1nyL4zFBtt5s6l0FyJZ3 6ti617sVKLEvZdr104vvPL8PuRX

هذا الاداري " الكلمنجي " خرج علينا بالامس وهو يقول عبر وسائل الاعلام انني لن اترشح لرئاسة الاتحاد السعودي بنبرة حزينة كانه يقول للرياضيين انا المنقذ لهذه الفترة فتاعلوا ترجوني !حتى اقبل ! فهل عرفتموووووه فهو اشهر من نار على سامي اقصد على علم .
http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/br15.gif http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/bl15.gif