المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبرز اللاعبين الذين سوف ينضمون إلى ريال مدريد...



الصويب
07-07-2005, 08:17 PM
أبرز اللاعبين الذين سوف ينضمون إلى ريال مدريد...

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


قامت صحيفة "الاس" الاسبانية بتحقيق شامل عن ابرز اللاعبين المرشح انضمامهم لريال مدريد و احتمالية انتقالهم من عدمها. و كانت البداية بفران لامبارد لاعب وسط تشيلسي، حيث يتميز اللاعب بقدرة رائعة بالسيطرة على الكرة بالاضافة للتهديف و صناعة الاهداف لكن احتمال خروجه من تشيلسي مستحيل.

اللاعب الثاني هو الهولندي فان بوميل الذي اكدت التقارير الماضية انه اتفق مع برشلونة على ان ينضم اليه بنهاية هذا الموسم و البقاء لمدة 3 مواسم لذا فأن فرصة ضمه صعبة.

اللاعب الاخر هو لاعب الارتكاز التشيكي ياروسيك الذي يلعب بتشيلسي الان بعد ان كان بسيسكا موسكو. يتميز ياروسيك بقوة بدنية هائلة و قدرة ممتازة على التغطية، و يبدو ان خروجه صعب ايضا.

و يبرز اسم التشيكي توماس روزيسكي ليحل بدلا من زيدان، حيث يتميز روزيسكي بقدرة رائعة على صناعة الاهداف حيث انه يلعب خلف المهاجمين. لكنه لم يظهر جميع قدراته خصوصا و انه يلعب ببروسيا دورتمند الذي يعاني بالدوري الالماني من مشاكل مادية، و سيظهر جميع امكانياته اذا خرج منه.

و هناك لاعب برازيلي يدعى مينيرو يلعب حاليا بساو باولو حاليا، و يتميز هذا اللاعب بقدرته العالية على صناعة الاهداف و هو مميز جدا على الجهة اليسرى و يرى النقاد انه لن يبقى طويلا بالبرازيل.

و هناك برازيلي اخر يدعى سيمبليسو يلعب بساو باولو ايضا. و كان رفيق بابتيستا عندما كان الاخير بساو باولو. و يلعب سيمبليسو بمركز الارتكاز و يتميز بوة بدنية هائلة، و يذكر انه كان يلعب ببارما و كان دوره الهجومي جيدا.

و يبرز اسم الغاني ميكاييل ايسين بشكل قوي. و يلعب ايسين بمركز الارتكاز و هو مميز جدا و قدم مستويات رائعة مع ليون بدوري الابطال و يشبهه البعض بكاريمبو، و يذكر ان فيرجسون يرغب بضمه ايضا.

و هناك احتمال ان تفكر ادارة الريال بضم للاعب الموهوب دييجو. و يلعب دييجو ببورتو و هو صانع العاب من الطراز الاول بالاضافة الى انه دولي بمنتخب البرازيل. و احتمال خروجه من بورتو كبير جدا لانه يعاني من بعض المشاكل ببورتو.

و يظهر اسم هولندي بالقائمة هو لاندزات. يلعب لاندزات بخط الوسط و هو احد المتألقين بالكمار. و كان لاندزات احد لاعبي اياكس، و هو دولي الان مع فان باستن.

و ظهر اسم السويدي كالستروم للانضمام للريال. و يلعب كالستروم بخط الوسط و يملك قدم يسرى مميزة. و يلعب بأياكس حاليا و هو دولي مع منتخب السويد. و سجل 26 هدف مع ناديه السابق جورجاردينيس خلال موسمين.

و يبرز اسم هولندي اخر هو شنايدر لاعب خط وسط اياكس. هو احد ابرز المواهب بهولندا خلال الموسمين الاخيرين. و يتميز شنايدر بتسديدات قوية جدا و هو دولي مع منتخب بلاده.

اما الاسم الاخير فهو الانجليزي ستيفن جيرارد قائد ليفربول. يبلغ من العمر 24 عاما و هو لاعب ارتكاز ذو نزعة هجومية و يعد الابرز بأوروبا. و احتمال خروجه من الليفر كبير لانه يرغب بالفوز بالبطولات و من الصعب تحقيقها مع ناديه الحالي، و هو احد اهم اهداف الريال للموسم القادم.

مبـــارك
08-07-2005, 12:28 AM
الصويب ..

ألف الشكر لك على الموضوع .. والاخبار

لك كل الشكر والإعجاب