المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطمنوأ .. تطمنوأ .. الدوري باذن الله ( اهلاوي ) الرجاء الدخول



الاهلي الراقي
16-02-2012, 02:20 PM
واثـــــق الخطوة يمشي الأهلي ملكا نحو تحقيق بطولة الدوري غير آبه بمن يحاولون وضع العقبات أمام قطاره السريع الذي ما أن توقف للراحة في محطة الفتح إلا وتبادل ( الطاق والمطقوق ) التهاني وفتح الجار شباكه عالبحري وأصبحت مكافأة إيقاف الأهلي تساوي مكافأة الفوز ببطولة آسيوية وأنتقل التنافس الرياضي الشريف إلى رحمة الله واللي مايشتري يتفرج ..

Ok ( فهمناكــم ) والشاطــر من يضحك أخيرا والملكي في هذا الموسم هو سيد الشطار وسيحقق البطولة على طريقته الخاصة لا على الطريقة الأسبانية ولا على طريقة أخر واحد حارس ولا على طريقة كاميرا أبو عزوز الخفية وستبكون جميعا في نهاية الموسم من ( ضرب الأهلي ) ..

6 نهائيات قادمة هي زبدة الموضوع وهي منتهى الآمال وهي الغاية والمطلب وليحيكوا الدسائس وليفتحوا شباكهم وجيوبهم لبعضهم البعض وليدعموا أندية المؤخرة فالأهلي سيأكل بيده ( وسينــوخ ) المتأمرين وسيصغع رموز الفساد ويلحقهم بالمخلوع وطالما أردتموها حربا داخل الملعب وخارجه فالأهلاويون قدها وقدود ولا عزاء للنواعم والمتمكيجين !!

الأهلي هو الأفضل فنيا وعناصريا ولن يستطيع أحد إيقافه وحسم بطولة الدوري بعد مشيئة الله هي فقط مسألة وقت دون النظر لنتائج الفرق الأخرى ففريق يقود هجومه فيكتور والحوسني يخوف ولا يخاف وفريق يقود خط منتصفه تيسير وكاماتشو وبالومينهو ومعتز قادر على ( مرمطة ) أعتى الفرق وفريق يقود دفاعاته المر والحربي وجفين وكامل ويحرس مرماه المسيليم سيكون التفكير بإقتحام معاقلة مغامرة غير محمودة العواقب ..

أطمئنوا يامحبي الأهلي الدوري بعد مشيئة الله أهلاوي شاء من شاء وأبى من أبى وعلى طريقة ( دق الخشـــوم ) !!

هو غـــرور نعم غرور هي ثقة نعم ثقة سموها ما شئتم ولكن الدوري أهلاوي وماتبقى من لقاءات هي دعوة للمتعة فقط قبل التتويج باللقب ..

فيا معشر المجانين لا يزعزع ثقتكم المرجفون ولا يسرب لأنفسكم التشاؤم الموترون ففريقكم هو الأفضل وهو الأقوى وهو الأمتع وهوالأكثر ترشيحا والجميع يهابونه حتى وإن لم يظهروا ذلك ..

ويا محبي الأهلي كما ترون لقاءات الأهلاي القادمة ( قنابل موقوته ) وترون لقاءات الطاق والمطقوق ( محطات تزود بالوقود ) هم كذلك يرون لقاءات الأهلي ( أكثر سهولة ) ويرون لقاءاتهم ( معارك ضارية ) !!

لذلك وحدوا الصفوف وأحشدوا الجموع في ملعب والد الأهلاويين عبدالله الفيصل رحمه الله وأجعلوا من أرضه محرقة لكل المتأمرين وأتركوا بقية الملاعب في المناطق الأخرى لمجانين يفوقونكم ( جنـــونا ) فكأس الدوري ( بيرجــع ) دولابه والوعد نهاية الموسم ..


تطمن يا عدي الغامدي