المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آسيا قربت ...تكفون لا تضغطون الفريق.



االزعيم الهلالي
26-02-2012, 11:10 PM
كما تعرفون يا جمهور الهلال ان الفريق مقبل على الدخول من جديد في معترك البطوله الآسيويه وكلنا نتمى لو نخسر كل البطولات المحليه بس البطوله هذي نجيبها لأنه صارت مطلب اول وفي نفس الوقت اصبحت صعبه بشكل غريب ...من وجهة نظري ان كثرة الضغوطات على اللعيبه والجهاز الفني والاداري عملت أزمة نفسيه على الفريق وصار الفريق يدخل البطوله بالكثير من الخوف من عدم تحقيقها ولا ادل من ذلك على مباراتي الهلال على استاد الملك فهد الدولي في بطولتين الاولى امام الوحده الاماراتي والثانيه امام ذوبهان الايراني وقتها تتذكرون ان الاستاد كان فل عن بكرة ابيه ولا تكاد ترى كرسي فارغ حتى ان الحضور الجماهيري كان حديث قارة آسيا ولكن النتيجه للأسف خروج بكل الم ، يعني المسأله كلها ضغط نفسي رهيب بسبب تفكير اللعيبه في الفشل امام كل هذا الجمهور المرعب .

كلكم تتذكرون تشكيله الفريق التي كانت تظم نجوم كبار من البرازيل واوربا وآسيا وكل المحللين والنقاد راهنوا على تحقيق الهلال للبطوله ولكن والله انها نواحي نفسيه تجعل الفريق ينهار نفسيا في ارض الملعب .

لذا اتمنى من كل الهلاليين جماهير وصحافه واداره عدم الضغط على الاعبين وعدم اعطاء البطوله الشيء الكبير وايضا حث الاعبين على اللعب من اجل امتاع أنفسهم وامتاع الجمهور واللعب بروح عاليه وقتاليه بدون التفكير في مسألة تحقيق الكأس من عدمه لأن الاعب الهلالي طوال التاريخ معروف بالمهاره العاليه التي لاتقارن ببقية فرق القاره فمتى لعب الفريق بعيدا عن الضغط النفسي فلن يقف احد في وجه الهلال.
واكبر دليل على ان البعد عن الضغط النفسي يحقق المأمول هو ما حققه السد القطري في البطوله الماضيه فلم يكن احد يتوقع ان يجتاز الدور الاول ولكن لعب الفريق من اجل المتعه فوجدوا انفسهم يرفعون كاس كبرى قارات العالم بل أنهم ذهبوا الى ابعد من ذلك عندما حققوا المركز الثالث في كاس اندية العالم .


كما أتمنى أن ننسى موضوع فلان لاعب بارد و علان لاعب فاشل ...يجب ان نقف مع كل الاعبين ونشد من ازرهم ونشجعهم حتى ولو لا سمح الله حصل الاخفاق في بعض المباريات فحتى بطولات العالم للمنتخبات تكون بداية البطل غير مرضيه لجمهوره ولكن البطل يظهر وقت الحسم وهذا ماعهدناه في فريقنا الذي ولد بطل وسيستمر بأذن الله كذلك .

***توقع خاص ....الهلال بأذن الله سيحمل الكأس هذه المره .. توقعي هذا بنيته لأن الكثير من الجماهير اصيبوا بنوع من اليأس وهذه المره سيدخل الفريق ان شاء الله بعيد عن الضغط الجماهيري.

تحياتي لكل هلالي