المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من تويتر الأستاذ الكبير سعد السيل .. هذا هدف ظهور نواف محمد الأخير ..!!



النصرالعالمي
01-03-2012, 07:40 PM
https://twitter.com/#!/SaadAlSeel (https://twitter.com/#%21/SaadAlSeel)


من تويتر الأستاذ الكبير سعد السيل .. هذا هدف ظهور نواف محمد الأخير ..!!




هذا المتعصب ..
لم يكن ليخرج في الإعلام
لو كان لدينا قيادة رياضية قوية و مدركه و حازمة و واعيه أو على الأقل " تفهم " ..
ابدا لم يكن ليظهر ليتشدق و يبربر و يحاول ان ينظر هذا التنظير الهزيل مايل الشنق المعتاد منه ابدا ..


ولكن في ظل الوهن الإداري أو بالأحرى الوهن القيادي أصبح يظهر و يبربر كما يحلو له
تماما كما يفعل في دهاليز و اروقة المؤسسة الرياضية


يجب أن نعترف بالواقع المعاش الذي يقول بأن نواف محمد و عبدالرحمن مساعد وبالأخص الأخير أقوى من هرم الرياضة على الأقل بأن لا تقييد لممارساتهم ولا لخثرقاتهم التي تخرج من افواههم لتطبق فورا كما حدث حين الغيت لجنة انضباط ما و كما حدث عندما تم إعدام حكم مطرف ما و من قبل من من قبل رئيس لجنة (التحكيم) و كلا هذين الحادثتين على الأقل تمت بعد خثرقة فم أمحق لهرش ما .. و هذا الأمر " علنا " أو ظاهرا .. و على عينك يا تاجر .. بمعنى .. لا يحتاج لمن يكتشفه ..

كنا سوف نركن الى الهدوء و حتى الصمت لو كان الفعل الخفي الغير مصرح به هو فقط ما يمارسة هذين الأثنين و كذلك معهما بعض المتعصبين من أمثال نواف سعد و احمد خميس و عادل بطي و غيرهم

ولكن لأن المشهد الإعلامي الموجه أصبح يفرض هذه النماذج الوالغة في تعصبها الأحمق المقيت فليس للسكوت مبرر و لا للصمت مكان

نعم فالإعلام الموجه يفرض هذه النماذج و يعززها بما يؤيد طرحها .. بمعنى يقدم هؤلاء المتعصبون و المنبطحون لهم لغرض تثبيت العبث الهلالي مهما حصل و مهما حدث لسمعة الوطن و لمشاعر كل رياضيي الوطن المتألمين حقيقة لما يحدث من تلطيخ لسمعة البلد رياضيا

للمرة المليون يدرك الكل ان تحكم الهلاليين المتعصبون لهزالهم بالمنتخب الوطني تشكيلة ووو الخ هو سبب ضياع المنتخب و مع ذلك و مع كل تغيير متوقع يقدم الإعلام ما ينسف كل التصحيح ليستمر الهلال و الهلاليين متنفذون يواصلون العبث الذي لم ولن يتوقف ابدا مالم يتم اقصائهم عن الشأن العام الذي يتعلق بسمعة وطن و مشاعر عشاق رياضة الوطن و هذا الإقصاء او حتى التأطير لن يتم في وجود قيادة رياضية لا تهش و لا تنش تجاههم .

أما ما قيل عن غالب اللاعب الأولمبي الذي أستدعي فقط لتكملة العدد و كان لم يقدم في الأولمبي المستوى الجيد فهذا أمر مختلف ..

صحيح ان من أطلقة كان يقولة في سبيل عدم التعرض لنكبة المنتخب الأزلية منذ سنوات أسامة هوسا .. و كذلك الظهير الأسوء في تاريخ المنتخبات زميلة من نفس الفريق ..

ولكن رغم كل هذا فالنصراويين تجاوزوا مرحلة النجم الشاب غالب و لم يعد غالب هذا محور اهتمام النصراويين كما كان في بداية ظهورة لسبب بسيط يتعلق بوجود الأجدر منه بالنصر وهما بالطبع عزيز الكبير خالد عزيز النصراوي الذي اهملة النصر فذهب ليمثل الهلال كم سنة ثم عاد لعشقة و كذلك عزيز الصغير عبدالعزيز فلاته الذي بدأ خطوات النجومية منذ بداية تمثيلة للنصر بداية هذا الموسم و هناك ايضا رتل من النجوم قادمون و في الطريق لهذه الخانة التي يبدو بأن المنتخب بعد اليوم المنتخب بعد تصحيحة ان حدث هذا التصحيح لن يشرك بها سوى نجوم المحور النصراويين .. و الذين نتسائل اين هم لو كان فعلا عزيز اثنين و عباس بكامل عافيتهم و ليس لديهم ظروف و كانوا بالمنتخب اساسين لكونهم فعلا يستحقون متى ما كانوا بكامل عافيتهم هل كان المنتخب سيتلقى اربعة استرالية ابدا لن يحدث و لكن المستقبل سيجعل هؤلاء مع التصحيح الذي يجب ان يحدث بتنحية لاعبي الهزال جميعا عن المنتخب لكونهم لايستطيعون ان يشرفون الوطن و هم قبل ذلك لم يشرفوا الهزال ولا سمعة المملكلة التي تلاعب فيها الهلال الذي يعتبر أكبر مفشل للوطن من خلال مشاركاته المتتابعة بالأسيوية و التي لم يخرج منها كل مره سوى بالفشل الذريع و بهؤلاء اللاعبين الذين لازال العابثون الكبار نواف محمد عبدالرحمن مساعد نواف سعد احمد خميس عادل بطي و قبلهم فهد مصيبيح يفرضونهم على المنتخب ..

ابدا لن تؤثر و لن تعيدنا لنقطة الصفر بالنصر يا نواف محمد بتعصبك هذا .. أسمح لي بس .. أو أرقد بس .. فالنصر تجاوز مرحلة المحور غالب ..

و مثل هذه الترهات ليست من يؤثر فينا ابدا

و ابدا لن يؤثر فينا صحفي هلالي قد يتقاذف مع عميل الهلال ملمع فقاعات الصابون الهلالية المنبطح للهلال و مسؤولي الهلال فلقد تجاوز النصر و النصراويين السوس الإعلامي المستهلك الخانع للهلال ايضا

هي مرحلة مختلفة نقدم فيها ما نقتنع فيه فعلا و نهتم فيه لا بالإسفاف و القشور النوافية و البطييية و الغشمشمية لا بل بما يفيد فلقد أصبحنا نعرف من اين تؤكل الكتف وبالتالي سنؤكل نصرنا لحم الكتف و ستتعبون معنا يا مخلوعي الكتف .. اليس عزيز كتف و قد خلع منكم الم يدميكم ذلك ؟؟ بلى و الله و هل تملكون ان تقدمون كعبدالعزيز فلاته أو أحمد عباس أو سعود حمود او خالد الغامدي او محمد عيد او فهد اليامي او السهلاوي الخ من نجوم النصر الحالي العذب .

بحول الله .. المستقبل للنصر .. و التصحيح الصريح لمسار الكرة السعودية سوف يقدمة النصر مع عدم هضم حقوق بقية اندية الوطن ولكن النصر هو الصدر ..

و سيذهب الزبد ..

أسمح لي بس :
سيذهب الزبد ( بطولاتكم الملحية المزيفة ) هباءا منبثا

لن تنفعكم هذه المزيفة ابدا ابدا
كما كانت بالأمس و قبل الأمس و اليوم هي سر ضياع سمعة الوطن رياضيا

.