تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : " من شب على شئ شاب عليه "



راايق
02-06-2005, 04:36 PM
" الرياضي "
" من شب على شئ شاب عليه "
عندما طالبت في زاويتي شئنا ام ابينا ان نترك تعصبنا قليلا ونرجئ الحديث عن مباراة الاتحاد والهلال الى مابعد لقاء منتخبنا مع الكويت كنت صادقا في توجهي مؤمنا برسالتي الاعلامية التي تتطلب بعض الحكمة في التعاطي مع اختلافاتنا وميولنا والواننا لاسيما ان موعد مباراة الكويت على الابواب .

فكان من المخجل جدا ان نغوص في محلياتنا ونغرق في سطحياتنا ونثور ونغضب ونتهكم ونسخر في الوقت الذي يشكل لاعبو الاتحاد والهلال ثلاثة ارباع عناصر المنتخب .

لكني مضطر - مع الأسف الشديد - للخوض في احداث المباراة والتراجع عن قناعاتي السابقة وذلك للأسباب التالية :

اولا

لأن السبحة قد انفرطت بالكامل فما طرح من ردود افعال متشنجة ومحتقنة من خلال الايام الماضية لن يصلحه العطار ولا السلحدار ولا شهبندر التجار ! ولا يبدو ايضا ان القادم سيأتي بالجديد .

ثانيا

لان السكوت عن الظلم سيؤدي حتما الى ظلم اكبر والصمت على المرض سيفاقم بكل تاكيد من انتشار المرض واستحفال الوباء
وقديما قالوا " الوقاية خير من العلاج "

ثالثا

فلأنني تذكرت فيلما امريكيا شاهدته في نهاية التسعينات اسمه LIAR LIARS وبطله الممثل الشهير جيم كيري ويحكي قصة محامي استمرأ الكذب واعتاد على تزوير الحقائق ولما حاول ابنه مساعدته في التخلص من تلك العادة وبدأ العلاج يسير على مايرام والشفاء عاد لامحالة عاد الاب ليكذب على ابنه في نهاية الفيلم

ومانقرا في الخطاب الاعلامي الهلالي هذه الايام - وكل الايام - ماهو الا الجزء الثاني والثالث والعاشر من ذلك الفيلم

وفي الواقع هو مسلسل هلالي قديم جدا شعاره الابدي : اكذب حتى يصدقك الناس ! وماركته المسجلة : اكذب حتى تصدق نفسك ! اما نهايته فهي بالتاكيد نهاية ذلك الفيلم نفسه " من شب على شئ شاب عليه "

يقول علماء النفس : ان من يتعود على الدلال في الصغر وتلبى كل طلباته من كؤوس ودروع والقاب وميداليات حتى لو اخذت عنوة من ابن الجيران ، فانه سيعتاد على الصراخ عندما لا تنفذ رغباته في زمن الكبر
لهذا ستأتي صراخاته مفتعلة وبكبكته مضحكة وحججه واهية وما تنزل من زور ولا بلعوم

اذن ليس غريبا ان تاتي ردود الافعال بهذه الغنجية الزائدة وليس عجيبا ان يتنافض الخطاب الهلالي مع نفسه مليون مرة في الثانية ، وليس مستغربا ان يصبح ابراهيم العمر مع صباح الغد اتحاديا حتى النخاع ! وان يتهم عبد الرحمن الزيد بانه رفيق درب علي ! وان نسمع عن صله قرابة ورحم بين جاسم مندي وحمد الصنيع ! وايضا محمد فودة والشتالي وماجد عبد الله ونجيب الامام وكل المحللين والخبراء والمختصين كلهم مزورين للقانون وكلهم كاذبون ومضللون ! وحتى رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي يجامل الاتحاديين " واغرته فلوس البلوي"

بْيد ان الجديد - شكلا لا مضمونا - هذه المرة يتمثل في اسلوب القصة التي اخترعها الخطاب الهلالي حتى وصلت الى مستوى افلام الكرتون
فعلى وزن علاء الدين والمصباح السحري وذات الرداء الاحمر والجميلة والوحش طلع علينا الخطاب الهلالي بقصة " الطارقي والخاتم العجيب " وهو خاتم عجيب فعلا فعنما يصل بك ضيق الافق الى مستوى الخاتم وينبثق فكرك من فتحته ولا ترى الحياه الا من خلال ثقبه الصغير فان زاوية الرؤية لديك لا تتعدى محيط ذلك الخاتم
لهذا ستشاهد بكل وضوح كيف سقط الدعيع لكنك لاتستطيع مشاهدة كيف سقط سيرجيو ! وسترى اصبع الطارقي لكنك لن ترى يد النزهان ! وستلمح قدم مناف ولكنك لن تلمح رجل ديسيلفا في بطن مبروك ! وستتذكر اصابة نواف لكنك لا تذكر بالظبط اين اصيب الواكد ومتى وكيف وامام من ؟!

