المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدق الجبرتي .. سامي القرشي



الاهلي الراقي
21-02-2012, 01:40 PM
صدق الجبرتي

http://www.naseej.net/getattachment/e2e7d142-aaaf-4749-b128-9e0556c81f30/%D8%A7%D8%BA%D8%B6%D8%A8%D9%88%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%84%D8%A7%E2%80%8C%D9%84-%D8%A7%D9%82%D8%B1%D8%A8.aspx

سيف الاهلي

سامي القرشي

تحدثت في السابق عن إنفراط عقد شبابي بدواعي أجواء تعامل غير صحية تؤكدها نية مدرب في الرحيل أو أجواء غير جماهيرية يؤكدها ملل معاذ وبين هذا وذاك عطيف قد هرب وسعران قد نفد بجلدة ومستقبل ستُشد فيه رحال عائلة بأكملها إلي مضارب هلال ما يغلبة غلاب وبنجوم الشباب .

عندما كنت مصابا بمرض (التداول) وقبل أعلان إفلاسي كنت ممن يستأنسون براي الزميل الإقتصادي الرياضي الفوزان ولكن يبدو أن أسهم الزميل المُشكك في مصداقية ما يُوضع علي طاولة الأمير خالد حول شركة أهلاوية قابضة ستظل تترنح بين الأحمر إقتصاديا والأحمر رياضيا والأزرق نهجا .

إذا كان فيكتور هو سفاح التحلية فإن بن داخل وبحق سفاح الصحافة بنفضة لبيت أصفر ومن خلال إقالات جماعية يُشك بعدها أن اللواء في الطريق إلي إقالة نفسة إلا انه ومع كل هذا يظل رجل المرحلة والذي يحاول جاهدا ودونا عن بقية فرجة وضع حد لحقبة عنوانها
(كم تعطوني وأنا ألعب معكم) .

يقول أحدهم ماذا لو لم يتوج الأهلي ببطولة الدوري وفعلها الهلال أو الشباب ..؟ والجواب أنه لن يتغير شيء وسوف يبقي الأهلي أهلي والهلال والنصر نصر وهلال والإتفاق هو الإتفاق يتبعه شباب سيظل شباب فالبطولة لن ترفع شأنا لهذا ولن تُنزل قدرا لذاك بعد أن طارت طيور الكبار بمدرجاتها .

يشتكي الزميل من بعض بعوض إعلامي (أبيض) يحط عليه ثم يسألني كيف السبيل إلي إسكات طنين يزعج قيلولة أسد ..؟ متناسيا الزميل أن قدرنا قد فرض علينا السير بين برك (فاضت) بما فيها وأن الشاعر (الجبرتي السلمي) رحمة الله قد قال لساكنها الناموس
(وأنته ضعيف الجسم يقتلك دخان !) .

يؤكد أحد عناوين الصحف المعارضة أن ثلاثة من لاعبي الإتحاد قد عقدوا العزم علي حركة تمرد شعارها (الشعب يريد إسقاط الإداري) والحقيقة لا أعلم هل هذا التوجة لا يخرج عن كونة رحلة سفاري يقودها (الطفش) أم أن برستيج القادم الجديد لا يتماشي وستايل لاعبين لم يتذكروا إلا (البنتليز يا معلم) .

إن صحت أخبار الإجتماع السري والغير معلن والذي ناقش إمكانية تخفيض عدد اللاعبين الأجانب إلي النصف فإنه المضحك المبكي (توقيتا) يفرض سؤال مفادة لماذا الأن وبعد أن فشلت تعاقدات البعض ..؟ و (توجها) يفرض سؤال مفادة كيف تعود أنديتنا أسيويا بإثنين وهي التي فشلت بأربعة ..؟ .



تســــــلم يمينك يا سيف الاهلي
الجمتهم واستمر في سلخهم