المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحارثي: علم الهلال ذكرى طيبة في قلبي .. لا تتشنجوا



راايق
11-06-2005, 12:20 PM
الحارثي: علم الهلال ذكرى طيبة في قلبي .. لا تتشنجوا
إبراهيم محمد من الرياض
11/06/2005

استغرب سعد الحارثي مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي النصر، تضخيم موضوع حمله علم الهلال منافس ناديه التقليدي والجماهيري، في خضم أفراح السعوديين في ستاد الملك فهد الدولي في الرياض بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2006، عقب لقاء الأخضر السعودي نظيره الأوزبكي الأربعاء الماضي في الجولة ما قبل الأخيرة في التصفيات الآسيوية.
وأوضح الحارثي أنه في غمرة الفرحة بتأهل الأخضر للمونديال ''توجهت مع زملائي اللاعبين صوب الجماهير لنشاركها الفرح، فألقت الأعلام علينا تعبيراً عن السرور والفرح، وكان من ضمن هؤلاء الجماهير أحد المشعجين لنادي الهلال، الذي قدم لي العلم الهلالي مربوطا بالعلم السعودي، وقرأت عبارة '' راؤول العرب''، وقال لي ''هذا العلم هو هدية من جماهير الهلال لك نرجو أن تحتفظ به''.
وأضاف ''لم أشأ في ذلك الوقت، الذي كنا نعيش فيه فرحة التأهل أن أرد طلب المشجع، وأخذت منه العلم، الذي سيبقى كذكرى طيبة في نفسي، وجريت مع زملائي وعلم الهلال بيد، والعلم السعودي باليد الأخرى، لأنه ليس من المعقول ولا المقبول أن ألقي به على الأرض''.
وتمنى الحارثي من جماهير ناديه الكبيرة عدم الالتفات لما يكتبه المتعصبون المحسوبون على الرياضة السعودية والذي همهم الهدم وتحقيق أهدف شخصية، وقال ''لو حملت مليون علم أنا في النصر ولن أخرج من النصر لأنني ابن النصر''.

erty
11-06-2005, 01:58 PM
لاعب موهوب ... والمستقبل امامه ..

فل يخسا ... المتعصبون ..

تحياتى اخوى راايق

ThAmErOnA
11-06-2005, 02:15 PM
يستاهل سعد ..

كله ذووق واخلاق ..

وهذي صورته مع علم السعودية والشعار الهلالي ..

http://alzaeem.net/news/wc06-Saudi-Uzbekistan57.jpg

تحياتي ..

خــــالـــــد
12-06-2005, 02:09 AM
راايق

.
.

أي لاعب بـ العالم له الشرف بأي يحمل علم وشعار " زعيم الأندية "

فكيف بـ اللاعب سعد الحاارثي .. الذي يعتبر جار النادي ؟؟

وأخلااقه هذه ... !!

شكراً سعد على أخلااقك

شكراً راايق





أخوكـ/خالد

مفرح بن مناحي
12-06-2005, 08:59 PM
قمة الأدب والأخلاق ...

هل سنرى البقية ... يحملون شعارات أندية منافسة لهم ؟!!!

سعد الحارثي .. استطاع أن يلغي كل " الخطوط الحمراء " .. التي لم يجرؤ على تجاوزها قبله سوى " ماجد " عندما شارك في اعتزال النعيمة ولبس شعار الهلال .. وكان سبباً رئيسياً في "تزاحم الجماهير في المدرجات " .. !!!


شكراً سعد ...

شكراً رايق ...