أية سخافة هذه وأية حماقة وأي غباء هذا الذي يكتبه كتاب فريق القرن - اقصد كتاب القرن الطباشيري والجوراسي ! فعندما تكتب بريشة طاووس او عظمة ديناصور متحجر فلا بأس ان يتحجر عقلك وتزعم ان الطارقي كان يعلم ان الدعيع سياتيه على حده في خط السته
وكان يدري ان الكرة ستأصل بينه وبين الدعيع وكان يشاهد بعين ثالثة " قام بتركيبها اطباء خلف راس الطارقي بفلوس البلوي بالطبع " كان يشاهد الكرة بعينيه اما عينه الثالثة فكانت تبحث بدقة عن فم الدعيع ضرسه الرابع بالتحديد كي يقوم بضربها بواسطة الخاتم فيسقط الدعيع ويستبدل ، كل هذا بتوصية من البلوي كي بفوز الاتحاد على برشلونه .. آسف الزعيم .

عندما تكتب بعظمة ديناصور لا باس ان تزرع الفتنة بين لاعبي المنتخب وتدعي ان فلانا اصاب فلانا وفلانا انزلق على فلان ولا تهمك المشاعر ولا الألفة بين اللاعبين فالمهم هو الهلال والمهم " اذا فاتك الفوز فلا يفوتك الكذب والتضليل "

.
.
.
.

اتساءل من يقنع هؤلاء ان علي المطلق لم يزور في الوقت كما اثبت عبدالرحمن الزيد وجاسم مندي وغيرهما
من تلانسان الاسطوري الذي سيتولى مهمة الاقناع بالصوت والصورة والدقيقة والثانية ؟ بالطبع لايوجد هذا الانسان ! فمن منطق كتاب القرن الجوراسي لايعترف الا بـ " تراه زود .. يعني زود الوقت "

واتساءل : هل بات الزعيم صغيرا جدا حتى يهرب بالتعادل ويخشى من دقيقة او دقيقتين ؟ او فقد الثقة في نفسه لتلك الدرجة المحزنة التي يشك فيها في الحكم عندما يزيد في الوقت الا يستطيعون التسجيل في هذه الاثناء ايضا ؟ ام هو الاتحاد وليس الوحدة.

واتساءل : لماذا تحدث التجاوزات من فريق واحد ، ولماذا يرهب الحكام من فريق واحد ؟ ولماذا تكسر قوانين وانظمة الاتحاد السعودي من فريق واحد سواء بالاحتجاجات المتكررة اثناء المباراة والوقوف على الخط في اي لحظة ورفع الصوت والتلفظ حتى في غرف ملابس الحكام وان كنا مخطئين فليصحح معلوماتنا اداري الهلال خالد ابو نيان

ولانها تساؤلات عديدة لن يجيب عليها احد اتوجه في النهاية الى حكمنا القدير علي المطلق هامسا :
بصراحة تستاهل مايجري لك يااستاذ علي فيبدو انك تجهل التاريخ ولم تدرس ظروف المباراة جيدا أتعلم يارجل بأن ثلاث هزائم متتالية للهلال من فريق واحد تعني كارثة ؟
أتدري ان احتساب ضربة جزاء على الزعيم في الوقت بدل الضائع هي سابقة خطيرة تحدث للمرة الاولى في ملاعبنا السعودية ؟
هل جننت يامطلق ؟
الا تدرك انك ستكون موظع هجوم واتهام من قبل هوامير سوق الكذب طوال مدة تحكيمك في الملاعب ؟
سيفعلون بك كما فعلوا مع ابراهيم المعمر سيرمونك بأبشع التهم وسيفقدونك ثقتك بنفسك .

ابوسعود
02-06-2005, 04:51 PM
خسرو مباره عاديه في الدوري

وحملو التحكيم هزيمتهم لانه لم يتساهل معهم

وصار هذا كله

حتى رئيسهم انكشفت حقيقته المزيفه

وكان الضحيه مسفر القحطاني :confused:

والقادسيه يخسر بطوله

والسبب اخطاء تحكيميه ولاحياة لمن تنادي

اخوي الراايق مبارة الحديث عنها ممل

مع احترامي الشديد لطرحك

خــــالـــــد
02-06-2005, 05:26 PM
راايق

.
.

