المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في فريقنا ( نجوم ) .!!



النصرالعالمي
26-02-2012, 11:40 PM
السلام عليكم ...أحياناً نتلقف كذبات يطلقها الإعلام العفن ونردد ما يكتبه ( كذبة ) القوم ..! ومن تلك الكذبات مقولة : النصر لا يوجد فيه نجوم ..!

أتخيل دائماً لو أن ( غالب ) يلعب في الفريق الأوحد فريق الدلال !! وأتخيل الغامدي الظهير الأيمن العصري في ذلك الفريق ! وأتخيل أيضاً سعود حمود ومعه الهداف الخطير الذي أعاد اكتشاف نفسه ( السهلاوي ) يلعبون في ذلك الفريق ! كيف بالله سيكون الوضع ؟؟

إن كان ( نامي ) أصبح ظهيراً أساسياً في المنتخب .!! والسباح الآخر سجلت الخانة بإسمه .! والهداف ( الصائم ) عن التهديف منذ سنوات يحضر في كل تشكيلة ! فهل سيكون مصير ( غالب ) مجرد لاعب طوارئ ؟؟ وهل سيتم تجاهل السهلاوي ؟؟ وهل سيكون هناك ظهير أيمن غير الغامدي ؟؟ وكيف سيكون وضع سعود حمود ؟؟

في فريقنا ( نجوم ) لها ثقلها ! تحتاج فقط للجو المناسب لا أكثر ..! وتحتاج لدعم كبير من الجميع ( إدارة , كتاب , جماهير ) ! بعيداً عن ( القمع ) عند أدنى خطأ أو زلة ..!

كنت - ومازلت - وسأظل - بإذن الله - مقتنعاً أن الإعلام هو من يفرض علينا لاعبين ويقنعنا بأنهم ( فلتة ) الزمان والمكان .! أسماء صغيرة برزت في مباراة أو اثنتين أصبح مكانها محجوزاً في المنتخب !!!! وكله بسبب الإعلام ..بينما أسماء لها ثقلها ووزنها يتم ( تحطيمها ) وإبعادها حتى يصل الآخرون لقناعة أن اللاعب ( النصراوي ) غير مفيد ولا ينفع .!

اختلف مع من يقول : لا يروح أحد للمنتخب ..!! بالعكس المنتخب ( حق ) مشروع لكل لاعب سعودي ..! المنتخب ( يرفع ) المعنويات للاعبين ويجعلهم أكثر ثقة في أنفسهم ..! اللاعب ( النجم ) يحتاج لأن يسبق اسمه لقب ( اللاعب الدولي ) ..!

لاعبون في ذلك الفريق تم تأهيلهم وإعادتهم لمستوياتهم وكل ذلك عن طريق المنتخب ! بينما لاعبون في قمة الجاهزية يتم تجاهلهم وتطنيشهم ويأتي من يقول: ( ياخي ما فيه لاعب نصراوي يستحق المنتخب ) !!

أتمنى أن يأتي اليوم الذي نجد فيه ( العدل ) في ضم اللاعبين وأتمنى أكثر أن أشاهد أكثر من لاعب نصراوي في المنتخب كما كان النصر سابقاً ممولاً لمنتخب بلاده بلاعبين جلبوا أول البطولات وعرفوا ( العالم ) بالكرة السعودية ..!

دمتم بخير ....


منقول من منتدى نصراوي أخر
للكاتب النصراوي المخلص .. ابو سليمان ( قروي نجد ) الكبير عمراً وقدراً