المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأعلام الكبيره ممنوعة ؟ هدف فيكتور تسلل ؟ فهمتكم الآن



الاهلي الراقي
15-02-2012, 06:20 PM
بعدما صرح البلطان رئيس الشباب بأنني فهمتك ي أبن مساعد .. أنقلب التحكيم تماماً عن الاهلي وهو بالاسـآس ليس مع الاهلي .. أطاحوآ بـ النجم البرازيلي الأهلاوي ( فيكتور سيموس ) الذي لم تحسب له فوق ما يقارب أربعة أهداف وكلها واضحة أنها أهداف صحيحة .. والهدف الاخير أمام الفيصلي هو الشـآهـد .. لا أدري كيف ألغاهـ ولا حسب لفيكتور جزاء .. القرار كـآن غريب وبكل صراحــة .. بمـآ أن هدف الشباب أمام التعاون الثاني لـ ( ناصر الشمراني ) هدف غير صحيح وتسلل وـآضــح .. وأهـدـآف أخرى كذلك تلغى للأهلي .. في مباراتنا قبل الفيصلي التي اقيمت في بريده أمام التعاون سجل ( تيسير الجـآسم ) هدف وللآسف لم يحتسب ..




جمهور الأهلي منــع مـن الاعـلآم الكبيرهـ في الدرجـة الثــآنية وبينما الاتحـآد يدخلها و الهلال أيضاً .. بالإمس لفت نظري بأن الجماهير الأتحـآديـة أدخلة الأعــلآم الكبيرهـ على السياج القريب مـن الملعب بينما منعوآ جماهير الأهلي من ذلك وسمحوآ لنـآ بالدرجة الأولى فقط .. وأشاهد في مباراة الاتحاد والهلال أدخـآل الاعـلآم الكبيره الهلال قـد أدخلهـآ عبر مدرجــة ونثرهــآ على المشجعين ما يقـآرب الاربعة أعـلآم .. إما عن الاتحــآد فقد وضع ما يقارب الـ 10 على الدرجة الثانية من الأعـلآم الكبيرهـ .. ونحن للآسف قالوآ لنــآ ممنوعـــة .. بعد المايكات التـي منعتوهـآ لأ أصدق ما تمنعونـه .. ولأ نثق بكم أبداً .. وقراراتكم كلها سيئة .. دام الاهلي حبي وعشقي الأول ..



لعلم الجمـيع بأن جماهير النـآدي الأهلي هي الأفضل والاجمـل وهي من رسمت اللوحـآت الفنية الجميلة التي رفعت مـن المنظر الجميل للكرة السعودية داخل الشكل العام للجماهير لا يوجد منافس للجماهير الأهـلآويــة هي من جلبت للفريق كـأس الكؤوس ( كـآس الملك ) وجمهـور هو الملك للكيـآن الأهـلآوي .. تنبية للجماهير الأخـرى ولهم هم [ نحن الأفضل حتى أن منعتم دخول كل ما تشوفونـه جميل لنــآ سوف نريكم من هو جمهور الرعب ] ..

إللهم أجعل فرحتنــآ بالدوري تكتمل ..


- مخرج ..:

للوفـآء والــحب معنـى هو فـي الأهلي دوم بيجمعنــآ ..


أخوكم: زياد الحارثي