بما أنك تتذكر فيلم " جيم كيري " فأنا أتذكر أفلاماً كثيرة عن الحقد الذي يتولّد لدى الكثيرين ,, وللمعلومية هذهه الشخصية " جيم كيري " .. شخصية كوميدية تعرض أفلامها لـ الضحك فقط ...!
بما أننا ندخل في دوّامة الأفلام فإليك ياعزيزي فلماً مكسيكياً .. مكوّن من 300 حلقــة .. حيث أن هناك شخصاً كان يملأ قلبه الحقد الدفين لـ شخص آخر .. ! الشخص الآخر ,, كان يزهو بحياة طبيعية / ناجحة / يجمع المال / سعيد ....... لأنه يتعب
وهذا " الحقود " .. يراقب تحركات هذا " الناجح " .. ويريد أن ينتقده في كل صغيرة وكبيرة ,, ولم يفكّـر يوماً بن يكون مثله .. أو يعمل جاهداً لـ يرتقي بـ فكره / عقله / حياته ...... !
ذكرتني بـ مقولة المرحوم عبدالرحمن بن سعود حين قال ......

[ الحسود في عينه عود ]
انتهت الحلقات الـ 300 في سطور بسيطـة مع التهريج :11ccer:

عزيزي راايق ,,
أنت تقول.. بأن الصحافة السعودية " هلالية " .. ألا تعلم بأنها سلاح ذو حدين ... ! ودائماً الحد السلبي أقــوى من الحد الإيجابي ؟ هذا إذا كان كلامك صحيح .. فبما أن هناك هلاليين يكتبون فمن حقهم أن يسردوا مايريدوا في الرياضي - حرية - .. ولـ غيرهم أن يكتبوا مايريدوا .. هذه الرياضة وصحافتها ..... والدليل ما كتب هذا الكاتب .. !
المطلق بـ حق أخطأ على الفريق الهلالي .. وليست هنا المشكلة ... ! المشكلة هي في أمور :
( 1 ) . سبب تغيير الحكم الدولي " جلال " بـ " المطلق " في اللحظات الأخيرة ...
( 2 ) . المطلق ليست هي المباراة الأولى التي يخطئ على الهلاليين والأخطاء كانت كثيرة جداً .. وإليك المباريات الأخيرة له مع الهلاليين .
( 3 ) . ما أثار ضغينة الهلاليين . وأصبحت ردّة أفعالهم بهذه الحدّة .. هو خشوونة الفريق الاتحااادي كثيراً على لاعبيهم .. !! وهذا بالطبع ربما أنه أكبر سبب جعل الفريق الهلالي يخرج بهذه القسوة على الحكم - رغم أنه يستحق ما كتب فيه -
( 4 ) . حساسية المباريات في هذا الوقت .. وتقارب النقاط .. وهذا بالتالي سيؤدي إلى فقدان الهلاليين لـ الصداارة .


عزيزي راايق .. !
أتمنى ألا تتناسى ما يفعله رئيسكم ... ( الآن ) ... !!
وما فعله رئيسكم - ابن سعود رحمه الله ... ( سابقاً ) ... !!

لم يسلم منكم أي حكم .. سواء كان سعودي .. عربي .. أجنبي .. ! جميعهم جيرتوهم لـ صالح الهلال !!
اتهمتوا تعامل الهلال بـ الرشااوي . وهو بعيد كل البعد .. وأنزه من تفاهاتهم ....

مارأيته أنت ... واترك عنك ما كتب هذا المقـال ...
هل رأيت يد الطارقي وهو يصوّبها لـ الدعيع !! (( جرح بـ الشفة السفلية + كسر سن )) ... لم تكن وليدة الصدفة يا راايق ... ! هم كذا الاتحاديين .. تذكر أيام الخليوي وأحمد جميل .. الذي كاد أن يلحق الثنيان لـ مقبرة العود .... تذكر !!

استعرض ما فعله - جزاري - الاتحاد خلال المباريات الأخيرة فقط .... !
سامي .. + الدعيع .. + الدعيع

ياخي المسألة اصبحت واضحة كـ وضوح الشمس رابعة النهــار


رغم هذه الإطاالة ... !
أتمنى أن ألمس واقعاً حيـاً ينبئنا بأن هناك تعديلات وتحسينات في اتحادنــا الـ(ـرياضي ) .. ! ويكون لـ الكتابات الصحفية فرز إنتاجي جميل ... !

لا نريد أن نسمع جعجعة ولا نرى طحناً

شكراً راايق





أخوكـ/خالد

خالد عبيد زيدان
02-06-2005, 05:51 PM
على طاري جيم كاري .. ذكرتوني بمقوله سيفسكشوف دلمبروري ((اعتقد انه اذا لم يكن لدينا عدو مشترك في هذا البلد نأكل بعضنا البعض احياء، اننا نعمد إلى مهاجمة انفسنا ))..



