المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطولات الزعيم تفرح أطياف المجتمع



االزعيم الهلالي
20-02-2012, 03:10 AM
الله يسعد صباحكم بالخير والسعادة يازعماء آسيا
أبارك لكم جمعيا هذه البطولة الغالية والتي أفرحت أنصار الزعيم وغيره.
أفرحت أنصار الزعيم كون ناديها هو من حقق البطولة , وأفرحت غيره من مشجعي الأندية الأخري أو من ليس له علاقة بالتشجيع كونهم يستفيدون في كافة أمور حياتهم من أنصار الزعيم.
كيف يستفيدون:
إذا حقق نادينا الملكي أي بطولة نسمع أن صاحب البوفية الفلانية أو المطعم الفلاني أو .... خفض أسعاره أو وزع بالمجان بمناسبة هذه البطولة.
من الغرائب العجيبة التي سمعتها قبل عدة أيام أن أحد أصحاب قصور الأفراح بحي بدر في الشفا بمنطقة الرياض خفض أسعار الإيجار إلى النصف لمدة شهر ونصف بمناسبة تحقيق الزعيم لبطولة ولي العهد.
بيني وبينكم ماصدقت وقلت في نفسي من الذي يضيع أرباحا خيالية من أجل كورة وتشجيع وخرابيط وكلام فاضي , ومع ذلك ومن باب اللقافة أتجهت إلى القصر وسويت نفسي أني أبعرس (والله لوتدري المدام كانت علوم) وقابلت مدير الإدارة وسألته عن إيجار القصر وقال عليه تخفيض 50% , وسألته عن سبب التخفيض فقال لي : لاأدري لكن صاحب القصر هو الذي أمرني بذلك , المهم طلعت من عنده وأول ماوصلت سيارتي شفت سياره توقفت ماشاء الله عليها (الله يعطي صاحبها من خيرها ويكفيه شرها ) ونزل منها شاب محترم جدا وسلم علي وقال لي آمر , أنا أرتبكت وماعرفت وش أقوله , فقال لي تفضل ودخلني إلى مكتب خاص به وأكرمني ثم قال لي أنت جاي تحجز في القصر فقلت له نعم , ثم قال لي مر على مدير المكتب ومايقصر معك فقلت له : أنا بصراحة ماعندي لازواج ولاحفلة لكن سمعت أن فيه تخفيض بمناسبة تحقيق الهلال لبطولة ولي العهد فقال لي وش تشجع قلت أكيد هلالي قال لي : من وين جبت هالأخبار , فقلت له سمعتها من أحد الزملاء , ثم جاه أتصال على جواله وبعد إنتهاء المكالمة قال لي نعم صحيح فيه تخفيض 50% بمناسبة تحقيق الهلال لبطولة تحمل أسم الغالي الأمير نايف ,وهذا التخفيض ليس حكرا على الهلاليين بل للجميع.
فأستأذنت منه وخرجت وعندها أيقنت أن أحد أسباب تحقيق زعيمنا للبطولات هو أفعال الخير من قبل أنصاره .