المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( حتى لو لم نحقق الدوري)) ...!!!



الاهلي الراقي
21-02-2012, 11:30 AM
بسم الله الرحمكن الرحيم


قبل نهاية بطولة دوري زين السعودي بست مباريات أكتب موضوعي هذا متمنيا ومن كل قلبي حصول النادي الملكي الأهلي على بطولته لأنه أحق الفرق بها وأجدرها .
لكن في حالة عدم تحقيقه للبطولة لاسمح الله هل سأغضب أو أحزن أو أستنكر وأشجب ؟؟؟؟


الحقيقة هي أنني لن أحزن ولن أغضب لأنني في النهاية أهلاوي وأسمي بطل وسفير وطن وقلعة للكؤوس ومنبع النجوم ومهدالبطولات وســــــــــــــــــ ـــأظل وحدي البطل ..!!


أحبتي جمهور خط النار الأهلاوي يحق لنا أن نفاخر بفريقنا الجميل وخصوصا في موسمنا الحالي ويحق لنا أيضا نباهي الجميع لأننا الأفضل ومن لايعجبه ذلك فليرجع لسلسلة مباريات وإحصائيات الدوري هذا الموسم ليعرف أن الأهلي هو الأفضل من بين جميع فرق الدوري وبالأرقام .
لهذا السبب فقط لن أندم على عدم تحقيق الدوري لاسمح الله لأنني مقتنع تماما أن الأهم عندي هو إيجاد فريق قوي ينافس ويقارع أعتى وأصعب الفرق وينافس على جميع البطولات لأنك لوامتلكت فريقا قويا فثق تماما بأن البطولات سوف تأتيك وهي راغمة على أنوفها .


خذ مثالا :-
منذ عام 1998م وحتى عام 2003م لم يكن فريق برشلونة بذاك الفريق القوي ولكنه بنى وأجتهد وأشترى أفضل اللاعبين المحترفين وصبرعليهم موسمين فقطف ثمار صبره الطويل فظفر بكل أنواع البطولات الموجوده على مستوى العالم وأصبح فريقا يخافه الجن قبل الأنس وحقق كل الأنجازات في فترة قصيرة جدا ومازال هناك بقية ....


الذي أريد توضيحه هو أن يكون الفريق الأهلاوي قويا يصارع وينافس ويقارع على جميع البطولات ويبث الرعب في قلوب منافسيه ويخشاه الكبير قبل الصغير هو عندي بألف بطولة بل هو البطولة الأهم فإذا لم تكتب لنا بطولة الدوري هذا العام فوجود فريق قوي متجانس سيأتي بكل البطولات مستقبلا بعد توفيق الله سبحانه ،،،،،،