وعلى طاري ابراهيم المعمر ..
الهلال يا عزيزي تاريخ كبير ..مليء بتواريخ وتواريخ وتواريخ ، ذنبها الوحيد ان ابن خلدون لم يكتبها ..
وعندما يعبث أحد في التاريخ فأن الموت وراءه والقبر امامه ..

ولكن المشكلة هلالية إتحادية مطلقية .. فماذا يريد بني نُصير من هذا الموضوع ..
لقد وجدنا النصراويين اكثر إهتمامنا من غيرهم وكأنهم لم يسبوا حكماً يوما ما ولم يطعنوا في ذمة أحد وكأن رؤسأهم لم يتهجموا على الحكام لفظياً و حركياً ..

هذه القضية تذكرني بالشاب المراهق الذي يدخن .. تجده دائماً يطلق الإشاعات على جميع ابناء حارته بأنهم مُدخنين .. حتى تضيع ريحته ..!!

الرايق إذا كان هذا الموضوع هو من كتاباتك فأستمر على هذا الأسلوب فهو بحق موضوع جميل الأسلوب فقط ..

عـادل التميمي
02-06-2005, 06:54 PM
يا رايق من كاتب الموضوع ؟؟

وبعدين أحنا مو معترضين على الهزيمة ( وإلا كان من المفترض الإعتراض في البطولة العربية والتأهل لنهائي مباشرة )

ولكن نحن أعترضنا على تساهل الحكم مع الألعاب الخشنة ( بل هي ليست خشنة بقدر ماهي خطيرة )

وهنا نبحث عن ضمان لسلامة لاعبي الهلال أولاً ومن ثم النتيجة ثانياً .

بالنسبة لكاتب الموضوع لا أدري لماذا نشاهد ( سواليف ) في صحفنا الرياضة وخصوصاً بعض الكتاب الذين يكتبون موضوع طويل جداً

وتجدة ( أي الكاتب ) ينتقل من موضوع لأخر

( مباراة المنتخب مع الكويت ثم ) يقول لنا إنه شايف فلم في التسعينيات ( ولا أدري ماذا نستفيد نحن كـ قراء من حياته الخاصة )

الطريف جداً في بعض الكتاب للأسف هي المطالبة بنبذ التعصب ............ إلخ من الكلمات التي لا معنى لها حتى فيما يطرحة للقراء

خذ على سبيل المثال تسائلة الغبي ( ها أصبح الزعيم صغيراً ) ؟؟

لا أدري ولكن بتأكيد بأن لكل سؤال جواب وبالتالي فالزعيم هو زعيم القارة الأسيوية وزعيم وقائد الأندية السعودية وصاحب أكثر بطولات وإنجازات على المستويين المحلي والأسيوي )

هل أصبح صغيراً لأنه خسر مباراة كان عنوانة ( هدفنا إصابة أو قتل لاعبي الهلال ) ؟؟؟

يقول الكاتب الموسو أيضاً ( في موضوعة سواليف على الماشي قبل ما يطردني رئيس التحرير )

ولانها تساؤلات عديدة لن يجيب عليها احد اتوجه في النهاية الى حكمنا القدير علي المطلق هامسا :
بصراحة تستاهل مايجري لك يااستاذ علي فيبدو انك تجهل التاريخ ولم تدرس ظروف المباراة جيدا أتعلم يارجل بأن ثلاث هزائم متتالية للهلال من فريق واحد تعني كارثة ؟
أتدري ان احتساب ضربة جزاء على الزعيم في الوقت بدل الضائع هي سابقة خطيرة تحدث للمرة الاولى في ملاعبنا السعودية ؟
هل جننت يامطلق ؟
الا تدرك انك ستكون موظع هجوم واتهام من قبل هوامير سوق الكذب طوال مدة تحكيمك في الملاعب ؟
سيفعلون بك كما فعلوا مع ابراهيم المعمر سيرمونك بأبشع التهم وسيفقدونك ثقتك بنفسك .

بالله عليكم أشرحوا لي ماذا يقول هذا الكاتب وماذا يريد أن يوصل لنا من معلومات ؟؟

يسئل الحكم بهمس عبر الجرائد ( كأنه يقول أسمعي يا جارة )

مع العلم بأنه يتبكبك على ما تناولتة الصحافة قبل مباراة الكويت

بالله عليكم هل يستحق هذا الكاتب القراءة ( مع العلم وأخذ بعين الإعتبار بأن الكاتب قال وبالنص ) :

عندما طالبت في زاويتي شئنا ام ابينا ان نترك تعصبنا قليلا ونرجئ الحديث عن مباراة الاتحاد والهلال الى مابعد لقاء منتخبنا مع الكويت كنت صادقا في توجهي مؤمنا برسالتي الاعلامية التي تتطلب بعض الحكمة في التعاطي مع اختلافاتنا وميولنا والواننا لاسيما ان موعد مباراة الكويت على الابواب .

