المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برودهوم: أمرت الشبابين بالالتحام بصرامة مع التعاونين وعدم الخوف ... و صدارتنا سلاح المنتخب أمام أستراليا



االزعيم الهلالي
15-02-2012, 11:10 AM
http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-44078.jpg




أثنى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودهوم في المؤتمر الصحفي المرافق لمباراة الشباب و التعاون والذي انتهى لمصلة فريق الشباب بنتيجة (1/2)على لاعبي فريقه قائلا: "أشكر اللاعبين على ردة فعلهم الممتازة وتحسن أدائهم بعد هدف التعادل في الشوط الثاني".

وأضاف برودهوم: "أداءؤنا اليوم لم يكن جيداً في الشوط الأول بسبب خشونة لاعبي فريق التعاون واستحواذهم على الكرات المشتركة بشراسة، بالإضافة سوء أرضية الملعب التي صعبت مهمة لعب الكرات من لمسة واحدة بين اللاعبين، مبيناً أن الفريق الشبابي تحسن مستواه في الشوط الثاني بعد عودة هوية الفريق".

وأوضح المدرب الشبابي أنه طالب لاعبيه في استراحة ما بين الشوطين بأن يكونوا أكثر صرامة في التعامل مع الكرات المشتركة ، وعدم الخوف من شراسة لاعبي التعاون، مشيراً إلى أن لياقة لاعبي التعاون العالية و سوء أرضية الملعب أخرت الفوز و أثرت على مستوى الفريق.

وحول عدم ثبات مستوى الفريق في المباريات علق السيد برودهوم قائلا:"خلال الدوري هناك اختلاف بين المباريات ففي واحدة نلعب كرة ممتازة و ذلك لوجود مساحات تساعدنا على تطبيق التكتيك وفي بعضها الآخر يحدث العكس كما في مباراة اليوم و التي احتجنا فيها الى التغلب على الخصم في الكرات المشتركة،وهذا ما قام به لاعبي الفريق الشبابي في الشوط الثاني في لقاء اليوم".

و في نهاية حديثه أكد السيد برودهوم أن فوز اليوم جاء بالعديد من الإيجابيات، فالفريق الشبابي استمر في صدارة الدوري قبل التوقف متمنيا أن يرفع هذا الفوز و التصدر من معنويات لاعبي الفريق الدوليين الذين سيذهبون للمنتخب بمعنويات عالية، فيما سيتمتع البقية بإجازة قصيرة ثم يعودون للاستعداد للمباريات المتبقية من الدوري والتي يعتبرها مباريات نهائي.



المصدر (http://www.gooolonline.com/ArticleDetails.aspx?ArticleID=44078&CategoryID=1)