المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشكلة ماهي بطولة المشكلة من يطولة



االزعيم الهلالي
21-02-2012, 02:40 AM
إن كان عبد الرحمن الداخل أسس دولة الأندلس التي صارت حديث الناس في عهده فان عبد الرحمن بن مساعد دخل الهلال وأسس فكر جديد وعملاً متميزاً شهد له الكارهون قبل المحبون ..
وان كنا كهلاليين يعنينا أن لا يضيع ما بناه صقر الهلال كما ضاع ما عمله صقر قريش ولذالك قلت المشكلة ما هي بطوله في هذه السنة وان تحققت فالمشكلة من يطول يعمل ويواصل ما عملة صقر الهلال..
لا أنكر إن رجال الهلال المخلصين كثيرين ولله الحمد خدموا الهلال ومازالوا يخدمونه ، ولكن في هذا الرجل ميزات يستحيل تجدها في غيره معادلات طبيعيا تتنافر ولكن مع هذا الرجل امتزجت وتلاحمت فهذا الرجل يملك ( الذكاء الطيبة الصرامة السخاء والديمقراطية ) وصفات النجاح السحرية لمن يملكها وليس لمن يتصنعها ..
ومع انه يصرف من خمسين إلى ستين مليون ريال من جيبه الخاص سنويا وهذا يعني أكثر من مئين وأربعين مليون ريال في أربع سنوات ريال.. رياااااال !! وليس دينار عراقي , ومع ذالك يخرج بعض من لا يرى ابعد من أرنبة انفه ليطالبه بالاستقالة ونحن نعلم إن من الصعب أن تجد رئيس يستطيع أن يصرف مثل هذا المبلغ وان وجد هل سيملك ما ذُكر من الميزات بصراحة اشك في ذالك , في عهد صقر الهلال لم نقارن الهلال إلا بالهلال وبعده إن رحل سوف نقارن أي رئيس للهلال بعبد الرحمن حتى ولو في مقابلات التلفزيون وان كنت أرجو من الله أن تكون بطولتنا هذه السنة إقناعه في تجديد رئاسته أربع سنوات قادمة فصدقوني هي البطولة الحقيقيه، هذا الرجل في فترة رئاسته أسس وبنا بنياناً ليدوم له ولمن بعده ولم يكن أنانيا وينصب خيمة لا تصمد إلا فترة رئاسته فقط.
هذا البيت ينطبق على عبدالرحمن بن مساعد


ترى بعض العرب فعله بروحه مثل فعل سراج




يضوي للعرب والنار في قلب المسيكيني