وبالتالي أستنتجنا بأن القناعت بعض الأشخاص أشبه بـ فقاعة صابوة لا أكثر





أعتذر عن الإطالة


الغريب

راايق
02-06-2005, 09:39 PM
أولا كاتب الموضوع هو صحافي بجريده الرياضي وقد ذكرت المصدر أنه "جريدة الرياضي" في بداية الموضوع

" الرياضي "
أبوسعود شاكر لك مروركـ ..
والضحيه لم تكن "مسفر "فقط بل سبقه " خميس الزهراني "
---
خالد
شاكر لك مرورك ,,
نبدأ معكـ

مكوّن من 300 حلقــة
:تصفير:
يعني باقي 60 حلقه ويكون العرض لمدة سنه
:نأ:

كان يزهو بحياة طبيعية / ناجحة / يجمع المال / سعيد .......
لكن كيف حصل على المال ؟
لكن سؤالي ..
كيف حسده ؟
هل حسده كان مبينا ً لأنه قطع رزقه مثل مايواجه "النصر " بظلم "تحكيمي/ لجنه " !!

ذكرتني بـ مقولة المرحوم عبدالرحمن بن سعود حين قال ......

[ الحسود في عينه عود ]
وقد ذكرتني بالرئيس السابق وعضو الشرف للهلال "بندر " حفظه الله
عندما كان يريد النصر أن يتعاقد مع أي لاعب كان يتدخل ويذهب الصفقه عن النصر ,,
وقد فعلها مراراً وتكرارا ً ,,

لم يسلم منكم أي حكم .. سواء كان سعودي .. عربي .. أجنبي .. ! جميعهم جيرتوهم لـ صالح الهلال !!

هل نسيت أن الرئيس الحالي للهلال وضع إقتراح وهو أن رؤساء الأندية لا يتعرضون للحكام ,,
وقد قبل هذا الإقتراح وتعاهدت عليه جميع الرؤساء ,,
لكن هاهو رئيسكم ينقض العهد .. ولم نرى أي شئ من الأمير سلطان أو نواف !!


أتمنى أن ألمس واقعاً حيـاً ينبئنا بأن هناك تعديلات وتحسينات في اتحادنــا الـ(ـرياضي ) .. ! ويكون لـ الكتابات الصحفية فرز إنتاجي جميل ... !
نتمنى هذا الشئ لكن مانراه الآن من هجوم على المطلق يبعد كل البعد عن الإفراز الجميل وفي الفتره الحاليه نراه حلما ً لاأكثر
---

((اعتقد انه اذا لم يكن لدينا عدو مشترك في هذا البلد نأكل بعضنا البعض احياء، اننا نعمد إلى مهاجمة انفسنا ))..
أظن ياأخ "خالد عبيد "
أنك اخطأت بإختيار المثل الصحيح هذه المره !!
والإنسان غير معصوم من الخطأ !!

وعندما يعبث أحد في التاريخ فأن الموت وراءه والقبر امامه
ويبدو أن اخطأت للمره الثانيه في أختيار الجمله المناسبه فهذه الجمله لاتنطبق في الرياضه !!

لقد وجدنا النصراويين اكثر إهتمامنا من غيرهم وكأنهم لم يسبوا حكماً يوما ما ولم يطعنوا في ذمة أحد وكأن رؤسأهم لم يتهجموا على الحكام لفظياً و حركياً ..
ياأخ "خالد عبيد " أن كنت تقرأ الصحافه حقا ً فاأنظر من صاحب الإهتمام الأكبر ,,
أنظر إلى "الجزيره " عندما تخصص أكثر من صفحتين للحديث عن المطلق لمدة 4 أيام ,,
وغدا ً سأنتظر ماذا ستكتب ؟
هل ستكتب عن الوطن أو مصلحة الهلال أولا !!
وشاكر لك مروركـ
---
الغريب

يا رايق من كاتب الموضوع ؟؟
ذكرت مسبقا ً أن الخبر من جريدة "الرياضي "


لا أدري ولكن بتأكيد بأن لكل سؤال جواب وبالتالي فالزعيم هو زعيم القارة الأسيوية وزعيم وقائد الأندية السعودية وصاحب أكثر بطولات وإنجازات على المستويين المحلي والأسيوي )
ولو كان كذلكـ لماذا لم يكسب من الدقيقتين الصحيحتين بنظر الخبراء ويسجل هدفا ً ؟؟
لماذا وهو زعيم القارة الآسيويه ؟

( في موضوعة سواليف على الماشي قبل ما يطردني رئيس التحرير )
لو كان سيطرد حقا ً فليطرد رئيس تحرير الجزيره "التعصب " وباقي الأشخاص الذين يكتبون للهلال فقط ,,

يسئل الحكم بهمس عبر الجرائد ( كأنه يقول أسمعي يا جارة )
لا أظن أن القراء الرياضين سيحللون الجمله كاتحليلك أنت !!

عندما طالبت في زاويتي شئنا ام ابينا ان نترك تعصبنا قليلا ونرجئ الحديث عن مباراة الاتحاد والهلال الى مابعد لقاء منتخبنا مع الكويت كنت صادقا في توجهي مؤمنا برسالتي الاعلامية التي تتطلب بعض الحكمة في التعاطي مع اختلافاتنا وميولنا والواننا لاسيما ان موعد مباراة الكويت على الابواب .
سؤال موجه لك لكن جاوبني بعيدا ً عن التعصب والميول ..
ألم يصدق بما قال ؟
الآن مانشاهده من الصحافه المتعصبه "الجزيره /الرياض / وباقي الصحف الزرقاء " يختلف كل الإختلاف فبدلاً من وضع صفحات مخصصه للمنتخب وضعت صفحات مخصصه للمطلق ..
وياليتهاصفحات كانت تفيد الحكم " أنما هي تجرح الحكم وتفقده ثقته " وهذا الشئ ليس من مصلحة الحكام السعوديين !!

أعتذر عن الإطالة
لاعادي ماأبطيت :تصفير:

وشاكر لك مرورك ,,
ولكم اجمل تحية
أخوكم // راايق

عـادل التميمي
03-06-2005, 01:11 PM
هههههههههههههه

أول شيء مشكور يا راايق إنك ما عدلت في ردي أي شيء


ثاني شيء أهنيك على دفاعك عن التحكيمي الظالم

واليوم أستطيع أن أضعك في القائمة السوداء ( ضمن المتعصبين ليس لناديهم الفاشل ) بل لكل ما هو أزرق )

وبعدين الله يهديك كاتب الرياضي

ياخي معليش بس ترنا أغبياء شوي وجالسين نسئل عن أسم الكاتب عشان نقدر نحدد هويته

وصدقني الهوية نصراوية مفلسة كـ العادة


تحياتي

الغريب

راايق
03-06-2005, 01:37 PM
هههههههههههههه

أول شيء مشكور يا رااي إنك ما عدلت في ردي أي شيء


ثاني شيء أهنيك على دفاعك لظلم التحكيمي

واليوم أستطيع أن أضعك في الائمة السوداء ( ضمن المتعصبين ليس لناديهم الفاشل ) بل لكل ما هو أزرق )

وبعدين الله يهديك كاتب الرياضي

ياخي معليش بس ترنا أغبياء شوي وجالسين نسئل عن أسم الكاتب عشان نقدر تحدد هويته

وصدقني الهوية نصراوية مفلسة كـ العادة


تحياتي

الغريب
العفو أخوي الغريب .. ولو أحس أنك شايل علي .. وأنا ماعدلت لك الا رد واحد ,,

وأنا مادافعت عن التحكيم بل أنا أدافع فقط لإريكم الحقيقه ..
---
هوية الكاتب : ماسرحت فيه والله ,,
"الرياضي " ياخي هذي جريده وأن كنت ماتعرفها مشكلتك والله .. :تصفير:


واليوم أستطيع أن أضعك في الائمة السوداء
لاتعليق ,,

أخوك // راايق

عـادل التميمي
03-06-2005, 01:56 PM
أقول تراني عدلت الأخطاء الإملائية بس نزل الإقتباس قبل التعديل :mf_depres

----------------

طيب للمعلومية فقط تعديلاتك طالت أكثر من ردي لي ( وللأسف لم تبلغني ) وأنا هنا أصبحت أراجع كل رد أكتبة في القسم الرياضي لكي أتأكد بأن قلم المشرف لم تعدل فيه وأنا لا أعلم كـ العادة .

--------------

أنت تقول ( راايق ) : وأنا مادافعت عن التحكيم بل أنا أدافع فقط لإريكم الحقيقه

أسئلك بالله أي حقيقة تبي تخلينا نشوفها ؟؟؟

المواضيع التي طرحها جميع النصراويين هنا وهناك في الجرائد والإعلام كلها مكشوفة للأسف ونحمد الله بأنه أول وأخر مرة تحصل

وبعدين لو الهلال يبي بطولة أو ضمان النهائي لأكمل موضوع قضية أجانب الإتحاد

هل تعرف ما هو الفرق بين الجمهور الهلالي والجمهور النصراوي ؟؟

الإقتناع عن طريق الذات ولسنا نحرك ( كـحالكم من رئيس أو كويتب في إحدى الجرائد ) ونحن لم نتفرغ للكتابة عن كل ماهو ضد نادي الجار .

وبعد هذا كلة تقول ما تكسرون الخاطر ؟؟

ههههههههههههههههههههههههه هه

قم بس قم

-------------------------

أخر نقطة
راايق يقول بخصوص كاتب الموضوع :


هوية الكاتب : ماسرحت فيه والله ,,
"الرياضي " ياخي هذي جريده وأن كنت ماتعرفها مشكلتك والله ..

وهذا وش يدل علية يا شاطر ؟؟؟

ترى مو لازم أقراء الرياضي عشان أشوف مصادر نقلك للمواضيع وبعدين ترى أنت كاتب فوق رياضي ( مو جريدة الرياضي أو حتى صحيفة الرياضي )

يعني من حقي أستغبي عليك ألحين وأقول وش مصدرك جريدة وإلا منتدى الحالمي

يعني لو كاتب أسم النصراوي راعي الموضوع أصرف من الجريدة

لأن مو كل جريدة تتكلم عن ناديي بالخير أشتريها ( ههههههههههههههههههه ) أتمنى تكون فهمت قصدي في هذا السطر




تحياتي

الغريب

راايق
03-06-2005, 02:09 PM
الموضوع التي طرحها جميع النصراويين هنا وهناك في الجرائد والإعلام كلها مكشوفة
مكشوفه ,,
صدق او لا تصدق .
الجزيره مخصصه 4 صفحات للمطلق .. !!
ياخي وهذي مباراة دوريه شلون لو هي نهائيه !!
اسألك .. الجزيره هذي نفسها تكلمت نفس الكلام هذا في كأس الموسس ؟؟
خصصت 4 صفحات للحديث عن ابوزنده ؟؟

وبعدين لو الهلال يبي بطولة أو ضمان النهائي لأكمل موضوع قضية أجانب الإتحاد
هات دليل يثبت ذلكـ .
رئيس البطوله قال أن اللاعب مسجل في كشوفات الإتحاد السعودي !!

يعني من حقي أستغبي عليك ألحين وأقول وش مصدرك جريدة وإلا منتدى الحالمي
عارف أنكـ تعرف المصدر .. لكن تبي .. !!

عـادل التميمي
03-06-2005, 02:21 PM
حبيبي راايق

راح أبدء معك من تحت لفوق في ردك

المصدر اية بأستغبي عليك وأستقعد لك ( عرفنا إنها الرياضي ) لكن وش أسم كاتب الموضوع ؟؟؟

ياخي أترك عن النقل من منتدى الحالمي .

---------------------------

بالنسبة للبطولة العربية

ترى فيه إختلاف وأنا أخوك بين الأتحاد العربي والأتحاد السعودي

وحتى لو مسجل ما أدري أنت تعرف وشي القضية من الأساس وإلا أنت من النوع إلي معهم معهم عليهم عليهم ؟؟


------------------------

أما صدق أو لا تصدق ( بليفت أور نوت ) بصراحة كان برنامجي المفضل عبر القناة الثانية

بس يقولون إن النصراويين أعترضوا على فوز على الهلال أكثر من الأهلي



ممكن نعرف السبب بما إنك نصراوي ؟؟؟





تحياتي حبيب قلبي

راايق
03-06-2005, 04:10 PM
حبيبي راايق

راح أبدء معك من تحت لفوق في ردك

المصدر اية بأستغبي عليك وأستقعد لك ( عرفنا إنها الرياضي ) لكن وش أسم كاتب الموضوع ؟؟؟

ياخي أترك عن النقل من منتدى الحالمي .

---------------------------

بالنسبة للبطولة العربية

ترى فيه إختلاف وأنا أخوك بين الأتحاد العربي والأتحاد السعودي

وحتى لو مسجل ما أدري أنت تعرف وشي القضية من الأساس وإلا أنت من النوع إلي معهم معهم عليهم عليهم ؟؟


------------------------

أما صدق أو لا تصدق ( بليفت أور نوت ) بصراحة كان برنامجي المفضل عبر القناة الثانية

بس يقولون إن النصراويين أعترضوا على فوز على الهلال أكثر من الأهلي



ممكن نعرف السبب بما إنك نصراوي ؟؟؟





تحياتي حبيب قلبي
لا ماندري القضيه وشئ ياليت تشرحها لنا :11ughboun ؟
"بليفت أور نوت" ؟؟؟؟؟
البرنامج مادري وشو .. وماأقدر أعطيك السبب لأني أول مره أسمع بالبرنامج هذا ؟؟

ThAmErOnA
03-06-2005, 04:28 PM
عندما يأتي فريق مسكين وهو قبل أيام منهزم من فريق مكانه (الدرجات الاولى والثانية) ويأتي ويتكلم عن (الزعيم) فهذا عين الجنون..

لاني ما رأيت في الدنيا (مثقف) يتحاور مع (جاهل) ..

ولا أريد ان احوم في الموضوع كثيراً لان كاتبه ما اقدر اشتمه او اسبه ..

فهو فقط كتب الموضوع بكل تعصب ..

كيف لا وهو قبل عدة ايام انتصر على (الزعيم)

وهم في الخمس السنين اللي راحت العجاف (لم يتذوقوا طعم الفوز عليه )

فاما ان يطلعوا مهزومين مذلولين ..

او يخرجوا بتعادل اشبه بالفوز والبطولة .. كما فريق الجار تعادل معنا ونحن ناقصين وخرجوا يهللوا في الصحف ..

نحن لا نتكلم الا بلغة (البطولات) ..

راايق
03-06-2005, 05:59 PM
عندما يأتي فريق مسكين وهو قبل أيام منهزم من فريق مكانه (الدرجات الاولى والثانية) ويأتي ويتكلم عن (الزعيم) فهذا عين الجنون..

لاني ما رأيت في الدنيا (مثقف) يتحاور مع (جاهل) ..
للثقافه فقط :
العام الماضي
لعب ريال مدريد مع فريق بالدرجه الثانيه على نهائي كأس الملك ..
وفاز الفريق الذي هو بالدرجه الثانيه بـ 3/2
أهل أصبح جمهور ريال مدريد جاهلين !!
هزم الأهلي من الوطني هل قلنا أن جمهور الأهلي غير مثقف ؟؟

عـادل التميمي
04-06-2005, 01:10 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههه

راايق

ههههههههههههههههههههههههه ههههه

أجل ما تدري وش القضية ؟؟

طيب يومك ما تدري وش القصة وش عندك منزل موضوع وما عندي أي معلومات سابقة عن الأحداث إلي صارت خلال هذا الموسم

خلاص وأنا أخوك عادي رح أسئل بعدين تعال قلنا وش سمعت عن الهلال والإتحاد

وبعدين أنت ما جاوبتني على سؤالي

ليه أنتم معترض في بطولة المؤسس أكثر من الأهلي ؟؟؟؟

هذي عجزت أفسرها إلا بتفسير واحد ( الحقد ) لا أكثر

وإذا فيه تفسير ثاني يا ليت تقولة لأني بعض الأحيان أصير دلخ للأسف


تحياتي لك يالغالي


الغريب

خالد عبيد زيدان
05-06-2005, 11:46 AM
أظن ياأخ "خالد عبيد "
أنك اخطأت بإختيار المثل الصحيح هذه المره !!
والإنسان غير معصوم من الخطأ !!

ويبدو أن اخطأت للمره الثانيه في أختيار الجمله المناسبه فهذه الجمله لاتنطبق في الرياضه !!

ياأخ "خالد عبيد " أن كنت تقرأ الصحافه حقا ً فاأنظر من صاحب الإهتمام الأكبر ,,
أنظر إلى "الجزيره " عندما تخصص أكثر من صفحتين للحديث عن المطلق لمدة 4 أيام ,,
وغدا ً سأنتظر ماذا ستكتب ؟
هل ستكتب عن الوطن أو مصلحة الهلال أولا !!
وشاكر لك مروركـ

يالرااايق ..
الهلال هو جزء من الوطن فهو سفير الوطن .. وعندما يتعثر الهلال فعثراته ستطول المنتخب
وستطول حجم التشريف الخارجي .. بل اني ارى ان الوطنية كمفهوم رياضي هي ان تحب المنتخب ثم تحب الهلال ثم تختار اي نادي آخر يرفع الرأس لكي تعشقة ..
ان اشجع المنتخب واشجع الهلال واشجع الطائي فهذه وطنيتي ..
ولا تلام الجزيرة على حبها لوطنها وهلالها ..

وما زلت استغرب ان يكون لنصر جماهير بعد كل هذا التردي ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!